العُمانية/ انطلقت اليوم منافسات السباق الثاني من المهرجان السنوي لسباقات الهجن الأهلية للموسم 2023/ 2024 بولاية أدم بمحافظة الداخلية الذي ينظمه الاتحاد العُماني لسباقات الهجن ويستمر ثلاثة أيام.

وشهد سباق اليوم إقامة /19/ شوطًا لفئة الحجائج منها /13/ شوطا للأبكار، و/6/ أشواط للقعدان لمسافة /3/ كيلومترات، حيث شاركت فيه قرابة /650/ ناقة من مختلف محافظات سلطنة عُمان، وجاءت نتائجها كما يلي:

في الشوط الأول جاءت في المركز الأول /ابعاد/ لمالكها سعيد بن محمد الحارثي، وفي الشوط الثاني جاءت في المركز الأول /تعويض/ لمالكها علي بن سعيد المهري، ونال المركز الأول في الشوط الثالث /الشبابي/ لمالكه مبارك بن سعيد الحرسوسي، أما الشوط الرابع فجاءت في المركز الأول /دمعه/ لمالكها مازن بن سيف الجابري.

وفي الشوط الخامس جاءت في المركز الأول /قطنة/ لمالكها محسن بن سعيد الجنيبي، وحصل على المركز الأول في الشوط السادس /حساس/ لمالكه صالح بن سليم الجحافي، ونالت المركز الأول في الشوط السابع /منصورة/ لمالكها حميد بن محمد الجنيبي، وحصلت على المركز الأول في الشوط الثامن /راهية/ لمالكها حمد بن مسلم الجحافي.

وفي الشوط التاسع، جاء في المركز الأول /صايب/ لمالكه عثمان بن حمد الجنيبي، وفي الشوط العاشر جاءت في المركز الأول /حضور/ لعبدالله بن سلطان المثيمني، أمّا في الشوط الحادي عشر فجاءت في المركز الأول /شواهين/ لمالكها صالح بن غدير الجحافي، وحصل على المركز الأول في الشوط الثاني عشر /ضبيان/ لمالكه محمد بن مهنا الفزاري، أمّا الشوط الثالث عشر فنالت المركز الأول /شان/ لمالكها سلوم بن سالم الغفيلي.

وفي الشوط الرابع عشر نالت المركز الأول/معزه/ لمالكها محمد بن خليفة الهاشمي، وحصل على المركز الأول في الشوط الخامس عشر/مزعج/ لمالكه زاهر بن سلطان الهاشمي، وفي الشوط السادس عشر جاءت في المركز الأول /غارة/ لمالكها سيف بن علي العمري، أما الشوط السابع عشر فنالت المركز الأول /تشريف/ لمالكها سالم بن سليم العمري، وفي الشوط الثامن عشر جاء في المركز الأول /سرمد/ لمالكه سيف بن علي العمري، وفي الشوط التاسع عشر نالت المركز الأول /شواهين/ لمالكها الحمدي بن حامد الحكماني.

وتتواصل يوم غد الأربعاء على مضمار البشائر بولاية أدم منافسات السباق الثاني من المهرجان السنوي لسباقات الهجن الأهلية في نسخته /21/ في يومه الثاني بإقامة /12/ شوطا لفئة اللقايا لمسافة 4 كيلومترات.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: على المرکز الأول فی الشوط لسباقات الهجن وفی الشوط

إقرأ أيضاً:

ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك فوزا مهما أمام نظيره فريق الشباب بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد ضمك ضمن منافسات الجولة 6 من دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة ضمك والشباب

وانطلقت صافرة بداية مباراة ضمك والشباب برتم هادئ نسبيا وتعددت محاولات الفريقان لتسجيل الهدف الأول ولكن انتهى الشوط الأول 0/0.

 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل نكودو هدف ضمك الأول في الدقيقة 67.

 وحاول الشباب التعادل لكنه لم ينجح وقام الحكم بالغاء هدف التعادل للشباب في الدقيقة 90 وانتهت المباراة 1/0.

باريس سان جيرمان يصدم صلاح قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس

ولم يشارك طارق حامد مع ضمك في مواجهة الليلة ضد الشباب بسبب عدم عودته من الإصابة.

مقالات مشابهة

  • الأميرة دليل تتوج الفائزين في منافسات 200م في ختام مسابقات ألعاب القوى بدورة الألعاب السعودية
  • الاثنين المقبل.. انطلاق منافسات غرب آسيا للريشة الطائرة للناشئين
  • الفرقة الأهلية للفنون الشعبية بالسويق تحي ليلة صيف السويق الثاني
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج
  • انطلاق «الذيد للتمور 2024» بمشاركة واسعة من المزارعين
  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • دوري الكرة النسائية.. الأهلي يتقدم على الزمالك في الشوط الاول
  • حصاد جلسات مجلس النواب خلال انطلاق دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • البعثة المصرية تكتسح بطولة الألعاب الأفريقية للجامعات وتحصد المركز الأول