سيئون(عدن الغد)جمعان دويل:

نظمت الإدارة العامة لإذاعة سيئون صباح اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2023م، بالقاعة الصغرى بالمجمع الحكومي بسيئون المؤتمر الصحفي للإعلان عن فعاليات اليوبيل الذهبي لإذاعة سيئون وإشهار الموقع الالكتروني للإذاعة بحلته الجديدة ، برعاية وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عامر سعيد العامري .

وفي المؤتمر الصحفي الذي بدء بأي من الذكر الحكيم هنأ الوكيل / العامري ، قيادة وكل العاملين والمنتسبين بإذاعة سيئون بمناسبة ذكرى تأسيس الإذاعة 26 سبتمبر  1973م ومرور خمسين عاما من العطاء والمثابرة والاجتهاد والصبر ، مشيرا إلى اهمية دور الإذاعة النبيل في خدمة المجتمع ، مؤكدا ان اذاعة سيئون وصلت للنفوس واستقرت في القلوب .

واشار الوكيل / العامري في المؤتمر الصحفي ، ان السلطة المحلية تقف مع كل متطلبات واحتياجات الإذاعة وفي مقدمتها إنجاز مشروع المبنى الخاص بالإذاعة ومعالجة المشاكل الفنية والتي ابرزها الانقطاعات التي تحصل بين فترة واخرى  في محطات الإرسال الإذاعي بسبب انقطاع التيار الكهربائي وإيجاد بدائل لاستمرار الطاقة الكهربائية .

وفي المؤتمر الصحفي الذي حضره الوكلاء المساعدين لشئون مديريات حضرموت الوادي والصحراء  المهندس / هشام السعيدي والاستاذ / عبدالهادي  التميمي ومدير عام مكتب الاعلام بالوادي والصحراء الاستاذ /  رشيد علي العامري ومدراء عموم المرافق الحكومية والهيئات والمؤسسات ، أعلن المدير العام لإذاعة سيئون الاستاذ / هدار محمد الهدار في كلمة له عن تدشين برنامج الفعاليات المكرسة للاحتفال باليوبيل الذهبي والتي ستستمر حتى نهاية العام الجاري و إشهار الموقع الإلكتروني للإذاعة بحلته الجديدة والشعار الجديد للإذاعة ، وأشار الاستاذ / هدار ، ان برنامج الاحتفال باليوبيل الذهبي للإذاعة  لمرور 50 علما على تأسيسها يشمل جملة من الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية والتراثية فضلا عن إقامة الندوات العلمية وإشهار للكتاب الذي يوثق مراحل تاريخية للإذاعة منذ تأسيسها الى جانب اقامة معرض للصور وانشطة تنفذها قطاع المرأة المتمثل في اقامة بازار المرأة المنتجة بوادي حضرموت وحفل خاص للنساء . ويشارك في تلك الفعاليات عدد من مكاتب الوزارات والمؤسسات والهيئات ومنظمات المجتمع المدني و حويف مدينة سيئون .

وفي المؤتمر الصحفي الذي حضره عدد من الرعيل الاول  من مؤسسي الإذاعة واعضاء اللجنة التحضيرية للاحتفال باليوبيل الذهبي لإذاعة سيئون ومراسلي القنوات الإذاعية والتلفزيونية والمواقع الاخبارية الالكترونية، القيت العديد من المداخلات من الحاضرين ، اشادوا بالدور الريادي الذي تلعبه الاذاعة ومواكبتها لمجمل الفعاليات السياسية والثقافية والمجتمعية التي تعتمل بالوطن عموما ومديريات المحافظة والوادي والصحراء بشكل خاص .

مناشدين ان تحضا الاذاعة بموقع خاص بدلا من تنقلاتها من موقع الى موقع والاهتمام بكوادرها التي افنت عمرها في هذا الصرح الاعلامي ، اضافة الى جملة من الاستفسارات والملاحظات التي تم الرد عليها من قبل مدير عام الاذاعة الاستاذ / هدار محمد الهدار.
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فی المؤتمر الصحفی

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: التغيير الوزاري الجديد يتناسب مع التكليف الرئاسي

قال الدكتور حسن سلامة، أستاذ العلوم السياسية، إن التغيير الوزاري الأخير حقق قدر من الارتياح في الشارع، لافتًا إلى أن الشعب كان في انتظار حركة تغيير واسعة واستجابت الدولة لذلك، حيث تم تغيير أكثر من 20 حقيبة وزارية مع الإبقاء على عدد من الوزراء.

المؤتمر الصحفي بداية طريق يتناسب مع الحكومة الجديدة 

وأضاف سلامة، خلال مداخلة مع الإعلامية دعاء جاد الحق، على فضائية «إكسترا نيوز»، أن المؤتمر الصحفي لرئيس مجلس الوزارء مصطفى مدبولي اليوم، يضع الدولة على بداية طريق يتناسب مع مهام الحكومة الجديدة، في ضوء التكليف الرئاسي.

الاهتمام بالمشاكل التي يواجهها الشعب المصري

وواصل: «خلال المؤتمر الصحفي لمدبولي اليوم، جرى الإشارة إلى بعض المشاكل مثل ارتفاع الأسعار، ومطلوب من الحكومة الجديدة وضع آلية لظبط الأسعار، وإيجاد حلول عاجلة خارج الصندوق لضبط أسعار السلع الأساسية في الأسواق، ولهذا استغرق تشكيل الحكومة الجديدة حوالي شهر».

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية: التغيير الوزاري الجديد يتناسب مع التكليف الرئاسي
  • رئيس «دفاع النواب»: تصريحات مدبولي في المؤتمر الصحفي مهمة للغاية
  • سلطان بن أحمد القاسمي يطلق حملة "القلوب الصغيرة" في مركز الدكتور مجدي يعقوب للقلب بمصر
  • سلطان بن أحمد: الشارقة ملتزمة بمد يد الخير للمحتاجين
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة سويسرا بالقوة الضاربة
  • “الرقابة النووية” تعرض إنجازاتها في بناء قدرات الموارد البشرية خلال مؤتمر بفيينا
  • انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بافتتاح فعاليات وأنشطة الحدث الأكبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بافتتاح فعاليات وأنشطة” كأس العالم للرياضات الإلكترونية”
  • انطلاق البرامج الصيفية في «سالم بن حم الثقافي»
  • انطلاق المؤتمر الصحفي العالمي للإعلان عن شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص