بتجرد:
2024-07-03@19:03:27 GMT

طرد بعض الحاضرين من حفل آديل.. والسبب؟

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

طرد بعض الحاضرين من حفل آديل.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: تحدّثت النجمة أديل عن موقف حصل معها في إحدى حفلاتها الموسيقية الأسبوع الماضي، حيث اضطر رجال الأمن إلى إخراج بعض المعجبين من قصر “قيصر” في لاس فيغاس حيث تحيي حفلاتها، بسبب حالة السّكر.

وفيما كانت تتحدث مع جمهورها خلال عرضها يوم السبت، أشارت المغنية إلى أنّ عرضها الأخير كان حافلاً بعض الشيء بالأحداث الغريبة، بعدما أسرف عدد من المعجبين بشرب الكحول وراحوا يتصرّفون بجنون.

وشرحت: “”لقد بدأ الكثير من الحاضرين يتصرّفون بشكل جامح، بعد أن كانوا في حالة سكر شديد، وتوجب على رجال الأمن أن يخرجوهم من الحفل”.

وتابعت: “اضطر كثيرون إلى مغادرة العرض، لأنّهم كانوا يتصرّفون بهمجية شديدة. لقد كانوا مزعجين. كان الوضع جنونياً”.

وأشارت النجمة، إلى أنّ إحدى الحاضرات أدخلت معها خلسة زجاجة من المشروب، وكانت تسكب لنفسها كأساً كل حين وآخر طوال السهرة. ومازحت أديل جمهورها قائلة، إنّها كانت لتنضمّ إليها لو أنّها لم تكن تؤدي عروضها.

وأردفت: “لكنني لا أشرب الخمر منذ فترة. ورغم أنّ الأمر يفيدني كثيراً، وهذا شيء لم أكن أتوقع أنني سأتغلب عليه أبداً، أي عدم شرب الكحول، إلّا أنني أشعر بالملل”.

يُشار إلى أنّ أديل تحاول الحفاظ على نمط حياة صحي في القسم الثاني من جولتها الموسيقية في فيغاس، وقد توقفت عن شرب الكحول لحماية صوتها، كما توقفت عن التقاط السيلفي مع الجمهور والتحدث معهم عن مسافة قريبة، خوفاً من أن تُصاب بفيروس كورونا.

View this post on Instagram

A post shared by Adele (@adele)

main 2023-09-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير

أعلنت النجمة الأميركية دوا ليبا رسميًّا علاقتها بحبيبها الجديد، النجم البريطاني كالوم تورنر،عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، وذلك بمشاركة مجموعة من الصور ترصد عطلتهما التي قضياها معًا في مهرجان جلاستونبري، خلال نهاية عطلة الأسبوع.

وضم منشور النجمة التي تبلغ من العمر 28 عام صورتين مع حبيبها نجم مسلسل "Masters Of The Air"، وأرفقت دوا الصور بتعليق، كتبت فيه: الرقص حتى ترى شروق الشمس على الدائرة الحجرية من طقوس الجلاستو.

من هي  دوا ليبا 

هي مغنية ومؤلفة أغاني إنجليزية من أصولٍ ألبانية عملت لفترة قصيرة كعارضة أزياء، ثم وقعت عقدًا مع مجموعة وارنر ميوزيك في 2015 وأصدرت ألبومها الأول في 2017، بالإضافة إلى تسع إصدارات منفردة بما فيها "Be the one" و"IDGAF"، و"New Rules" الأولى على المملكة المتحدة، وفي 2018، حقّقت ليبا جائزة بريت لأفضل مغنيّة منفردة وأفضل مغنٍ جديد.

في أبريل 2018، أصدرت مع Calvin harris أغنية "One kiss"، وفازت على إثرها بجائزة بريت 2019 لأغنية العام.

 في 2019، منحت جائزة غرامي لأفضل فنان جديد بالإضافة إلى جائزة غرامي لأفضل تسجيل رقص عن "Electricity" بالتعاون مع"Silk City" في مارس 2020، نشر ألبومها الثاني ""Future Nostalgia"، وحاز إشادة النّقاد، و كان هذا الألبوم أوّل ألبوم لها يصلُ إلى المرتبة الأولى في المملكة المتّحدة، وتعدّ "Don't start now"، وهي أغنية منفردة فيه، إحدى أنجح الأغاني تجاريًا في 2020 ، في جوائز الغرامي 2021 فازت أغنية دوا ليبا Future Nostalgia جائزة أفضل البوم Pop vocal .

مقالات مشابهة

  • دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير
  • مولوي استقبل وفداً من الهيئة الإدارية لـنادي النجمة
  • شاهد بالفيديو.. سيدة سودانية تقتحم جلسة للبرهان والعطا بمدينة أم درمان وتخاطبهم وسط تفاعل الحاضرين
  • قربالة في الندوة الصحفية لمدرب الجيش الملكي نابي بعد نهائي كأس العرش وهذا ما حدث (فيديو)
  • المياه منقطعة في صور... والسبب؟
  • متى تهدد المضادات الحيوية صحة الجسم؟
  • الحريري: ألف مبروك لنادي النجمة
  • بن غفير: ممنوع التوصل إلى اتفاق مع حماس وإذا توقفت الحرب ضدها لن أكون في الحكومة
  • بن غفير يهدد بالاستقالة من حكومة نتنياهو إذا توقفت الحرب ضد حماس ويكشف سبب عدم خدمته في جيش إسرائيل
  • وزير الأمن القومي الإسرائيلي: لن أبقى في الحكومة إذا توقفت الحرب