صوفيا لورين خضعت النجمة العالمية« صوفيا لورين»، البالغة من العمر 89 عامًا لعملية جراحية طارئة بعد سقوطها في منزلها بسويسرا، ويذكر أن أبناء الممثلة «كارلو» و«إدواردو» بجانبها في المستشفى.

كانت الممثلة الإيطالية صوفيا لورين، سقطت في حمام منزلها وأصيبت بعدة كسور في رجلها، وكسر خطير في عظم الفخذ يحتاج لعملية جراحية، ولكن هناك تفاؤلا بشأن نتيجة العملية، وتعافي «لورين»، وستتضمن فترة نقاهة قصيرة ثم فترة تأهيل طويلة.

View this post on Instagram

A post shared by Sophia Loren Restaurant (@sophialorenrestaurant)

احتفال صوفيا لورين بعيد ميلادها

وكانت قد احتفلت «صوفيا» بعيد ميلادها الـ89 يوم 20 من الشهر الجاري، من خلال منشور على نشرته على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، تشكر فيه متابعيها وجمهورها الذى تذكرها في عيد ميلادها بكل الحب والتقدير.

صوفيا لورينحياة «صوفيا لورين» الفنية

وتعد « صوفيا لورين » أسطورة العصر الذهبي للسينما الإيطالية، وشاركت الممثلة الإيطالية خلال مسيرتها في 90 فيلماً، وحصلت على جائزتي أوسكار وجائزة في مهرجان كان.

وفي سبتمبر 1951في مسابقة للجمال أقيمت في روما، التقت صوفيا لورين عندما كانت في مطلع شبابها المنتج كارلو بونتي الذي يكبرها بـ22 عاماً، وبات شريك حياتها والمُساهم في إطلاق مسيرتها السينمائية. وبدأت منذ عام 1957 تؤدي أدواراً في أعمال هوليوودية إلى جانب ممثلين كانوا يحظون بشهرة واسعة.

وكان آخر ظهور سينمائي لها في عام «2020 »في فيلم «The Life Ahead». وفي «2021»ونالت صوفيا لورين بفضل هذا الدور جائزة «دافيد دي دوناتيلو» السينمائية الإيطالية، كان الفيلم من إنتاج «Netflix» إخراج ابنها «إدواردو».

الممثلة الإيطالية صوفيا لورينآخر ظهور لـ الممثلة العالمية «صوفيا لورين»

ويذكر أن آخر ظهور لـ «صوفيا لورين» كان في عرض أزياء أرماني في «فينيسيا» يوم 2 سبتمبر، والذي أقيم خلال الدورة الـ80 من مهرجان فينيسيا السينمائي.

وكان من المقرر أن تفتتح الممثلة فرعًا جديدًا لسلسلة مطاعمها في مدينة «باري »الإيطالية، وهو المطعم الرابع من نوعه الذي يحمل اسمها، ولكن بسبب الحادث تم تأجيل جميع ارتباطاتها في المستقبل.

اقرأ أيضاًبعد دخولها المستشفى.. صوفيا لورين الأنثى التي سحرت عمر الشريف

أبرزهن صوفيا لورين.. نجمات تألقن في تجسيد شخصية كليوباترا

«كل الرجالة بتحبني».. أبرز تصريحات ياسمين صبري على الهواء (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صوفيا لورين صوفیا لورین

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لحفيدة شعبان عبد الرحيم مع سعد الصغير

يستضيف اليوم الفنان سعد الصغير في برنامجه سعد مولعها نار حفيدة شعبان عبد الرحيم آمال إبنه نجله خميس في أول ظهور لها، وقدمت عدد من الأغاني، كما تواجد معها في الحلقة المطرب الطفل محمد عادل.

ويستضيف سعد خلال البرنامج فقرات إنسانية على قناة الشمس في الساعة العاشرة مساءا، وتقديم لهم المساعدات، وأعرب سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية “يابت يلا”، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير “أصحي.. فوق” و”هتجوز” ” ويابت يلا” و”شكرا يا عم”، و”ولعة” و”بسم الله” و”الليلة حلوه”، و“ادلع يا عريس” و”الحنطور” و”العنب”، و“عسل أبيض”.

 

آخر أعمال سعد الصغير 

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية “كازانوفا”، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

مقالات مشابهة

  • تهدد زراعة الذرة.. ما لا تعرفه عن دودة الحشد
  • الجزائر.. اتفاق بـ455 مليون دولار مع بي إف الإيطالية لإنتاج الحبوب
  • السعودية تعلن موعد وتفاصيل تغيير كسوة الكعبة
  • مرض أسماء جلال تسبب في خسارة وزنها خلال أيام قليلة.. تحذير من هذه الأعراض
  • مفوضية اللاجئين: 90 قتيلاً ومفقوداً في البحر المتوسط خلال يونيو
  • مفوضية اللاجئين: 90 قتيلاً ومفقوداً فى البحر المتوسط خلال يونيو
  • متحف العلمين الحربي أفضل خروجة أسرية اقتصادية.. «ذكريات عمرها 85 عاما»
  • انكشف سعرها الحقيقي.. الشرطة الإيطالية تداهم ورش حقائب فاخرة وتضعها تحت المراقبة القضائية
  • أول ظهور لحفيدة شعبان عبد الرحيم مع سعد الصغير
  • ضوء أوروبي أخضر لصفقة اندماج شركتي لوفتهانزا وإيتا للطيران