جريدة الوطن:
2024-10-03@11:33:18 GMT

موسم ثقافي جديد حافل بندوة الثقافة والعلوم بدبي

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

موسم ثقافي جديد حافل بندوة الثقافة والعلوم بدبي

 

دبي -ابراهيم الدسوقي
تبدأ ندوة الثقافة والعلوم في دبي موسمها الثقافي السادس والثلاثين في شهر أكتوبر القادم بمجموعة من البرامج والأنشطة الثقافية والفكرية والعلمية للموسم الثقافي.
وأعتمد مجلس ادارة الندوة في اجتماعه برئاسة بلال البدور رئيس مجلس الإدارة باقة الموسم والتى تتضمن ندوات ثقافية وفكرية وورش عمل ومحاضرات، وعروضا سينمائية ومسرحية، ومعارض تشكيلية، وأمسيات موسيقية ومشاركات في معارض الكتب ومختلف المعارض العلمية لمنتسبي نادي الإمارات العلمي.


وسيشمل النشاط الثقافي للندوة في موسمها القادم الاحتفال باليوم الوطني ببرامج وأنشطة متنوعة، كذلك الاستعداد لاستقبال الدورة الجديدة من المعرض السنوي الهوايات والمقتنيات والذي يضم مجموعات مختارة من غرائب الهوايات، يعقبها مهرجان الإمارات الدولي للملصق والذي يواكب مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغيُّر المناخ (كوب 28) والذي تستضيفه دولة الإمارات في الفترة من 30 نوفمبر حتى 12 ديسمبر المقبل، كما أقر مجلس ادارة الندوة كافة المشاريع والأنشطة المقدمة من مجلس إدارة نادي الإمارات العلمي، ولجنة الشباب.

واستعرض أعضاء مجلس الإدارة إنجازات الموسم الثقافي السابق وما ضمه من أنشطة وبرامج ومناقشات كتب، ومجلس رمضاني ودورات وورش علمية متنوعة في نادي الإمارات العلمي في مجالات/ الروبوت والطباعة الثلاثية والكهرباء والإلكترونيات.

وثمن المجلس محتويات العدد الجديد من مجلة “حروف عربية” والذي احتفى بملتقى الشارقة للخط في دورته العاشرة، بالإضافة إلى دراسات ولقاءات مع قامات فنية من أشهر الخطاطين في العالم.
حضر الاجتماع كل من علي عبيد الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الإعلامية، والدكتور صلاح القاسم المدير الإداري، والدكتور عيسى البستكي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات العلمي، وجمال الخياط المدير المالي،، والمهندس رشاد بوخش رئيس لجنة المسابقات والجوائز، وعلي الشريف رئيس لجنة الشباب ،وعائشة سلطان رئيسة اللجنة الثقافية


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، بمكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة سميرة خالد الغامدي, وعدداً من أعضاء الجمعية.

 

أخبار قد تهمك دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر 1 أكتوبر 2024 - 5:10 مساءً الأمير سعود بن جلوي يرعى حفل الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 29 سبتمبر 2024 - 4:15 مساءً

 

 

واطّلع سموه خلال اللقاء, على عرض عن أعمال وبرامج الجمعية في المحافظة، والخدمات المقدمة للمستفيدين لرعايتهم وتأهيلهم وتدريبهم، وعلى دور الجمعية في حماية الأسرة وتعزيز الوعي الأسري والمجتمعي وتقديم الدعم للأسر الأشد احتياجًا، بالإضافة إلى المبادرات التي تنفذها الجمعية في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • رئيس مجلس الدولة يفتتح مؤتمر "الإيسيسكو".. و5 جلسات حوارية تناقش تطوير التعليم
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • أكاديمية البحث العلمي: فتح باب التقدم لجوائز الدولة وجوائز الأكاديمية للعلماء والمتميزين
  • أكاديمية البحث العلمي تفتح باب التقدم لجوائز الدولة وجوائز الأكاديمية للعلماء والمتميزين
  • الاعلان عن موسم أصيلة الثقافي الدولي 45 بمشاركة 300 من رجال السياسة والفكر والادب والاعلام والفن
  • مصادر للوفد: تفويض الشاعر أحمد سامى خاطر قائماً بأعمال رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي
  • رئيس التنمية الثقافية يلتقي مدير المركز الثقافي الصيني لبحث التعاون المشترك
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل