بوابة الوفد:
2024-09-17@01:55:39 GMT

تفاصيل الحالة المرورية بوسط البلد والجيزة (شاهد)

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

عرض برنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرًا تفصيليًا عن الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023. 

الحالة المرورية بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول الحالة المرورية بكوبري أكتوبر
 شارع رمسيس

ويشهد شارع رمسيس حاليا كثافات مرورية متوسطة في الوقت الحالي ومستمرة حتى ميدان العباسية، وفي تقاطع شارع صلاح سالم توجد كثافات مرورية، وعند كوبري الجلاء، توجد سيولة مرورية مستمرة حتى طريق العروبة.

 

وعند كوبري المطار وكوبري الحدائق ومتجه إلى الفنجري وأعلى كوبري المطرية للقادم من الكابلات توجد كثافات نسبية تبدأ تختفي أثناء الوصول إلى طريق المطار. 

كورنيش النيل 

ويشهد كورنيش النيل للقادم من المظلات كثافات مرورية بسيطة ومتحركة ومستمرة حتى منطقة وسط البلد، ولكن، المتجه إلى المؤسسة، فإنه يشهد سيولة مرورية عدا بعض الكثافات عند معهد ناصر. 

ويشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ في حركة سير السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه من المريوطية وفي منطقة المساحة وشارع  العريش وشارع مدكور ومنطقة الطالبية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كورنيش النيل بوابة الوفد الوفد المرور الحالة المرورية الحالة المروریة

إقرأ أيضاً:

شاهد عيان يروي لحظات وجوده داخل قطار الشرقية أثناء وقوع الحادث

كشفت مريم عزت، مراسلة صدى البلد في الشرقية، تفاصيل حادث قطاري الزقازيق الذي وقع قبل قليل، موضحة أن هناك حالتي وفاة وأكثر من 20 إصابة، لافتة إلى أنها كانت موجودة في القطار وفوجئوا بصوت ارتطام القطارين.

شاهد بالبث المباشر الهلال اليوم.. مشاهدة الهلال × الرياض Al-Hilal vs Al-Riyadh بث مباشر دون "تشفير" | دوري روشن السعودي 2024 مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة الهلال والرياض اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري روشن السعودي 2024


وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد، أن القطار القادم من القاهرة للإسماعيلية كان يسير في الاتجاه الخاطئ.


وقالت إن العربة التي حدث بها الإصابات بالقطار الذي كان واقفا بالمحطة وقادم من المنصورة في طريقه إلى القاهرة، واصطدم به القطار القادم من القاهرة للإسماعيلية.


وأوضح مريم عزت، مراسلة صدى البلد في الشرقية، أن سيارات الإسعاف وصلت إلى موقع الحادث خلال دقائق من وقوعه، ولا زالت جارية حتى الآن للبحث عن ضحايا تحت أنقاض الحادث.


واستطردت مريم عزت، مراسلة صدى البلد في الشرقية، أن حركة القطار عادت لطبيعتها في خط القاهرة بورسعيد، ولا يعاني مشاكل، والمتوقف حاليا خط المنصورة.
 

مقالات مشابهة

  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • في إجازة الاحتفال بالمولد النبوي.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف
  • شاهد عيان يروي لحظات وجوده داخل قطار الشرقية أثناء وقوع الحادث
  • تفاصيل وظائف في أماكن مختلفة بالقاهرة والجيزة.. مطلوب 15 تخصصا
  • التحقيقات تكشف أسباب حريق مطعم شهير بوسط البلد
  • تفاصيل رأس المال الفكري وركائزه الثلاث (فيديو)
  • الحالة المرورية.. انتظام حركة السيارات على طرق القاهرة والجيزة