الرياض - مباشر: وافقت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي شركة تقدم العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات "آيكتك"، في اجتماعها أمس الاثنين 25 سبتمبر 2023م، على تجزئة القيمة الاسمية للسهم.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول"، اليوم الثلاثاء، أنه تمت الموافقة على تجزئة القيمة الاسمية من 10 ريالات إلى 0.

50 ريال (50 هللة) للسهم.

وأشارت إلى أنه عدد أسهم الشركة سيصبح 64 مليون سهم بدلا من 3.2 مليون سهم، ولا يوجد أي تغير في رأسمال الشركة قبل وبعد عملية تقسيم الأسهم.

وسيكون قرار التقسيم نافذاً على جميع مساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قُرر فيها تقسيم الأسهم.

وسوف يتم تطبيق أثر القرار على سعر السهم ابتداءً من يوم العمل التالي لانعقاد الجمعية، على أن يتم تطبيق عدد الأسهم في محافظ المساهمين في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قُرر فيها تقسيم الأسهم.

ووافقت الجمعية خلال الاجتماع على تعديل المادة رقم (7) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة برأس مال الشركة، وتعديل المادة رقم (8) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بالاكتتاب في الأسهم، بالإضافة إلى تعديل المادة (17) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بإدارة الشركة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: الجمعیة العامة غیر العادیة

إقرأ أيضاً:

التربية تضع حجر الأساس لـ 10 مدارس جديدة في الموصل

بغداد اليوم -  

شرعت وزارة التربية/ المديرية العامة للتربية في نينوى بوضع حجر أساس تنفيذ بناء(١٠) مدارس جديدة من اصل (٣٤) بسعات مختلفة تتراوح بين (٢٤ و١٨) صفا دراسيا في مدينة الموصل وأقضية ونواحي تلعفر وزمار وربيعة بالتعاون مع الحكومة المحلية، وأشار المكتب الإعلامي في الوزارة الى ان الملاكات الهندسية بدأت العمل اليوم على وفق مواصفات عمرانية عالمية وحديثة ذات جودة ومعايير عالية تضمن توفير بيئة مناسبة تليق بالطلبة والهيئات التدريسية والتعليمية في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • «الصقر للتأمين»  تقر زيادة رأس المال بأسهم حقوق أولوية بـ160 مليون ريال
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على تراجع
  • «توبي» تقرر زيادة رأس المال 100% بأسهم منحة
  • التربية تضع حجر الأساس لـ 10 مدارس جديدة في الموصل
  • بتداولات بلغت 7 مليارات ريال.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعا
  • انتخاب بدر ناصر الخرافي نائبا لرئيس مجلس إدارة المجموعة والدكتور سعد الناهض عضوا مستقلا
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على ارتفاع
  • بدء تداول أسهم "نفط الشرق" في السوق الموازية بسعر 3.60 ريال للسهم
  • هل تفرض ضريبة القيمة المضافة حال بيع أي من أصول الشركة؟.. الزكاة والجمارك توضح
  • سهم ترامب ميديا يقفز بنسبة 20% ليكسر انخفاض سعر سهم DJT الذي دام أسابيع