صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@01:12:42 GMT

«الريال» في انتظار هذا المدرب!

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
كشف الصحفي الإسباني الشهير ماتياس براتس، عبر«إذاعة ماركا»، النقاب عن أن ريال مدريد استقر من الآن على المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق، اعتباراً من الصيف المقبل، في أعقاب رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي والذي ينتهي عقده في صيف 2024.
وكان أنشيلوتي توصل إلى اتفاق مع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم من أجل تدريب منتخب «السامبا» قبل انطلاق بطولة كوبا أميركا خلال الفترة من 20 يونيو إلى 16 يوليو المقبلين، تنفيذاً لهذا الاتفاق.


وأضاف براتس أن إدارة الريال حددت للقيام بهذه المهمة النجم الإسباني المخضرم تشابي ألونسو المدير الفني الحالي لباير ليفركوزين الألماني، وهى المهمة التي يتولاها منذ أكتوبر 2022.
ورغم أن عقد تشابي ينتهي بعد عامين، إلا أن المستوى الذي ظهر عليه الفريق تحت قيادته ومنافسته على المراكز المتقدمة بالدوري الألماني «البوندسليجا»، شجع إدارة «الميرينجي» على التمسك بالحصول على خدماته الصيف المقبل.
ودرب تشابي ألونسو، المولود في 25 نوفمبر1981، فريق الرديف بريال سوسيداد قبل أن ينتقل لتدريب بايرليفركوزين، وكان لاعباً في سوسيداد ثم في ريال مدريد من 2009 إلى 2014، وبعدها شد الرحال إلى أوروبا حيث لعب لليفربول الإنجليزي بايرن ميونيخ الألماني، كما عاد للعاصمة الإسبانية مدريد من أجل الحصول على دراسات تدريبية بصحبة مواطنيه راؤول مدرب فريق «لوكاستيا» المدريدي، وتشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي لبرشلونة، وفيكتور فالديز حارس المرمى الإسباني السابق، كما درب ألونسو فريق تحت 14سنة لريال مدريد لمدة موسم واحد 2018-2019، وها هو يجهز نفسه هذه المرة لتدريب الفريق الأول لـ «الملكي».
وذكرت شبكة «راديو وتليفزيون مونت كارلو سبورت» أن تأكيدات الصحفي ماتياس براتس فيما يتعلق بتولي ألونسو مهمة قيادة ريال مدريد، تعني تقلص فرص الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي جوزيه مورينيو والإسباني راؤول، لتولي هذه المهمة خلفاً لأنشيلوتي، وإن كانت الأسابيع والأشهر القادمة قد تكشف عن مفاجأة.

أخبار ذات صلة موراتا.. «حكاية تروى»! «البداية المثالية» للريال تتوقف في «ديربي مدريد»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد كارلو أنشيلوتي تشابي ألونسو زين الدين زيدان المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني

أعلن دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد على تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني.


ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد كضيف ثقيل مساء اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر على نظيره أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الليجا.

هدف جوليان ألفاريز في شباك سيلتا فيجو بالدوري الإسباني اتلتيكو مدريد يعبر سيلتا فيجو بصعوبة في الليجا موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وأتلتيكو اليوم في الدوري الإسباني عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد

الحارس الأساسي: يان أوبلاك.

الدفاع: خيمينيز- مولينا- رينيلدو- لو نورماند.

الوسط: كونور جالاجير- رودريجو دي بول- ماركوس يورينتي.

الهجوم: أنطوان جريزمان- سورلوث- جوليان ألفاريز.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني

وتنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو اليوم في الدوري الإسباني عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • ديربي مدريد ينفجر: أتلتيكو يخطف التعادل من الريال وسط فوضى في المدرجات
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال في الدوري الإسباني
  • تعادل مثير يحسم قمة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • سيميوني يعلن تشكيل أتلتيكو مدريد ضد الريال في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو يخطف التعادل من جيرونا بهدف لكل فريق
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم