بوابة الفجر:
2024-09-19@03:45:35 GMT

مصرع عامل وطفل في حادثتين بالقليوبية

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

شهد مركز ومدينة شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، مصرع عامل صعقه التيار الكهربي وتوفى في الحال والثاني طفل سقط من الطابق الخامس أثناء اللهو ووفاته المنية عقب وصولة المستشفى، وجرى نقل الجثتان إلى مستشفى شبين القناطر العام وتحرر المحضر اللازم وصرحت الجهات المختصة بدفنهما وطلبت تحريات المباحث.

تلقى العميد محمد حرب مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد ورود بلاغين الأول بوفاة شخص صعقة التيار الكهربائي، وطفل سقط من الطابق الخامس.

جرى إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية فانتقل المقدم أمير الكومي رئيس مباحث المركز وتبين أن الجثة الأولى لشخص يدعى "ص م م" 38 سنة من منطقة الكوم الأحمر وصعقه التيار الكهربائي وتوفى في الحال، وتبين أن الثاني طفل يدعى "ش ا ش" 5 سنوات سقط من الطابق الخامس من سطح منزلة أثناء اللهو وتوفى.

جرى نقل الجثتان إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم وقررت الجهات المختصة التصريح بدفنها بعد سؤال أهليتهم وورود تحريات مباحث مركز شرطة شبين القناطر حول الواقعتين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصرع عامل شبين القناطر أمن القليوبية محافظة القليوبية شبین القناطر

إقرأ أيضاً:

إصابة 2 بطلق نارى فى مشاجرة بدار السلام جنوب شرقى بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بدار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، وذلك بين طرفين بسبب خلافات الجوار، والتي نتج عنها إصابة 2 بطلق نارى، تم نقلهما لمستشفى دار السلام المركزى، والتي قامت بدورها بإحالتهما لمستشفى سوهاج الجامعى الجديد لتلقى العلاج.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد مدير أمن سوهاج، بلاغًا بنشوب مشاجرة بمركز دار السلام، أسفرت عن إصابتين انتقلت قوة من مركز شرطة دار السلام برئاسة رئيس وحدة مباحث المركز، لمكان الواقعة للوقوف على تفاصيل الحادث.

عقب الانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بوجود مشاجرة بين طرف أول عبد الرحيم ع. م. ح 43 سنة عامل، مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيمن، وإبراهيم ع. م. ح 58 سنة عامل، مصاب بطلق ناري بالقدم اليسرى وتم نقلهما إلى مستشفى دار السلام المركزي، ثم تحويلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

وبين طرف ثان محمد ر. ح. م35 سنة عامل زراعي جميع الأطراف مقيمون بذات الناحية. تم ضبط طرفي المشاجرة، وعُثر بحوزة الطرف الثاني على السلاح المستخدم في الحادث.

وبسؤال الطرفان تبادلا الاتهامات، حيث ادعى كل طرف تعرضه للسب والضرب من الآخر، وذكر الطرف الثاني أنه قام بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه مما أسفر عن إصابة الطرف الأول، وذلك بسبب خلافات الجيره.

تم تحرير محضر بالحادث، وتواصل الأجهزة الأمنية ، التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • جامعة السادات تطلق أولى القوافل الشاملة ضمن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية الكوم الأخضر مركز شبين الكوم
  • مصرع شاب داخل حفرة أثناء تنقيبه عن الآثار بالقليوبية
  • إصابة 2 بطلق نارى فى مشاجرة بدار السلام جنوب شرقى بسوهاج
  • مصر .. مصرع طفلة سقطت من الطابق السابع أمام أعين امها
  • السجن 10 سنوات لمحامي قتل موكله بسبب مشادة كلامية بالقليوبية
  • المشدد 10 سنوات لمحام لتورطه في قتل موكله عمدًا بالقليوبية
  • المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر
  • تأجيل محاكمة تشكيل عصابي لاتهامهم بقتل سائق توك توك بالقليوبية
  • اختل توازنها.. تفاصيل سقوط طفلة من الطابق السابع في الجيزة
  • مصرع طفلة اختل توازنها وسقطت من الطابق السابع فى الجيزة