يستعد المطرب جورج وسوف لإحياء عدد من الحفلات الغنائية ضمن جولته الغنائية بالولايات المتحدة.


تفاصيل الجولة الغنائية لجورج وسوف


من المقرر أن تبدء الجولة الغنائية في يوم 28 أكتوبر المقبل وذلك بولاية لوس أنجلوس، ويحيي حفله الثاني في يوم 4 نوفمبر المقبل بمدينة ديترويت والتي تعد أكبر مدن ولاية ميشيغان الأمريكية، ويكون الختام في يوم 5 نوفمبر المقبل بولاية نيوجيرسي ويقدم خلال الحفلات أشهر أعماله الغنائية القديمة والحديثة للجاليات العربية التي تعيش بالولايات المتحدة الأمريكية.


ما هي آخر أعمال جورج وسوف الغنائية؟ 


وطرح جورج الفترة الماضية أغنية بعنوان "نص عمري" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية الرقمية، ورثى خلالها نجله وديع، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى.

 

تقول كلمات الأغنية: “قلت أدفع نص عمري بس اعيش وياك شويه م انت اجمل حاجه فيا واللي بينا خلاص قدر والسنين اهي بينتلي يا احنّ الناس عليا ان عمري عليك شويه وان عمره ما راح هدر قلت أدفع نص عمري بس اعيش وياك شويه م انت اجمل حاجه فيا واللي بينا خلاص قدر والسنين اهي بينتلي يا احنّ الناس عليا ان عمري عليك شويه وان عمره ما راح هدر”.

وفاة وديع نجل جورج وسوف 

 

وجدير بالذكر أن توفى وديع جورج وسوف، ابن الفنان الكبير جورج وسوف، في شهر يناير الماضى بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية "تكميم المعدة" التى أجراها مؤخرًا، وحرص عدد كبير من الفنانين على مواساته والوقوف إلى جانبه فى مصابه الأليم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جورج وسوف

إقرأ أيضاً:

جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران.. الجمعة المقبل

طهران - العُمانية
أعلنت لجنة الانتخابات الرئاسية في إيران إجراء جولة ثانية من الانتخابات الجمعة المقبل بين المرشحين مسعود بزشكيان وسعيد جليلي يوم الجمعة المقبل.

وفي مؤتمر صحفي عقد اليوم بمبنى وزارة الداخلية الإيرانية قال محسن إسلامي رئيس لجنة الانتخابات في إيران إن العدد الإجمالي للأصوات بلغ 24735185 فيما تصدر المرشح مسعود بزشکیان القائمة وحصل على10415191 من إجمالي الأصوات بنسبة 42.11% يليه المرشح سعید جلیلي وحصل على 9473298 صوتًا بنسبة 38.3 % من إجمالي عدد الأصوات.

وأضاف إن المرشح محمد باقر قالیباف حصل على 3383340 بنسبة 13.68% والمرشح مصطفی بورمحمدي حصل على 206,397 صوت بنسبة 0.83%.

وبين إن نسبة المشاركة في المرحلة الأولى من الانتخابات الرئاسية الإيرانية بلغت 40 بالمائة.

وذكر أن أيًّا من المرشحين لم يحصل على أكثر من 50 بالمائة من الأصوات وبناء على الدستور الإيراني فستنتقل الانتخابات إلى جولة ثانية في 5 يوليو المقبل، حيث سيواجه المرشحان الحاصلان على أكبر عدد من الأصوات مسعود بزشكيان وسعيد جليلي بعضهما البعض.

 

مقالات مشابهة

  • "أبو الغيط" يكشف كواليس علاقة مبارك بالولايات المتحدة ونواياها تجاه مصر
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”
  • شيرين عبد الوهاب توضح تفاصيل أزمتها مع المنتجين وتتهم شقيقها بتوقيع عقد دون علمها
  • جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران.. الجمعة المقبل
  • إيران تجري جولة ثانية من انتخابات الرئاسة
  • ايران: جولة ثانية من الانتخابات يوم الجمعة المقبل
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • نجوى كرم تشعل أجواء حفلها بمسرح النهضة في مهرجان موازين
  • نانسي عجرم تروج عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "من نظرة"
  • كاظم الساهر جورج وسوف حماقي| 24 ساعة غنائية بين القاهرة ودبي