متابعة بتجــرد: نظّم رجل الأعمال المصري عبدالعزيز حسن لبيب، طليق الفنانة علا غانم، مؤتمراً صحافياً، حيث كشف عن تفاصيل مهمّة تتعلق بأزمة انفصالهما والاتهامات المتبادلة بينهما.

حضر لبيب المؤتمر برفقة محاميه الخاص، وقدّم مجموعة من الأوراق والمستندات، كما عرض العديد من المفاجآت التي تتطلّب رداً من الفنانة المصرية، بما في ذلك استغلالها التوكيل العام الذي منحها إيّاه للتصرّف في ممتلكاته، حيث قامت ببيع الفيلا التي اشتراها بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي لابنتها مقابل مبلغ مالي كبير.

وأكّد لبيب أيضاً أنّه لم تكن هناك خلافات بينهما طوال فترة إقامتهما في الولايات المتحدة الأميركية، حيث احتفلا بذكرى زواجهما في ولاية لاس فيغاس. ولكنه تفاجأ برغبتها في العودة إلى مصر وتقديم دعوى خلع ضده. 

كما كشف عن تفاصيل المشاجرة التي وقعت في شهر شباط (فبراير) الماضي في مكان إقامتهما بالقاهرة، حيث تعرّض لإصابات خطيرة بسبب تعدّي والدتها عليه بالضرب، واتهمها بتجنيد أشخاص آخرين للتعدّي عليه، ما تسبّب في جروح بليغة في منطقة الحاجب وقطع في شرايين يده.

وطالب لبيب، علا غانم بالجلوس معه للتفاوض والتوصل إلى اتفاق يحفظ حقوق كل منهما، بحضور المحامين وشهود آخرين، وزعم أيضاً وجود أشخاص يحيطون بها ويحرّضونها عليه، ويسعون لاستمرار الصراع بينهما.

تكشفت أزمة عبدالعزيز حسن لبيب وعلا غانم أمام الجمهور في شهر شباط (فبراير) الماضي، عندما طلبت المساعدة من المسؤولين عن حقوق المرأة في مصر لحمايتها منه، حيث اتهمته بالتعدّي عليها وتهديدها بالقتل في مكان إقامتها، وتصاعد النزاع بينهما ووقع شجار عنيف في منزلهما الزوجي، مما أدّى إلى إصابتهما بجروح متنوعة. 

وفي أعقاب ذلك، أعلنت علا غانم أنّها أجرت عملية جراحية في يدها اليسرى بسبب الكسور التي تعرّضت لها، بينما أفاد لبيب بأنّه أصيب بجروح في أجزاء مختلفة من جسده، وتقدّم كل منهما بشكاوى ضدّ الآخر لتوثيق تفاصيل تلك الحادثة.

main 2023-09-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: علا غانم

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يكشف تفاصيل جديدة عن زراعة 100 مليون شجرة

واصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، جولته التفقدية بمشروع حدائق تلال الفسطاط، حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز، في نبأ عاجل، اليوم السبت.

وصرح رئيس الوزراء، أن الحكومة تضع على أجندة اهتماماتها الإسراع في تنفيذ المبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة، وزيادة المساحات الخضراء، وهناك تكليفات لجميع المحافظين بذلك.

عاجل| الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره السوري.. وهذه التفاصيل عاجل| رئيس الوزراء يتفقد أعمال إحياء حديقة الأزبكية جولة رئيس الوزراء التفقدية

وكذلك، قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بجولة ميدانية، حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز، في نبأ عاجل، حيث تفقد رئيس الوزراء، أعمال إحياء حديقة الأزبكية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يكشف تفاصيل جديدة عن زراعة 100 مليون شجرة
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية
  • لطفي لبيب يكشف حقيقة تقديمه فيلماً عن انفجار مرفأ بيروت
  • لم تكن تعاني أي أمراض.. سعودية سافرت إلى عيادة شفط الدهون بمصر فخرجت جثة هامدة وزوجها يكشف تفاصيل صادمة
  • بن حيدر يكشف عن تفاصيل جديدة حول عملية اقتحام منزل المجربي ودور الوساطه ويؤكد دعمه للسلطة المحلية والقضائية بمحافظة مأرب
  • مصدر أمني يكشف تفاصيل توقيف مراسل صحافي احتج على وزير الفلاحة بمعرض آسفي
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • وكيل بوطيب يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل إنهاء أزمة الرخصة الأفريقية
  • خبير أمني يكشف تفاصيل صادمة حول مقتل ستينية على يد نجلها في الكرك