أعلن الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي ان الجامعة انهت استعداداتها للعام الجامعي الجديد 2023/2024 حيث تم توفير كافة احتياجات قاعات المحاضرات و المعامل و الأجهزة ومتابعة مدى جاهزيتها، ومتابعة الطاقة الاستيعابية للمدرجات و المعامل و ربطها بالجداول الدراسية

وتجهيز الطرق داخل الحرم الجامعة بطريقة توفر السلامة و السيولة المرورية، والاظإنتهاء من صيانة مباني المدن الجامعية و تجهيزها لاستقبال الطلاب الجدد و القدامى و الاهتمام بمستوى النظافة بمختلف المباني الجامعية.

وأشار رئيس الجامعة انه تم التوجيه بانتظام الدراسة من اليوم الاول و تواجد أعضاء هيئة التدريس ومتابعة اعلان الجداول الدراسية على المواقع الالكترونية للكليات و لوحات الإعلانات.

وأكد رئيس الجامعة ان الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة الطلابية و تم التأكيد على ضرورة تنفيذ خطط الانشطة الطلابية بمختلف الكليات و تمثيل جميع الكليات في المنافسات و الانشطة المتنوعة التي تنظمها الجامعة على مدار العام مشيرا الى تنوع الانشطة الطلابية و اللقاءات القمية و الاهتمام بالأنشطة التي تساهم في تنمية الوعي و الانتماء، وبناء قدرات الطلاب و تنمية خبراتهم من خلال دورات ريادة الاعمال و غيرها من الانشطة الهادفة

و اضاف الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب انه يتم توفير كافة سبل الدعم للطلاب غير القادرين من خلال صندوق التكافل الاجتماعي في اطار دور الجامعة في اتاحة فرص التعليم العالي واكد ان خدمات صندوق التكافل تتضمن دفع المصروفات الدراسية، الكتب الدراسية، تقديم مساعدات مالية، دفع مصروفات المدن الجامعية وتعمل الجامعة على تعزيز فرص التعاون المشترك مع مختلف الجهات لتنمية الموارد الموجهه لدعم الطلاب الغير قادرين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي جنوب الوادى استعدادات مكثفة العام الجامعي الجديد

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك خالد تستحدث برامج ماجستير جديدة

أقر مجلس جامعة الملك خالد استحداث برامج ماجستير جديدة، إضافة إلى اعتماد التقويم الجامعي للعام المقبل 1446 هـ.
وترأس رئيس الجامعة المكلف د. سعد بن محمد بن دعجم، الاجتماع الحادي عشر لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1445هـ، بحضور الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات د. بسام بن عبدالله البسام، وأعضاء وعضوات مجلس الجامعة.التقويم الأكاديمي للجامعةوأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أمين المجلس د. حامد بن مجدوع القرني، أن المجلس اعتمد التقويم الأكاديمي للجامعة للعام الجامعي 1446هـ، ووافق على استحداث برامج ماجستير جديدة.
أخبار متعلقة المقدم ركن عبدالرحمن بن مشيبه متحدث رسمي لوزارة الحرس الوطنيتبدأ 9 صباحًا.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياضوأضاف أن المجلس وافق على تشكيل مجلس إدارة المدينة الطبية بجامعة الملك خالد، ووافق أيضًا على إعادة تشكيل اللجنة الدائمة لشؤون المعيدين والمحاضرين ومدرسي اللغات ومساعدي الباحثين.
كما وافق على إعادة تعيين هيئة تحرير مجلة المال والأعمال، وكذلك الموافقة على تمديد خدمات وتعيين وتقاعد مبكر، ونقل خدمات لعدد من أعضاء هيئة التدريس.

مقالات مشابهة

  • جامعة الملك خالد تستحدث برامج ماجستير جديدة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش سير العمل بالمستشفيات
  • من هو الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات عمل المدرسة الرقمية للأطفال
  • جامعة جنوب الوادي تُطلق المدرسة الرقمية للأطفال خلال أيام
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات للطلاب
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • جنوب الوادي تُناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • ترقية وتعيين 9 مدرسين وأساتذة بجامعة جنوب الوادي