تحتفل الأسرة الهاشمية والأردنية بعيد ميلاد سمو الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني في الـ 26 من شهر سبتمبر، حيث تميزت الأميرة المحبوبة بطلتها الأنيقة التي تظهر  بها في مختلف المناسبات على مدار العام، إضافة إلى أن أخبارها قد حطفت الأضواء من كل مكان في العالم، بدءا من السادس من يوليو 2022، بعد أن أعلن الديوان الملكي الهاشمي خطوبة الأميرة إيمان، ابنة العاهل الأردني عبد الله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس في التاسع من مارس 2023.

اقرأ ايضاًقبل عيد ميلادها.. أجمل إطلالات الأميرة سلمى

أقامت العائلة المالكة الأردنية حفل حناء الأميرة إيمان، ليتبع حفل الحناء، حفل زفاف  الذي أقيم في الثاني عشر من مارس 2023، حيث عقد حفل زفاف الأمير إيمان بنت عبد الله الثاني على رجل الأعمال الفنزويلي من أًصل يوناني جميل ألكساندر ترميوتس في حفل زفاف كبير حضره عدد من إمراء الأردن وقادة الدول العربية وزوجاتهم ليكون بذلك الخبر الأبرز في محطات الإعلام هذا العام. 

 أجمل إطلالات الأميرة إيمان بمناسبة عيد ميلادها:أسلوب أزياء الأميرة إيمان

تتميز سمو الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني بالأناقة التي تجمع ما بين الإطلالات العملية والـ"شيك" بأسلوب لا يعكس أيا من هذين الأسلوبين بوضوح.

تحرص دائما على ظهورها بإطلالات راقية وشبابية وعصرية تخطف فيها الأنظار بالأسلوب الذي تتبعه، كما أنها تتبنى الإكسسوارات التي تتميز بأحجام صغيرة وبخطوط نظيفة خالية من التفاصيل الكثير المزدحمة لكن بأسلوب راقي تكمن جماليته بتفاصيله الراقية والمخفية.

نراها وفي مرحلة مبكرة من عمرها تتجول في الشارع رفقة جلالة الملكة رانيا بإطلالة ملكية وراقية، حيث تختار الأسلوب العملي ب"كارديغان" أسود اللون مع "توب" بسيط وعملي باللون الأبيض، مرفقين بتنورة "كلوش" راقية باللون الـ"بيج" مع حذاء الأناقة الأزلية، حذاء "ماري جين" بشريط أمامي عريض باللون الأسود، بطلة انيقة ومميزة.

ونراها في طلة في مرحلة أخرى من تغير أسلوبها لتتجه أكثر باتجاه الألوان الفاتحة بخيار الفستان الأبيض الراقي المرفق بالطبعات المميزة والجريئة والشبابية باللون البرتقالي الفاتح لإطلالة عصرية، عملية وأنيقة. 

كما نسقت إطلالتها الأنيقة مع "كاريدغان" باللون الأبيض وبقماش الـ"دونتيل" أو الـ(Lace) الراقي، كما اختارت صندلا باللون الـ"بيج" الفاتح بتفاصيل وزخارف أمامية متشابكة لمزيد من العصرية على الإطلالة الكلاسيكية والأنيقة.

الأزياء التراثية تميز إطلالات الأميرة إيمان

وخلال الإحتفالات الوطنية بالتأكيد سيكون خيار سمو الأميرة إيمان التي ستحتفل بعيد ميلادها السابع والعشرون خلال الساعات المقبلة بالزي التراثي والمليء بالتطاريز المعبرة عن عراقة البلاد وتطريزاته التي تمثل جزءا كبيرا من تراثه، حيث اختارت ثوبا تقليديا باللون الأزرق الهادئ مع تطاريز راقية بألوان جمعت بين الوردي والبنفسجي والأبيض بشكل انيق.

ومن أحد أجمل اختياراتها في إطلالاتها كانت اعتمادها لصيحة الـ"جامبسوت" الأنيق باللون الكحلي الغامق مع التطريزات الراقية التي زينت أطراف الأكمام القصيرة التي رافقت الإطلالة بشكل أنيق وتلاءمت مع ألوانها بطريقة أخاذة، كمان ناسب الـ"جامبسوت" خيارات أزياء سمو الأميرة إيمان لتبدو أنيقة ومتميزة.

اقرأ ايضاًفيرساتشي تعود إلى ميلان وبرادا بلا أشباح.. أبرز أحداث أسبوع ميلان للموضة

كما أتقنت سمو الأميرة إيمان بنت عبدالله أسلوب تنسيق الملابس بطريقة ناجحة جدا، حيث اختارت أن تعكس الهوية الأردنية الأصيلة لكن بأسلوب مدموج مع الأناقة العصرية والكلاسيكية، حيث نسقت بدلة بفصة "كلاسيك توكسيدو" باللون الفستقي الفاتح مع حزام طغى على الإطلالة بصورة غاية في الأناقة، حيث تميز الحزام المليء بالتطاريز الشعبية الأنيقة بحجمه الكبير الذي سيطر على الجو العام للإطلالة التي اختارتها أيضا خلال الإحتفال بعيد الإستقلال.

الأميرة إيمان بخيار الفستان الأسود الطويل

إلى جانب جلالة الملكة رانيا العبدالله وفي مدينة نيويورك تحديدا، أطلت سمو الأميرة إيمان خلال حضورها الدعوة الخاصة بشركة "كيرينغ" العالمية بخيار الفستان الأسود الطويل والذي رافقه صيحة الشق الجانبي الأنيقة التي أبرزت جمال الحذاء الذي اختارته من "مانولو بلانيك" باللون الأسود وبشريط أمامي راقي رفيع، وصولا إلى الفستان الذي تميز بتفاصيله الراقية بدءا من الياقة النصف العالية والقصة المجسمة التي عانقت قوامها بشكل راقي وأنيق مع تفاصيل ال"درابيه" التي التفت حول منطقة الخصر من الفستان.

الأمبرة إيمان تختار ديور لطلة ملكية ناعمة في زفافها

أما إطلالتها خلال مراسم حفل زفافها فكانت الأكثر تألقا حيث اختارت فستان شاعريا صممته لها خصيصا المصممة والمدير الإبداعية في دار أزياء ديور الفرنسية العريقة، الإيطالية ماريا جراتسيا كيوري بقماش البوبلين الأبيض اللامع مع أناقة وتفاصيل التطريز المتألقة التي زينت ياقة الفستان المحتشم مع نهايات أكمامه أيضا، مع طرحة مطرزة بتفاصيل ورود أنيقة، ناعمة وأثيرية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الأميرة إيمان ديور

إقرأ أيضاً:

الليلة.. حفل "ليلة وردة" لنانسي وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحيي النجمات نانسي عجرم وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة مساء اليوم الخميس، حفلا غنائيا بعنوان "ليلة وردة" بالتزامن مع ذكرى ميلادها الـ85، ويذاع مباشرة على فضائية "MBC مصر".

ويأتي الحفل ضمن حفلات موسم جدة، برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومن المنتظر أن تقدم كل من نانسي عجرم وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة خلال الحفل مجموعة مميزة من أبرز أعمال الفنانة الكبيرة وردة.

ويقام الحفل في مسرح "عبادي الجوهر أرينا" بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويأتي هذا الحفل، بالتزامن مع ذكرى ميلادها الـ85، حيث حققت نجاحات غنائية ضخمة، طوال حياتها، في رحلة تعاونت فيها مع كبار الملحنين، منهم فريد الأطرش، ومحمد عبد الوهاب، ورياض السنباطي، وعمار الشريعي، وبليغ حمدي وصلاح الشرنوبي.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها «إبعد»
  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • عرضان لكتاب كينيث بيركنز: “بورتسودان: نشوء وتطور مدينة كولونيالية”
  • 100 عام على مشوراها الفني.. المتحف القومي للحضارة يحتفل بـ أم كلثوم
  • الليلة.. حفل "ليلة وردة" لنانسي وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة
  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • سان دييغو أجمل مدن كاليفورنيا.. وجهة عشاق التسوق والتذوق