متابعة بتجــرد: تحدّثت النجمة شاكيرا في أحدث مقابلاتها عن انتهاء علاقتها بحبيبها السابق لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، بعد علاقة حبّ دامت حوالى 11 عاماً، مشيرة إلى أنّها كانت تعتقد أنّ علاقتهما ستدوم إلى الأبد.

وفي حوار مع مجلة “بيلبورد” الموسيقية نُشِر يوم الخميس، قالت شاكيرا: “أولويتي كانت منزلي وعائلتي.

آمنت بـ”إلى أن يفرّقنا الموت”. صدّقت هذا الحلم وكنت أحلم بهذا لي ولطفلي”.

وأشارت النجمة الكولومبية، إلى أنّها كانت تأمل أن تحظى بعلاقة شبيهة بعلاقة والديها اللذين لا يزالان معاً بعد 50 عاماً، وهي تعلم أنّ هذا النوع من الحب ممكن، وهذا ما أرادته لنفسها ولولديها، لكن لم تحظ به.

وأوضحت شاكيرا، أنّها كانت مخلصة لبيكيه ولعائلتها، وعلّقت حياتها المهنية لأنّه كان من الصعب عليها أن تستمر فيها أثناء تواجدها في برشلونة شارحة: “لم يكن باستطاعتي أن أترك طفلي في المنزل وأخرج لأصنع الموسيقى. كان من الصعب عليّ المحافظة على هذا النمط”.

لكن منذ أن انتقلت إلى ميامي، يظهر أنّ شاكيرا استعادت نشاطها المهني، وبدأت تسجيل الأغاني من جديد وتخطّط  للقيام بجولة غنائية في 2024.

وفي هذا الإطار، لم تسأم المغنية من تسديد الضربات في مرمى حبيبها السابق، إذ ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بأغنية شاكيرا الجديدة، “El Jefe”، وتحديداً بظهور مربية طفليها التي طردها بيكيه  من دون سابق إنذار، في الفيديو الموسيقي للأغنية.

وفي آخر الفيديو، تظهر مربية طفلَيها، ليلي ميلغار، فيما تغني شاكيرا: ” ليلي ميلغار، هذه الأغنية لكِ، فأنتِ لم تحصلي على تعويضات نهاية الخدمة”.

والقصة تعود إلى فترة ما قبل انفصال الثنائي، إذ بحسب المصادر، قام بيكيه بطرد المربية من دون إعلام شاكيرا، بعدما كشفت سرّ خيانته لشاكيرا ولم يدفع لها تعويضاتها.

وأشار أحدهم عبر تطبيق “إكس”، إلى أنّ المربية هي من فتح عيني شاكيرا على موضوع خيانة بيكيه لها.

main 2023-09-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إلى أن

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري

متابعة بتجــرد: وصف النجم العراقي كاظم الساهر الحفل الذي أحياه في مصر منذ أيام “بالعرس” وقال كاظم في تصريحات صحفية: “بالنسبة لي كانت ليلة سعادة على المسرح، فأنا سعيد جدا بالحفل وهذه التجربة في مصر، فكانت ليلة رائعة للغاية، كانت بمثابة العرس”.

وكان للجمهور ظهور مميز خلال الحفل، حيث قام أحدهم باقتحام المسرح لالتقاط صورة مع القيصر، فضلا عن قيام إحدى المعجبات بمنحه دبدوبا أحمر ليمازحها كاظم، لتقوم أخرى بطلب الزواج منه، ليرد عليها مازحا: ليا الشرف ولكن خلاص القلب راح.

تأتي هذه الحفلة بعد عامين من آخر حفلات كاظم الساهر في مصر بدار الأوبرا المصرية والتي جاءت بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا.

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم “مع الحب”، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”، ليسجل الساهر عودته لطرح  ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته “كتاب الحب” عام 2016.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الحريري: ألف مبروك لنادي النجمة
  • أول رد للحكم كلاتنبرغ بعد اتهامه بالتلاعب بتقنية “الفار” لصالح الأهلي المصري
  • السيدة “ملعقة” وحكاية الكرسي الدوّار
  • والد مايلي سايروس يخوض انفصالاً جديداً.. وزوجته: “كان يعاملني كسجينة”
  • نجوى كرم تزف خبر زواجها بالأبيض الناصع في رومانيا
  • لقاء سويدان تكشف طبيعة علاقتها بـ حسين فهمي بعد الانفصال
  • كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري
  • التنصير في اليمن.. هكذا كان يتم التبشير ونشر النصرانية وما حقيقة شركة “أتلانتا” والدور الذي كانت تلعبه وأهم المنظمات التبشيرية التي كانت متواجدة في البلاد (صور+فيديو)
  • “مشروع أمديست”.. هذا هو الدور الحقيقي لمعهد أمديست وهكذا كان يتم استهداف الشباب واستقطابهم وما هي “الأشياء الإلزامية” التي كانت تفرض على الطلاب والطالبات لكسر الحواجز بينهم (صور+فيديو)
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها