بوابة الفجر:
2024-10-02@04:26:15 GMT

وصول 63 ألف طن قمح روسي لميناء سفاجا

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

أعلن المركز الإعلامي لهيئة موانى البحر الأحمر، أن إجمالي عدد السفن الموجودة على أرصفة موانئ الهيئة 5 سفن وتم تداول 113000 طن بضائع عامة ومتنوعة، 724 شاحنة و108 سيارة حيث شملت حركة الواردات 6000 طن بضائع، 347 شاحنة و72 سيارة فيما شملت حركة الصادرات 107000 طن بضائع، 377 شاحنة و36 سيارة  . 
ويستعد ميناء سفاجا اليوم لاستقبال السفينة ESNA وعلى متنها 63 الف طن قمح روسي حيث تقوم الجهات المختصة باتخاذ اللازم من اجراءات نحو فحص الشحنة للتأكد من سلامتها قبل السماح بدخول السفينة وتفريغها، والعبارة امل بينما تغادر السفينة Stellar rioni وعلى متنها 38 الف طن فوسفات متجهة للصين والسفينتين الحرية وبوسيدون اكسبريس.


فيما استقبل الميناء أمس السفينتين الحرية وبوسيدون اكسبريس وغادرت العبارة امل، كما شهد ميناء نويبع تداول 1200 طن و175 شاحنة وذلك من خلال رحلات مكوكية ( وصول وسفر ) للسفن ايلة، كوين نفرتيتى، سينا وبريدج.
وسجلت مواني الهيئة وصول وسفر 1066 راكب بموانيها.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحر الاحمر اليوم ميناء نويبع بضائع عامة ميناء سفاجا مواني البحر الأحمر سفاجا اليوم الجهات المختصة حركة الواردات

إقرأ أيضاً:

لولوة الخاطر تقدم نصيحة للدول العربية قبل غرق السفينة

قدمت وزيرة الدولة للتعاون الدولي في وزارة الخارجية القطرية لولوة الخاطر، نصيحة للدول العربية بضرورة التكاتف والتعاون قبل فوات الآوان.

وقالت الخاطر في تدوينة "المعادلة الآن أوضح من أي وقت مضى! فإذا لم نتوحد اليوم لوقف الاحتلال الاسرائيلي الذي انطلق مثل الوحش في منطقتنا، فإن الحرب ستطال غدا كلّ مدينة عربية وليس بيروت وغزّة فحسب".



وأضاف "الجميع اليوم في سفينة واحدة ولن ينجو أحدٌ وحدَه"، متابعة "حفظ الله لبنان وأهل لبنان من كل سوء، اللهم بردا وسلاما على لبنان، اللهم بردا وسلاما على غزة".

وتأتي دعوة الخاطر بعد إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي توغله بريا في جنوب لبنان، بعد أيام دامية نفذ فيها مجازر وحشية بحق المدنيين في الضاحية الجنوبية لبيروت، وفي مدن ومناطق الجنوب.

????????????????

المعادلة الآن أوضح من أي وقت مضى! فإذا لم نتوحد اليوم لوقف الاحتلال الاسرائيلي الذي انطلق مثل الوحش في منطقتنا، فإن الحرب ستطال غدا كلّ مدينة عربية وليس بيروت وغزّة فحسب.

الجميع اليوم في سفينة واحدة ولن ينجو أحدٌ وحدَه.

حفظ الله لبنان وأهل لبنان من كل سوء، اللهم بردا…

— لولوة الخاطر Lolwah Alkhater (@Lolwah_Alkhater) October 1, 2024

مقالات مشابهة

  • لولوة الخاطر تقدم نصيحة للدول العربية قبل غرق السفينة
  • تداول 151 ألف طن بضائع بالهيئة العامة لميناء الإسكندرية خلال 24 ساعة
  • تداول 10 آلاف طن بضائع بمواني البحر الأحمر
  • تداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • رام الله - التنمية تعلن وصول 26 شاحنة مساعدات الى شمال غزة
  • تداول 415 سيارة بموانىء البحر الأحمر 
  • تداول 9 ألاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 9 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 9 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة في مواني البحر الأحمر
  • تداول 9 آلاف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر