بوابة الوفد:
2024-07-08@10:29:33 GMT

شبورة مائية على الطرق السريعة بالإسماعيلية

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

تتعرض محافظة الإسماعيلية اليوم الثلاثاء، لسيطرة مرتفع جوي في طبقات الجو العليا والذي أدى بدوره إلى  ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، وظهور الشبورة المائية الكثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى الإسماعيلية، ومدن القناة ووسط سيناء والتي ينخفض معها مستوى الرؤية الأفقية.

وحذرت الشبكة الوطنية للطواريء والسلامة بالاسماعيليه  قائدي المركبات على  الطرق بتوخي الحيطة والحذر واتباع كافة تعليمات المرور .

ورصدت بوابة الوفدالالكترونيه مع ساعات الصباح الباكر ظهور الشبورة المائية الأفقية مع انتظام  حركة المرور على طريق القاهره الاسماعيليه الصحراوي وطريق الاسماعيليه بورسعيد الزراعي ومحور 30 يونيو وطريق السويس وطريق الزقازيق .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فوز 5 معلمين في مسابقة المعلم المبدع المتميز بالإسماعيلية

أعلن الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم فوز خمسة من المعلمين بمدارس الإسماعيلية في مسابقة معلم متميز مبدع بتعليم الإسماعيلية وتصعيدهم على مستوى المحافظة للتمثيل جمهوريا وذلك في المسابقة التي أقامتها المديرية للعام الدراسي 2023\2024.وفي إطار الخطة العامة للإدارة العامة للدعم والتواصل .

وفاز بالمركز الأول المعلمة سميرة سعيد ابراهيم عبدالله من إدارة القنطرة غرب التعليمية بمدرسة النصرالإعدادية المشتركة ك 15 عن مشروع تصحيح الأسئلة المقالية إلكترونيا.

وفاز بالمركز الثاني معلم خبير الرياضيات محمد عبد العظيم محمد كمال من إدارة شمال الإسماعيلية التعليمية بمدرسة السلام الرسمية للغات عن المشروع الإدارة الرقمية للعملية التعليمية. وفاز بالمركز الثالث  جاكلين جرجس شهدي من ادارة القنطرة شرق بمدرسة القنطرة شرق الابتدائية اخصائى اجتماعى أول، وذلك عن  المشروع التعليم الأخضر كمدخل للانتماء والارتقاء بالعملية التعليمية، وفاز بالمركز الرابع معلم اول رياض الاطفال هناء محمد محمود حسين من اداره فايد التعليميه بمدرسة الفاروق عمر بن الخطاب للتعليم الأساسي بفنارة عن مشروع التعلم بالغناء.

وفي المركز الخامس فاز معلم أول اللغة الانجليزية حسن محمد الجيلانى محمود من إدارة جنوب الإسماعيلية بمدرسة الشهيد محمد عبد الرحمن للتعليم الأساسي، وذلك عن  المشروع برمجيه بعنوان نمط حياة صحي جيد.

وانطلقت مسابقة معلم متميز مبدع للعام الدراسي الحالي وتم تشكيل لجنة للتقييم خصيصا للمسابقة برئاسة الدكتور محمد بحيري مدير المديرية، وذلك لاختيار أفضل خمسة مشاركين، وأسفرت النتائج عن تصعيد 22 مشارك على مستوى الإدارات وتم التصفية وتصعيد خمس مشاركين على مستوى الوزارة.

مقالات مشابهة

  • جولة ليلية مفاجئة لمحافظ الإسماعيلية لضبط المخالفات
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • محافظ الإسماعيلية يشهد الإحتفال برأس السنة الهجرية
  • طقس السعودية.. شبورة مائية على محافظة ينبع ومركز الرايس غدًا
  • مصرع وإصابة 21 على طريق أبوسلطان بالإسماعيلية
  • فوز 5 معلمين في مسابقة المعلم المبدع المتميز بالإسماعيلية
  • الأمن يضبط 232 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • باحث زراعي: نمو اقتصادي بالإسماعيلية نتيجة لزيادة تصدير المنتجات الزراعية
  • إقبال مصطافين اليوم الواحد على شواطيء الإسماعيلية وفايد
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة بالإسماعيلية