تحدثت المخرجة منال الصيفي، لأول مرة عن كواليس اللحظات الأخيرة من حياة زوجها الفنان أشرف مصيلحي، والذي رحل عن عالمنا، يوم الأحد 17 سبتمبر الجاري، عن عمر ناهز 49 عاما، بعد معاناة مع مرض السرطان.

جنازة أشرف مصيلحيمنال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي

وحلت منال الصيفي، ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة «ON»، وتحدثت عن زوجها الراحل أشرف مصيلحي.

وقالت منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي: «أنا كنت كل يوم أدخل عنده مع أخوه ونقرأ سورة ياسين، وفي آخر يوم قرأت ياسين ودعيت ربنا لو بتحبه بلاش تعذبه أكثر من كده كفاية، لأنه كان تعبان».

وأضافت منال الصيفي، أنها علمت من الأطباء المعالجين لأشرف مصيلحي عن قرب رحيله، موضحة: «كان بيدخل في جهاز بيضايقه، وسألت الدكتور ليه بنعمل كده، قاللي إنت قارئة وفاهمة وهتفرق 8 شهور، ودكتور آخر قاللي آسف إحنا عملنا كل حاجة، مش عايزك تحسي في يوم إن ضميرك بيأنبك».

الفنان أشرف مصيلحيأشرف مصيلحي ومنال الصيفي

وكشفت منال الصيفي، عن رد فعل أولادهما بعد أن كشفت لهم طبيعة مرض أشرف مصيلحي بالسرطان: «ابني كريم تركيبته هادية سكت وبدأ يسأل في ألمانيا وأمريكا هل إحنا ماشيين صح في العلاج، وابني يوسف فضل فترة كبيرة رافض الكلام عن حالة أشرف، والبنات عيطوا».

وخلال الحلقة، وجهت منال الصيفي رسالة لـ أشرف مصيلحي قائلة: «شكرا لإنك أكرمتنا وسترتنا وخلتنا مش محتاجين لحد، وكبرت الأولاد كده وأنا هكمل، وشكرا لإنك بكل التعب ده متقلتش علينا».

اقرأ أيضاًنجل أشرف مصيلحي يوجه رسالة لوالده: الله يرحمك يا أطيب وأحن أب

عاجل.. وفاة الفنان أشرف مصيلحي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان أشرف مصيلحي أشرف مصيلحي منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي وفاة أشرف مصيلحي رحيل أشرف مصيلحي منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي منال الصیفی أشرف مصیلحی

إقرأ أيضاً:

منال عوض: العمل على تطوير الإدارة المحلية لنيل رضا المواطنين

أكدت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، على تقديم الدعم الكامل لجميع العاملين بالوزارة لاستكمال خطط العمل على أكمل وجه، مشيرة إلى أهمية تطوير عمل الإدارة المحلية التي تعتبر حلقة الوصل بين الحكومة المركزية والمواطنين بالمحافظات، بما يحقق رضا المواطنين على الإدارة المحلية.

جولة الوزيرة بديوان الوزارة

وأجرت وزيرة التنمية المحلية جولة بديوان الوزارة للتعرف على عمل الإدارات والعاملين والإدارات المركزية بينها مكتب الوزير وإدارة التفتيش والمتابعة، وإدارة الموارد البشرية، وتطوير الإدارة المحلية وبرنامج التنمية المحلية بالصعيد.

واستمعت وزيرة التنمية المحلية إلى مطالب العاملين ومقترحاتهم بشأن تطوير العمل خلال الفترة المقبلة، وعدد من المقترحات بهدف تحسين الأداء وتقديم الخدمات بصورة أفضل للمواطنين وخدمة المحافظات.

كما التقت الدكتورة منال عوض بعدد من قيادات الوزارة ورؤساء الإدارات المركزية لاستعراض مختلف الجهود والإجراءات التي قامت بها القطاعات والإدارات المختلفة خلال الفترة السابقة للبناء عليها خلال المرحلة المقبلة .

وأكدت الوزيرة، على استمرار الجهود المبذولة لتنفيذ خطط وبرامج العمل وخاصة المرتبطة بحياة المواطنين، والبناء على ما حققه الوزراء السابقين.

مقالات مشابهة

  • نادر شوقي قبل مغادرته البرنامج: قولت ما يريح ضميري ومبسوط.. سيبوني أمشي
  • لبلبة تكشف كواليس مشهد شربها للسجائر في "عصابة الماكس"| وتوجه رسالة للمدخنين
  • بعد إحياء حفله الأخير.. كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور اللبناني
  • منال الوزيرة الـ 12.. ومشاكل المحليات
  • قانون التصالح الجديد على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • علي مصيلحي في بلده بالشرقية بعد ترك وزارة التموين - صور
  • الحكومة تكشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي 2024 (تفاصيل)
  • منال عوض: العمل على تطوير الإدارة المحلية لنيل رضا المواطنين
  • حليمة بولند تكشف عن دعم المشاهير لها بعد محنة السجن
  • أحمد حلمي يسخر من أحمد وعمرو سعد في برنامجهما