البوابة:
2024-10-02@03:22:06 GMT

طريقة تحضير موهيتو الرمان

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

طريقة تحضير موهيتو الرمان

تبدأ فاكهة الرمان بالنضوج في فصل الخريف، ويعتبر الرمان من الفاكهة المفيدة جدًا للصحة، وتعتبر شجرة الرمان من الأشجار الفارسية التي تنمو بكثرة في منطقة إيران، تحتوي فاكهة الرمان على نسبة جيدة من الحديد والبوتاسيوم المهم لصحة القلب، وفيتامين k الضروري لأمراض تجلط الدم والكثير من المعادن الأخرى مثل الكالسيوم والنحاس والمنغنيز.

اقرأ ايضاًفوائد الرمان للمتزوجات 

وفي هذا المقال يقدم لكم موقع البوابة طريقة تحضير موهيتو الرمان، فهو من المشروبات المنعشة وسهلة التحضير حيث يجمع بين نكهة عصير الرمان والمشروبات الغازية، وغني بمضادات الأكسدة ووائده متعددة للجسم، ويتم تحضيره بعدة وصفات.

طريقة تحضير موهيتو الرمانمقادير موهيتو الرمانليمونة.حبة من الرمان.نصف كوب من مكعبات الثلج.كوب من السفن أب.نصف ضمة من أوراق النعناع الطازجة.نصف كوب من القطر.طريقة تحضير موهيتو الرمانأولاً قم بغسل حبة الليمون واقطعها من المنتصف واعصرها على عصارة الحمضيات.ثم قم بعصر فاكهة الرمان على عصارة الرمان أو باستخدام الخلاط الكهربائي.وأخيراً ضع أوراق النعناع ومكعبات الثلج في أكواب التقديم وقم بسكب السفن، ثم عصير الليمون، ثم عصير فاكهة الرمان، مع التحريك المستمر للمقادير ثم زين العصير بحبات الرمان الحمراء ثم قدمها، وصحتين وعافية.فوائد الرمان للجسم

هناك الكثير من الفوائد التي يقدمها الرمان للجسم وهي:

تعتبر المسؤول الأكبر عن الشيخوخة والأمراض المزمنة.يساعد في تخفيف من كثافة الدم وذلك لأن الرمان يتمتع بمفعول مميعات الدم التي تباع في الصيدليات.الوقاية من تصلب الشرايين لأن الرمان غني بمضادات الأكسدة التي تمنع من انتشار الكوليسترول الضار ويعتبر مفيد جداً لحرق الدهون.يمنع من إلتهاب المفاصل لأنه يحتوي الرمان على كميات عالية من الماء والمغذيات والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تعمل على تقليل تلف الغضاريف ومحاربة الأنزيمات التي تسبب ذلك، مما يقلل من الإلتهابات.زيادة ضخ الأكسجين في الدم لأن الرمان يسهل من عمل تدفق الدم وبالتالي يساعد في تدفق  الأكسجين الواصل من الرئتين إلى الدماغ والأعضاء الأخرى.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الرمان

إقرأ أيضاً:

مسؤول أمريكي يؤكد تحضير إسرائيل لاجتياح بري في لبنان

#سواليف

أكد #مسؤول #أمريكي كبير لقناة “ABC News” أن #إسرائيل تحضر لاجتياح بري في #جنوب_لبنان.

ووفقا للمسؤول، رفضت إسرائيل اقتراح وقف إطلاق النار من الاتحاد الأوروبي بأي شكل من الأشكال حتى لو كان قصيرا بغية إطلاق عمليتها العسكرية البرية في الجنوب اللبناني.

وأكد المسؤول أن إسرائيل تريد أن تنتهز فرصة ارتباك قادة “حزب الله” المتبقين وقلقهم من وجود جواسيس بين صفوفهم.

مقالات ذات صلة تمثيل حكومي طاغٍ على مجلس استثمار أموال الضمان.! 2024/09/29

وكانت إسرائيل قد أعلنت قصف أكثر من 140 هدفا تابعا لحزب الله خلال ليل الجمعة وحتى صباح السبت.

كما اخترقت إسرائيل أيضا نظام برج المراقبة في مطار #بيروت يوم السبت لتحذير طائرة ركاب إيرانية كانت متجهة إلى بيروت من الهبوط هناك، وفقا للقناة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي اليوم السبت فرض حصار عسكري على لبنان بهدف منع “حزب الله” من إعادة التسلح عبر سوريا وإيران.

وتحدثت وسائل إعلام إسرائيلية في وقت سابق، عن استعدادات الجيش لتوسيع الحملة ضد “حزب الله”، مؤكدة احتمال تنفيذ عملية برية في لبنان.

وحسب موقع “واللا” العبري، فإن القيادة الشمالية للجيش الإسرائيلي تواصل تدريب القوات البرية، وقد أجريت مؤخرا عدة تدريبات تحاكي القتال في الساحة الشمالية، مضيفا أن الإجراءات الأخيرة تقرب الجيش الإسرائيلي خطوة أخرى من إمكانية إجراء مناورة برية في جنوب لبنان لدرء التهديدات على الجبهة الداخلية الإسرائيلية.

ونعت إيران الأمين العام لحزب الله اللبناني الذي اغتيل بغارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت، علما أن الحزب أصدر بيانا رسميا أعلن من خلاله مصرع حسن نصر الله.

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي قد أعلن “القضاء على حسن نصر الله وعلي كركي وعدد آخر من القادة في الحزب” خلال غارة نفذها يوم الجمعة على الضاحية الجنوبية في بيروت.

وأشار إلى أن الجيش الإسرائيلي “سيواصل استهداف كل من يروج ويتورط في أعمال إرهابية ضد مواطني إسرائيل”.

مقالات مشابهة

  • طريقة تحضير تشيز كيك الرمان
  • طبيبة توضح الأطعمة التي تخفض مستوى الكوليسترول
  • جهزيها في دقائق.. مقادير وطريقة تحضير بان كيك الشوفان
  • جني ثمرة الرمان
  • بدء موسم تصدير فاكهة الحبحب من مديرية المحفد للمحافظات المجاورة
  • وجبة الغداء.. طريقة تحضير كفتة الفراخ في البيت
  • ما هي أبرز فوائد فاكهة التين الطازجة والمجففة؟
  • “الرمان” فاكهة الخريف بعسير.. وفرة الإنتاج والجودة الغذائية العالية
  • لـ ربات البيوت.. طريقة تحضير الزبادي اليوناني بأقل تكلفة
  • مسؤول أمريكي يؤكد تحضير إسرائيل لاجتياح بري في لبنان