تثير منطقة نائية في ولاية ألاسكا الأمريكية الكثير من علامات الاستفهام بعدما شهدت اختفاء آلاف الأشخاص مما جعل البعض يصفها بـ"مثلث ألاسكا" على غرار "مثلث برمودا" الشهير.

ووقعت الكثير من الحوادث في المنطقة المعروفة بـ"مثلث برمودا" شمالي المحيط الأطلسي، حيث اختفت العديد من الطائرات والسفن هناك.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الأمر نفسه ينطبق على منطقة نائية في ألاسكا تقع بين جونو وأنكوراج وبلدة بارو الصغيرة، حيث اختفى أكثر من 20 ألف شخص هناك منذ عام 1970.

وأوضحت أن "المثلث شهد آلاف حالات الاختفاء غير المبررة ومن بينها اختفاء النائبين الأميركيين هيل بوغز ونيك بيغيتش مع مساعدهما وطيارهما في أعقاب حادث تحطم طائرة مشتبه به في عام 1972" ولم يتم العثور على حطام الطائرة ولا رفات الركاب.

وفي 3 يونيو 2019، اختفت شانا أومان (43 عاما) أثناء زيارتها لصديق في فيربانكس. 

وأثار اختفاؤها حيرة السلطات التي بحثت لعدة أيام باستخدام طائرات الهليكوبتر ووحدات الكلاب البوليسية، ولكن دون جدوى وتختلف التفسيرات وراء حالات الاختفاء هذه بين النشاط الفضائي وحتى المجالات الكهرومغناطيسية القوية في المنطقة المشابهة لتلك الموجودة في مثلث برمودا.

ووفقا لمجلة "World Population Review"، فإنه على الرغم من كونها منطقة مأهولة بنسبة 1 في المئة فقط، إلا أن ألاسكا تشهد أكبر عدد من الأشخاص المفقودين مقارنة بأي ولاية أميركية أخرى بمتوسط 42.16 لكل 100 ألف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ألاسكا منطقة نائية

إقرأ أيضاً:

علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)

يعيش الملحن علي الخواجة حالة من النشاط الفني في هذه الفترة حيث أنه يستعد لطرح العديد من الأغنيات التي قام بتلحينها ومن المقرر أن تطرح خلال الفترة الحالية، وقد تحدث "الفجر الفني" مع الملحن علي الخواجة، وقد كشف لنا في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن أعماله القادمة وأيضًا كشف لنا عن علاقته بنجم الجيل تامر حسني.

الملحن علي الخواجة تصريحات علي الخواجة 

 

وقد تحدث علي الخواجة عن علاقته بنجم الجيل تامر حسني قائلًا: "بتمني اشتغل مع كل فنانين العالم وأتمنى اشتغل مع كل فنانين الوطن العربي كله واتمني اشتغل تاني مع تامر حسني وكل اللي اشتغلت معاهم، تامر حسني ده بالنسبالي مثل أعلى اتعلمت منه حاجات كتير أوي ممكن يكون هو ميعرفهاش بس هو كأيقونة وإنسان اتعلمت منه حاجات كتير أو ي سواء في المزيكا أو غير المزيكا وانا مبسوط أو ي اني اشتغلت معاه هرمون السعادة وبسعي إني أوصله واشتغل معاه تاني كتير جدًا، لأن هو فنان بعيدًا عن إن أنا ملحن بس هو أغانيه بتعبر عني كإنسان".

 

وتابع: "وأتمنى اشتغل مع رامي صبري وتامر عاشور جدًا وتامر حسني تاني وسامو زين وحماقي وكل المغنيين".
 

تامر حسني 

وأزال لنا الستار عن أعماله القادمة قائلًا: "يوجد لدي العديد من الأعمال الغنائية التي ستطرح قريبًا مع عدد من نجوم الفن ومنهم، أغنية سامو زين كلمات أسامة محرز، ولحني أنا وسامو زين وتوزيع وسام عبد المنعم، وأغنية أحمد جمال كلمات: محمد البنداري، ألحاني أنا وشحاتة، توزيع وسام عبد المنعم، وأغنية وليد سعد من كلمات: أحمد جابر، والحاني، توزيع حاتم محسن، وفي اغاني لمطربين سعودين كلمات: زياد ياسر، وألحاني، وتوزيع مؤمن ياسر". 
 

الملحن علي الخواجة تفاصيل أغنية "هرمون السعادة" لـ تامر حسني


وفي سياق متصل يذكر أنه قد قام علي الخواجة بتلحين أغنية "هرمون السعادة" التي لقت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها وحتي وقتنا الحالي حيث أنها حققت نحو 65 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وذلك في عام فقط من طرحها.

مقالات مشابهة

  • قيادي في أنصار الله: الكيان الصهيوني يخفي دفن العشرات من عناصره يوميًا
  • اشتباكات متواصلة بين قوات طارق صالح ومجاميع قبلية في الوازعية غرب تعز
  • فيديو دراماتيكي يُظهر مقاتلة روسية تحلق بشكل خطير قرب طائرة في سماء ألاسكا
  • فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالغردقة.. تعرف عليها
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • أسرار غامضة في حياة الجميلة المفقودة في مثلث برمودا.. ماذا حدث لثيودوسيا؟
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • الجاسر: عمل غويدو يشوبه الكثير من الغموض .. فيديو
  • لبنان في اللحظة الفارقة.. ماذا بعد اختفاء حسن نصر الله؟
  • اختفاء اللصوص.. الأمن يمسك طرف الخيط للوصول إلى حرامية العاصمة