شفق نيوز:
2024-09-19@09:45:12 GMT

ميمي يوقع رسميا مع نادي الشرطة لموسم واحد

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

ميمي يوقع رسميا مع نادي الشرطة لموسم واحد

شفق نيوز/ اعلنت إدارة نادي الشرطة، يوم الثلاثاء، توقيع عقد رسمي مع لاعب المنتخب الوطني مهند علي "ميمي" لموسم واحد .

وقد جرت مراسيم توقيع العقد في مقر نادي الشرطة لتمثيل فريق كرة القيثارة لموسم واحد .

وشهد التوقيع تواجد أعضاء الهيئة الادارية بعد حصول موافقة المدرب احمد صلاح الذي ابدى رغبته الشديدة لضم ميمي لفريق الشرطة .

وكان مفاوضات ميمي مع نادي بارتيزان بلغراد وهو من الأندية البارزة في الدوري الصربي الممتاز ويحتل حاليا المركز الثالث بالدوري قد فشلت ولم تنجح .

وكان مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس سمح للاعب مهند علي ترك المنتخب وعدم المشاركة في بطولة ملك تايلاند لاتمام التعاقد مع نادي اوروبي جديد .

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي نادي الشرطة توقيع عقد ميمي

إقرأ أيضاً:

العراق يوقع اتفاقية تمويل قرض مشاريع تنشيط القطاع الزراعي مع مصرف نمساوي

بغداد اليوم - بغداد 

وقعت وزير المالية طيف سامي، اليوم الثلاثاء (17 أيلول 2024)، مع السفير النمساوي لدى بغداد، اتفاقية تمويل قرض من مصرف Erste Group النمساوي لدعم مشروع منظومات الري بالرش المحوري لصالح وزارة الزراعة،  بقيمة (262,155,298) يورو، ومن تنفيذ شركة باور النمساوية. 

وقالت وزارة المالية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن" توقيع الاتفاقية يأتي في إطار السعي الحكومي إلى تعزيز البنية التحتية وتحسين الخدمات العامة، والذي من المتوقع أن يساهم هذا التمويل في تنشيط القطاع الزراعي والتخفيف من حدة الشحة المائية وتحفيز النمو الاقتصادي وخلق المزيد من فرص العمل".

وأضافت، إن" الاتفاقية تندرج ضمن ستراتيجية التعاون الثنائي المشترك بين جمهورية العراق وجمهورية النمسا، وتنفيذا للبرنامج الوزاري وقانون الموازنة العامة رقم (13) للسنوات 2023 و 2024 و 2025 وقرار مجلس الوزراء  رقم 24630 لسنة 2024 والذي يركز على اعتماد رؤية حاكمة للاقتراض الخارجي لصالح المشاريع الاستثمارية ذات الجدوى الاقتصادية".

واكدت وزير المالية وفقا للبيان" على أهمية هذه الخطوة في تعزيز التعاون الاقتصادي بين العراق والنمسا، والتطلع إلى المزيد من المشاريع المشتركة في المستقبل".

وأكملت الوزارة، إن" شركة باور النمساوية ستقوم بتقديم الدعم الفني والاستشاري لوزارة الزراعة خلال جميع مراحل المشروع، بما في ذلك التصميم والتنفيذ والتشغيل والصيانة".

وتابعت، إن" المشروع يمثل خطوة مهمة نحو تحديث القطاع الزراعي في العراق، خاصة في ظل التحديات التي يواجهها القطاع بسبب شح المياه وتغير المناخ. فضلا عن أن هذا الاستثمار سيحقق عوائد اقتصادية كبيرة على المدى الطويل، من خلال زيادة الإنتاج الزراعي وتقليل الاعتماد على الاستيراد.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: يجب تطبيق اللوائح على الجميع.. وكان الأفضل إقامة دوري مجموعتين
  • رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام الموسم المقبل وكان هناك توافق على شكل الدورى الجديد
  • والد سارة مهند يمازحها ويدفعها في المسبح .. فيديو
  • عبده عطيف: الهلال شرس في الضغط العالي وكان أكثر جدية خلال المباراة .. فيديو
  • عيد الثقيل: إقالة كاسترو أمر متوقع وكان لابد منه
  • العراق يوقع اتفاقية تمويل قرض مشاريع تنشيط القطاع الزراعي مع مصرف نمساوي
  • يوقع على شيك بغير توقيعه المعتمد.. والمحكمة تقاضيه
  • رسمياً.. الخضر يستقبلون “الطوغو” بملعب عنابة
  • الرئيس الروسي يوقع مرسوما يقضي بزيادة عدد عناصر الجيش إلى 1.5 مليون عسكري
  • أمن سيدي يوسف بن علي يوقع بأخطر مروج لماء الحياة .