YNP - خاص: 
أقدمت السلطات المصرية على ترحيل القيادي المؤتمري عادل شجاع إلى مدينة عدن جنوبي اليمن ، بإصرار من رئيس الحكومة الموالية للتحالف معين عبدالملك.

وقالت مصادر إن الأمن المصري رحل صباح اليوم، شجاع على أول رحلة إلى عدن، متجاهلاً تحذيرات أسرته ومخاوفها من تعرضه للاستهداف من قوات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا على خلفية انتقاداته لممارسات أبوظبي في اليمن .



وأظهرت صورة ضابطاً من الأمن المصري يرافق شجاع أمام مطار القاهرة القديم قبيل تصعيده الطائرة .

وكانت النيابة المصرية قررت الإفراج عن عادل شجاع بضمان مالي قدره 50 ألف جنيه الذي سارعت اسرته لدفعها إلا أن تدخلاً من معين عبدالملك أعاق ذلك ، مشدداً على وجوب ترحيله إلى عدن.


المصدر: البوابة الإخبارية اليمنية

إقرأ أيضاً:

معزياً في استشهاد القائدين هنية وشكر.. السيد عبدالملك الحوثي: مهما كان مستوى الإجرام الإسرائيلي الأمريكي فلن يوهن عزم المجاهدين والشعوب المجاهدة

يمانيون/ خاص

قال السيد القائد أن ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهم السلام بالأمس تزامنت هذا العام مع استمرار العدوان على الشعب الفلسطيني.

ولفت السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في كلمة له اليوم الخميس، حول آخر تطورات ومستجدات معركة طوفان الأقصى، إلى أن ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام تزامنت مع جريمة استهداف العدو لشهيد الأمة والأقصى وفلسطين المجاهد الكبير والفذ الأخ العزيز إسماعيل هنية، وتزامنت كذلك مع استهداف المجاهد والقيادي الكبير في حزب الله السيد فؤاد علي شكر.. مؤكداً أن القيادي شكر من فرسان الأمة الإسلامية وله رصيد عظيم من الجهاد على مدى عقود من الزمن في مواجهة العدو الإسرائيلي

وهنأ السيد القائد الشهيد إسماعيل هنية بالشهادة والخاتمة المباركة، والفوز العظيم بعد رصيد عظيم من الجهاد، وقال: الشهيد هنية له إسهام كبير ومتميز في خدمة القضية العادلة المقدسة وتحرير فلسطين والمسجد الأقصى المبارك.

وتوجه السيد بأحر التعازي إلى أسرة الشهيد هنية التي قدمت الكثير من الشهداء، وإلى حماس وكافة فصائل المقاومة والشعب الفلسطيني، وكذلك توجه بأحر التعازي وخالص المواساة إلى أسرة الشهيد القيادي العزيز السيد فؤاد، وإلى حزب الله وأمينه العام والشعب اللبناني، وإلى أسر الشهداء الأعزاء والمقاومة في العراق، الذين قضوا إثر عدوان أمريكي عليهم

وأكد السيد القائد أنه مهما كان مستوى الإجرام الإسرائيلي وشريكه الأمريكي فلن يوهن عزم المجاهدين والشعوب المجاهدة، ودلل على ذلك بتاريخ حركة حماس لم ينل العدو من استهداف الشيخ المجاهد أحمد ياسين والرنتيسي ما أراده في إضعاف المجاهدين وإطفاء جذوة الجهاد.. موضحاً أن استشهاد القادة كان له الأثر الكبير في الدفع والتحفيز لغيرهم بمواصلة المشوار، وتنامي مسيرة الجهاد أكثر وأكثر وتحقيق الإنجازات.

ونوه كذلك إلى أن حزب الله لم يُصب بوهن ولا ضعف من استهداف قادته وإنما كان التصميم أكثر وتحققت الإنجازات أكثر وأكثر.

# إسماعيل هنية# السيد القائد# الشعب الفلسطيني# كلمة#السيد عبدالملك بدرالدين الحوثيً#العدو الصهيوني#فؤاد شكر

مقالات مشابهة

  • “فن مراجعة الكتب الأدبية” .. ورشة عمل في معرض المدينة المنورة للكتاب 2024
  • الحمدلله: الأمن القومى المصرى بخير
  • اقتصادي: الأوضاع الاقتصادية أكثر سلبًا على المواطن الفترة القادمة
  • أحمد أباظة: وزير الزراعة قادر على تنفيذ التكليفات الرئاسية لتحقيق الأمن الغذائي
  • كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول آخر تطورات معركة طوفان الأقصى(نص+فيديو)
  • السيد القائد: جريمة استهداف الشهيد إسماعيل هنية أتت في إطار تصعيد واضح بعد عودة نتنياهو من أمريكا
  • معزياً في استشهاد القائدين هنية وشكر.. السيد عبدالملك الحوثي: مهما كان مستوى الإجرام الإسرائيلي الأمريكي فلن يوهن عزم المجاهدين والشعوب المجاهدة
  • كلمة للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بشأن آخر تطورات معركة طوفان الأقصى الثامنة مساء
  • واشنطن تفرض عقوبات على شركات سهّلت بيع أسلحة للحوثيين
  • ماذا قال عبدالملك الحوثي عن مقتل إسماعيل هنية وفؤاد شكر؟