تحدث محمد ثابت مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة توزيع كهرباء غزة اليوم الإثنين 26 سبتمبر 2023، بشأن توقف برنامج الشحن الخاص بالعدادات الذكية.

وقال ثابت في تصريح صحفي، "هناك خلل طارئ حصل في منظومة الاتصال عطّل خدمة شحن العدادات من خلال نقاط الشحن الاعتيادية، والطواقم الهندسية نجحت في إعادة جزء من الخلل".

وأضاف، "خلال الساعات القادمة سيكون هناك استعادة كاملة لعمل نظام الاتصال الخاص بالمنظومة"، داعيا المواطنين لشحن رصيد العدادات من خلال مراكز العناية للمشتركين في المحافظات الخمسة إلى حين الانتهاء من معالجة الخلل.

المصدر : وكالة سوا - إذاعة الإقصى

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

أرقام توضح كم جريمة ضبطتها أجهزة أمن العاصمة عدن خلال 3 أشهر

ضبطت أجهزة الشرطة بالعاصمة المؤقتة عدن خلال أشهر (يوليو أغسطس سبتمبر) من العام الجاري 2024م (616) جريمة وحادثة غير جنائية من إجمالي الجرائم والحوادث المسجلة البالغ عددها 734 قضية أمنية منها 655 جريمة جنائية و79 حادثة غير جنائية. 

 أجهزة الشرطة بالعاصمة المؤقتة عدن قالت في بيان نشره الاعلام الامني التابع لوزارة الداخلية، أنها ضبطت خلال الفترة نفسها 763 متهماً من اجمالي المتهمين البالغ عددهم 947 متهماً من ضمنهم 33 حدثا وطفل، فيما لازالت إجراءات التحري والملاحقة للفارين من وجه العدالة والبالغ عددهم 127 متهما.

واشارت الى ان عدد المجني عليهم في تلك الجرائم، بلغ 829 شخصاً في عدادهم 81 شخصاً قضوا في تلك الجرائم والحوادث منهم 76 ذكور و 5 من الإناث، وأصيب 173 آخرين منهم 132 من الذكور و41 من الإناث، وكان من بين الضحايا لتلك الجرائم 30 طفلا.

ولفتت أجهزة الشرطة بالعاصمة المؤقتة عدن، أن القضايا والبلاغات توزعت بين 655 جريمة جنائية و79 حادثة غير جنائية، ضبطت 537 جريمة مع الحوادث غير الجنائية، فيما 55 جريمة غير مضبوط المتهمين فيها، و63 جريمة مازالت مجهولة وغير مضبوطة.

واضافت: " خلال الفصل الثالث أحالت 608 بلاغا إلى النيابة العامة، فيما لا تزال إجراءات البحث والتحقيق مستمرة في 81 بلاغا، و45 جريمة وقضية أمنية مازالت قيد التحري والمتابعة".

مقالات مشابهة

  • أرقام توضح كم جريمة ضبطتها أجهزة أمن العاصمة عدن خلال 3 أشهر
  • رسالة من بنك مصر إلى عملائه.. توقف بعض الخدمات في هذا التوقيت
  • محافظ هيئة الحكومة الرقمية يطلع على برنامج “البلديات الذكية” والمنصات الرقمية لـ “البلديات والإسكان”
  • هيئة الطرق توضح معايير ومواصفات اللوحات الإعلانية الإلكترونية
  • مدير الأكاديمية العسكرية: لدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه
  • جامعة النيل تستضيف الاجتماع الخاص بالتحضير للمنتدى العمراني العالمي
  • مصدر بالكهرباء: زيادات كبيرة في أسعار الممارسات للعقارات المخالفة والعشوائية
  • جامعة النيل تستضيف الاجتماع الخاص بالتحضير للمنتدى العمراني العالمي (WUF 12)
  • الضرائب على العقارات ستزيد الركود وتبق الخلل في الاقتصاد
  • نظارات Meta الذكية تخبرك بمكان ركن سيارتك