موقع 24:
2024-07-09@10:56:42 GMT

بنزيما يغيب عن الاتحاد في ثلاث مباريات

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

بنزيما يغيب عن الاتحاد في ثلاث مباريات

ذكر تقرير إخباري اليوم الثلاثاء أن النجم الفرنسي كريم بنزيما سيغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي في ثلاث مباريات، وينتظر أن يستعيد جاهزيته قبل مباراة الديربي المقررة أمام الأهلي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن بنزيما سيكون جاهزاً قبل مواجهة الأهلي المقررة في السادس من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل في قمة مباريات المرحلة التاسعة من دوري روشن السعودي.

وتعرض بنزيما لإصابة عضلية مفاجئة في الفخذ الأيمن قبل المباراة المرتقبة أمام الخلود اليوم الثلاثاء في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسيغيب النجم الفرنسي عن صفوف الاتحاد في ثلاث مباريات أولها المباراة أمام الخلود، ثم مباراتي الفريق أمام الفيحاء في الدوري وأمام سباهان أصفهان الإيراني يوم الإثنين المقبل في دوري أبطال آسيا.

وشارك المهاجم الفرنسي في ست مباريات من أصل سبع خاضها الاتحاد في الدوري هذا الموسم، وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين.

وأعلن نادي الاتحاد أمس الإثنين عن تعرض بنزيما لإصابة في الفخذ وتأكد غيابه لمدة سبعة أيام.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كريم بنزيما الاتحاد السعودي

إقرأ أيضاً:

يدافعون عن كريستيانو وينتقدون بنزيما

تباينت الآراء في معسكر البيت الأصفر بالرياض(النصر) والمعقل الأصفر بجدة(الاتحاد)، من خلال النظرة التي يكنها عشاق الفريقين تجاه النجمين العالميين البرتغالي كرستيانو،
والفرنسي بنزيما، محبي فارس نجد لم يرموا بالانتقادات على عاتق لاعبهم رغم تعثره في الكثير من المباريات، بل إنه كان سبباً في ضياع أكثر من منجز، ورغم ذلك الإعلام النصراوي يقف بكل بسالة للتصدي لمن ينتقده، في حين شن محبو الاتحاد سيلًا من الانتقادات لبنزيما، الذي يحمل قيمة كبيرة عندما كان يلعب في صفوف الريال، اللافت أن الثنائي لم يتمكنا من تحقيق فوز رسمي خلال مواجهات الهلال، حيث خاض العميد سبع نزلات أمام الهلال بعد حضور نجم الريال، خسرها جميعاً بنتائج متباينة، وهي سابقة لم تحدث في تاريخ الفريقين بتعثر الاتحاد سبع مرات تباعاً خلال موسم واحد، والحال ذاته للنصر الذي لم يكتب له حسم أي مقابلة رسمية والقائد البرتغالي في صفوفه، لكن السؤال الذي يطرح نفسه.. لماذا هذا الغضب الاتحادي الموجه لبنزيما، في حين يرفل كريستيانو بأفضل حال؟ علماً أن المعادلة متساوية بصفر بطولات في الموسم الماضي، وإن كان الاتحاد بطلاً مغواراً في العام قبل الماضي بعد نيله السوبر والدوري. الأكيد هذا الاختلاف ينم عن ثقافات مختلفة، وفي النهاية يتعين احترام تلك التوجهات، وتبقى القضية حائرة.. هل مشكلة بنزيما فنية ولديه إمكانات لم تظهر على السطح، والحال ذاته لكريستيانو الذي يعاني من شبح التسللات التي تجسدت على تحركاته خلال تواجده مع فريقه، وينبري طرح في غاية الأهمية.. لو كان الثنائي في فريق آخر.. هل ستتجلى صورة مختلفة لهما عما قدماه خلال المشاركات الماضية، ولماذا نجح ميتروفيتش في الهلال، رغم أنه لا يمكن مقارنته بالقيمة التي يحملها الثنائي. في تصوري أن المنظومة المتناغمة، علاوة على الأجهزة الفنية عالية الجودة لها دور رئيس، وتتحكم في العطاء التي يجسده اللاعب وسط الميدان، ولا ريب أن نجاح النجوم مرهون بمهارة المدربين الذين يعرفون التفاصيل الدقيقة للاستفادة من كل عنصر، وطريقة توظيفه في الملعب وصهره في قالب الخطة التي يرسمها في المستطيل الأخضر، عموماً يتعين على من يطرح الآراء أن يتسلح بالواقعية، ويسلخ ثوب الحنق في رؤيته، ولكي نحقق المفيد يفترض أن تسيطر العقلانية على مساحة الطرح الذي يصدر من الجماهير وحتى رجالات الإعلام، والواقعية تعنى دعوة صريحة بضرورة نقل التركيز من الساحة الانفعالية إلى الآراء الهادفة. بقي جانب مهم يتمثل في حسن اختيار العنصر الأجنبي وأهمية اختيار اللاعب المتكامل في المكان المناسب، حسب ما تستدعي حاجة الفريق، الذي يختار، يمتلك نظرة ثاقبة، يعرف كل التفاصيل عن اللاعب، وهل بمقدوره رسم النجاح مع المجموعة التي يلعب معها، ولتحقيق أقصى استفادة من الكشافين لابد من تسلحهم بالمعلومات الدقيقة عن اللاعب وتكون جديدة، وما أرمي له خلال آخر مباريات خاضها، لأنها تمنحك المؤشر الحقيقي للعطاء.

مقالات مشابهة

  • الخلود يسعى للتعاقد مع عبدالرحمن العبود
  • يدافعون عن كريستيانو وينتقدون بنزيما
  • ثورة في الاتحاد ضد بنزيما..!
  • تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش الليلة
  • وسام أبو على يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • اليوم.. الأهلي في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • جمال عارف يُعلق على أزمة بنزيما مع الاتحاد
  • بنزيما يُعطل تعاقد الاتحاد مع بيولي.. ويختار المدرب الجديد
  • بعد ضربة كروس.. بيدري يغيب عن بقية مباريات يورو 2024