تحدث الدولي الجزائري الأسبق، نور الدين قريشي، عن اللاعب أمين غويري، والإضافة التي يمكن لهذا الأخير أن يقدمها للمنتخب الوطني.               

وصرح قريشي، في هذا الخصوص، لموقع “العربي الجديد”: “قدوم أمين غويري مفيد، وسيمنح بلماضي حلاً هجومياً جديدا”.

كما أضاف : “غويري من اللاعبين القادرين على صنع الفارق من أنصاف الفرص، لكن لا يجب أن ننسى الاهتمام بتكوين اللاعبين داخل البلاد”.

يذكر أن أمين غويري، غير جنسيته الرياضية، في انتظار التحاقه رسميا بتعداد المنتخب الوطني، في التربص المقبل.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إريكسون تقدم حلولاً مبتكرة في جيتكس 2024

أعلنت شركة إريكسون  عن مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2024، الذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر في دبي، بالإمارات العربية المتحدة. 

تأتي مشاركة إريكسون في نسخة هذا العام من المعرض الرائد في مجال التكنولوجيا تحت شعار "تمكين الغد: مستقبل الجيل الخامس وما بعده“.
 

ستقوم إريكسون خلال مشاركتها في هذه الدورة من معرض جيتكس جلوبال باستعراض قوة عالم يركز على الهاتف المحمول المدعوم بالحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى الشبكات عالية الأداء والقدرات التكنولوجية المستقبلية التي تعزز الابتكار وترتقي بتجارب المستهلكين والمؤسسات وتساهم في تحقيق أهداف الاستدامة العالمية.
 

يمكن لزوار جناح إريكسون في المعرض أن يحظوا بفرصة التفاعل مع خبراء متخصصين في جناح إريكسون، والتعرف على العروض التوضيحية الخاصة بالتقنيات المتطورة التي تتيحها شبكة الجيل الخامس، مثل الوصلة الصاعدة المحسنة لتعزيز البث الحي، و"الذكاء الاصطناعي في العمل". 

كما سيتمكن الزوار من تجربة قيمة الجيل الخامس بشكل مباشر من خلال تجارب غامرة تُظهر كيف يمكن لمزودي خدمات الاتصالات تحقيق الربح من شبكة الجيل الخامس عبر حالات استخدام متنوعة، مثل تقسيم الشبكة، والاتصال المتمايز وغيرها.
 

تشير تقديرات نسخة شهر يونيو 2024 من تقرير التنقل الذي تصدره شركة إريكسون، أن شبكة الجيل الخامس ستهيمن على السوق في منطقة مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2029، حيث ستمثل ما يقرب من 90% من إجمالي قاعدة اشتراكات الهاتف المحمول، مع توقعات بأن يتم تسجيل أكثر من 80 مليون اشتراك. 

يسلط هذا النمو الكبير الضوء على تصدر دول مجلس التعاون الخليجي في مجال تبني الخدمات الرقمية المتقدمة، وتحول مزودي الخدمات إلى شركات تعتمد على التكنولوجيا.

مقالات مشابهة

  • من هو إبراهيم أمين السيد المرشح الجديد لمنصب أمين عام “حزب الله”؟
  • “العدل الأوروبية” تصدر حكما قد يغير قواعد “فيفا” لانتقال اللاعبين
  • روديجر: نجم برشلونة مخيف.. وأتمنى قدوم ساليبا
  • “الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ” تستضيف تمرين “ميتافيرس الأزمات” الوطني
  • لجنة الصداقة في “الوطني الاتحادي” تبحث التعاون مع مجلس النواب في مالطا
  • بيتكوفيتش: “أتابع البطولة المحلية واخترنا أفضل اللاعبين لتحقيق الفوز”
  • بيتكوفيتش: “أبواب المنتخب الوطني مفتوحة دائما أمام براهيمي”
  • إريكسون تقدم حلولاً مبتكرة في جيتكس 2024
  • بيتكوفيتش: “مازا سيكون مستقبل المنتخب الوطني”
  • سعدان: “المنتخب الوطني يتواجد في مرحلة انتقالية حاليا”