شفق نيوز/ أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، يوم الثلاثاء، بمقتل رئيس نادي تيغرس الكولومبي لكرة القدم إدغار بايز، رميا بالرصاص، بعد حضوره مباراة فريقه أمام نادي أتلتيكو لكرة القدم الأسبوع الماضي.

وقالت "ماركا"، إن نادي تيغرس المنتمي لدوري الدرجة الثانية الكولومبي أعلن مقتل رئيسه (63 عاما) بعيار ناري، بعد هزيمة فريقه على أرضه وأمام جمهوره، يوم السبت الماضي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان بايز عائدا رفقة ابنته إلى منزلهما في بوغوتا، قبل أن يفاجئهما رجلان مسلحان على متن دراجة نارية بالقرب من الملعب.

وقد نجت ابنته دون أن تصاب بأذى، فيما تجري السلطات حاليا تحقيقا في جريمة القتل.

وذكر المسؤول الأمني في شرطة العاصمة بوغوتا، العقيد ويلفورد منديز روخاس: "أصيب رئيس نادي تيغريس بالرصاص، وتم نقله إلى المستشفى حيث توفي لاحقا".

وتابع: "نشرت شرطة بوغوتا جميع قواتها في مجال التحقيق الجنائي والاستخباراتي.

ويجري جمع الأدلة من خلال كاميرات الفيديو وإفادات الشهود لتحديد مرتكب هذا العمل الإجرامي".

من جهته، قال النادي في بيان: "عائلة تيغريس والمجتمع الرياضي مدمران بسبب هذا الحدث"، مضيفا "إن التزامه تجاه الفريق وتفانيه في تطوير الرياضة في منطقتنا ترك بصمة لن تمحى".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الخميس، عن ضم حارس المرمى الإسباني دافيد رايا من برينتفورد بشكل دائم، وذلك بعقد طويل الأمد لم يتم الكشف عن مدته.

وانضم رايا، البالغ من العمر 29 عامًا، إلى أرسنال في صيف العام الماضي على سبيل الإعارة قادمًا من برينتفورد الإنجليزي، وقدم أداء مميزًا خلال موسمه الأول مع الجانرز.

وخلال فترة الإعارة، لعب رايا 41 مباراة في جميع المسابقات، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 20 مباراة، 16 منها في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحصل على جائزة القفاز الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

تفعيل بند شراء رايا

وفعل أرسنال خيار شراء عقد رايا، من برينتفورد نظير 27 مليون جنيه إسترليني، ولم يكشف نادي المدفعجية عن مدة العقد في بيانه، إلا أن تقارير صحفية أفادت بأن العقد تتراوح مدته بين 3 و5 سنوات.

وقرر أرسنال تفعيل خيار الشراء في عقد رايا، ليصبح الحارس الإسباني ثاني صفقة يعلنها النادي اللندني في هذا الصيف بعد ضم الحارس الشاب لوكاس نيجارد من نادي نوردسيلاند الدنماركي.

يذكر أن، دافيد رايا يتواجد حاليًا مع منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024، حيث يستعد الماتادور الإسباني لخوض مباراة ربع النهائي أمام ألمانيا (منتخب البلد المستضيف للبطولة).

دافيد رايا

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمد صلاح ينعي أحمد رفعت: «ربنا يصبر أهله»
  • الزمالك ينعي أحمد رفعت
  • ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)
  • إحالة كهربائى إلى الجنايات بتهمة قتل عامل بالرصاص بسبب مشاجرة
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • التعاون يتعاقد مع المدرب الأرجنتيني أروابارينا
  • رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد
  • اعتقال أب اغتصب ابنته جنوبي العراق
  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا