البوابة:
2024-07-02@00:09:31 GMT

ما تأثير حجر الزمرد الكريم على الأبراج

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

ما تأثير حجر الزمرد الكريم على الأبراج

البوابة - يرتبط حجر الزمرد الكريم دائمًا بالعائلة المالكة وبفوائده الفلكية والروحية. ومع ذلك، لا ينصح الجميع بارتداء حجر الزمرد الكريم. تعتمد مدى ملاءمة ارتداء الحجر الكريم على العلامة الفلكية للشخص، وفقًا لعلم التنجيم. من المعتقد أنه إذا ارتداه الشخص الخطأ أو ارتدى الحجر بطريقة خاطئة، فقد يجلب له الحظ السيئ.

لذلك، بناءً على علامات الأبراج، إليك قائمة مدهشة من الأبراج التي يجب ألا ترتدي هذا الحجر الجميل.

ما تأثير حجر الزمرد الكريم على الأبراج


برج الحمل
برج الحمل يحكمه المريخ، وهو كوكب ناري وعدواني. يمكن أن يؤدي ارتداء حجر الزمرد الكريم إلى تعزيز طبيعة برج الحمل المتهورة والعدوانية بالفعل، ويؤدي إلى الصراعات وسوء الفهم. بدلاً من ذلك، يجب على مواليد برج الحمل ارتداء الأحجار الكريمة مثل المرجان الأحمر أو الياقوت الأصفر لموازنة طاقاتهم.
برج الثور
في حالة برج الثور، وهو برج يحكمه كوكب الزهرة، يكون الزمرد متوافقًا إلى حد كبير، ومع ذلك، يجب عليهم توخي الحذر. الإفراط في الانغماس في الملذات المادية يمكن أن يكون عيبًا، حيث يمكن للزمرد أن يعزز الرغبة في الرفاهية والثروة. قد يحتاج مواليد برج الثور إلى الموازنة بين تركيزهم على المادية والنمو الروحي.
برج الجوزاء
يحكم برج الجوزاء عطارد، ولا ينصح باستخدام الزمرد في هذه العلامة. عطارد هو بالفعل كوكب سريع الحركة ومتواصل، كما أن طاقة الحجر الكريم تزيد من توتره وقلقه. يُنصح مولود برج الجوزاء باختيار الأحجار الكريمة مثل الزبرجد الأخضر أو الياقوت الأبيض.
 

برج الأسد
قد لا يكون الزمرد هو الخيار الأفضل بالنسبة إلى برج الأسد لأن الحجر يضعف الثقة بالنفس لدى هذا البرج. علامة البروج هذه تحكمها الشمس التي تمثل القوة والسلطة. قد يجعلهم الزمرد يشعرون بقدر أقل من السيطرة، لذا يجب عليهم التفكير في الأحجار الكريمة مثل الياقوت أو الياقوت الأصفر لتعزيز ثقتهم بأنفسهم.
برج العقرب
يحكم كوكب المريخ أفراد برج العقرب وهو كوكب ناري وعاطفي. يمكن أن يؤدي ارتداء الزمرد إلى تكثيف رغباتهم القوية بالفعل وربما يؤدي إلى الهوس أو التملك في العلاقات. قد يجدون أنه من الأكثر توازناً ارتداء المرجان الأحمر أو الياقوت الأبيض.
برج الجدي
يحكم كوكب زحل علامة البروج هذه، وهو كوكب يرتبط بالانضباط والعمل الجاد. يمكن للزمرد أن يجعل مواليد برج الجدي أكثر استبطانًا وأقل تركيزًا على أهدافهم المهنية. وبدلاً من ذلك، يمكنهم الاستثمار في الياقوت الأزرق أو العقيق لتعزيز حياتهم المهنية.
برج الحوت
يحكم كوكب الحوت كوكب المشتري، وهو متوافق مع الزمرد. لكن المشكلة تكمن في أن طبيعتهم الحالمة والحساسة قد تصبح أكثر وضوحًا عند ارتداء هذا الحجر. يمكنهم التفكير في ارتداء الياقوت الأصفر أو حجر القمر للحفاظ على توازنهم العاطفي.

يجب أن يحاول كل من الميزان والقوس والدلو عدم ارتداء حجر الزمرد الكريم لأنه قد لا يناسبهم. إذا اضطروا لذلك، يجب عليهم التأكد من أنه لا يمس بشرتهم مباشرة.
 

اقرأ أيضاً:

مواليد هذه الأبراج يمتلكون الحاسة السادسة
أكثر 5 أبراج غير رومانسية

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أحجار كريمة برج أبراج

إقرأ أيضاً:

عادة تؤثر على صحة الحيوانات المنوية في فصل الصيف

في ظل ارتفاع درجات الحرارة، ينصح الأطباء بعدم ارتداء الملابس الداخلية في أثناء النوم تجنبًا لبعض المشاكل الصحية.
وأوضحت الدكتورة سوزانا أونسورث، لموقع “ميترو” البريطاني، أن ارتداء الملابس الداخلية يمكن أن يسبب بيئة “متعرقة” في بعض مناطق الجسم، ما يؤدي إلى مشاكل جلدية كالطفح الفطري ومرض “القلاع”؛ وهو خلل في جهاز المناعة يبدأ بسبب الفطريات.
كما أكدت الدكتورة أونسورث أن الرجال قد يواجهون مشاكل عند ارتداء الملابس الداخلية في أثناء النوم، بما في ذلك الالتهابات الجلدية الفطرية وانخفاض إنتاج الحيوانات المنوية بسبب الحرارة الزائدة والملابس الضيقة.
وقالت: “ارتداء الملابس الداخلية طوال الليل يمكن أن يسبب مشاكل، خصوصًا وأنها تمنع الهواء من الوصول إلى مناطق معينة في الجسم، وهذا يمكن أن يؤدي إلى زيادة التعرق”.
علاوة على ذلك، يمكن أن يسبب العرق تغيرات في توازن الرقم الهيدروجيني في الجسم، ما يؤثر على البكتيريا الجيدة ويعزز نمو البكتيريا الضارة.
وفي النهاية، وجهت الطبيبة نصيحة قائلة “لا ترتدي الملابس الداخلية وقت النوم ليس فقط في فصل الصيف، بل طوال العام، وذلك للوقاية من المشاكل الصحية المرتبطة بها”.

إرم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • دليل الظواهر الفلكية لشهر يوليو 2024.. السماء تتزين بزخات شهب الدلويات
  • عادة تؤثر على صحة الحيوانات المنوية في فصل الصيف
  • بدون أدوية.. طرق طبيعية للتخلص من حروق الشمس
  • مبابي يشعر بالانزعاج بسبب ارتداء قناع في أمم أوروبا بألمانيا
  • خبيرة فلك تفجر مفاجأة تحدث في الأشهر المقبلة.. مكاسب مالية لأصحاب هذا البرج
  • الاحتفال بـ"ارتداء المعطف الأبيض" في كلية الصيدلة بـ"الجامعة الوطنية"
  • 5 نصائح يجب مراعاتها أثناء ارتداء المعينة السمعية
  • كوكب زحل يتراجع إلى الخلف لعدة أشهر في السماء.. ظاهرة تستمر حتى نوفمبر
  • الثانوية العامة 2024| طلاب الأقصر: "امتحان الفيزياء من كوكب تاني"
  • «فلكية جدة»: كوكب زحل يصل إلى نقطة الثبات أمام النجوم مساء اليوم