شن الإعلامي أحمد حسام ميدو، هجومًا قويًا ضد أمين عمر حكم مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب، وذلك بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء للفريق الأبيض.

وكان فريق الزمالك قد تعادل إيجابيًا بهدف أمام نظيره المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز، أمس الإثنين.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الحوار بين أمين عمر ومحمد عادل حوار فاضح، وكشف نية أمين عمر في عدم احتساب ركلة جزاء للزمالك وركلة جزاء صحيحة".


 

تشافي يستقر على تشكيل برشلونة لمواجهة مايوركا في الليجا ميدو يكشف تفاصيل خداع حسام عبد المجيد للجهاز الفني بالزمالك


وتابع: "محمد عادل فضح أمين عمر وأظهرله اللقطة من خلف المرمى، وأمين عمر سأله قاله دي من برا ولا من جوا؟ وبعد كدة قالك مش مقتنع يا عادل، مدلوش فرصة إنه يتناقش معاه".

واختتم: "الحديث اللي ظهر انهاردة قدريا فاضح للتحكيم المصري ولأمين عمر اللي ليس أمينا على إدارة المباريات، أمين عمر بيألف قانون عشان مش عايز الزمالك يكسب وضرب بالقانون عرض الحائط، ربنا موجود وكل الناس اللي ربنا بيديها السلطة مسيرها تقف أمام ربنا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق الزمالك حكم مباراة مباراة الزمالك المقاولون الدوري المصري احمد حسام ميدو

إقرأ أيضاً:

توفيق السيد: ركلة جزاء الزمالك أمام طلائع الجيش صحيحة وهذه نصيحتي لـ إبراهيم نور الدين

أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن الحالة الوحيدة في لقاء الزمالك وطلائع الجيش هي ركلة الجزاء وكانت واضحة للحكم محمد معروف، والذي لم يتواني في احتسابها لصالح الفريق الأبيض.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "معروف وصل لفورمة جيدة ونتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة، وهو مرشح للتواجد في كأس العالم، ومباراة الزمالك وطلائع الجيش كانت سهلة ولا يوجد فيها أي صعوبات لأي حكم".

وأضاف: "طبقا للمعطيات المطلوبة مواجهة الزمالك والطلائع لا تندرج تحت المباراة الصعبة، ومعروف أدار المباراة بشكل جيد فنيا وبدنيًا، ويستحق الاشادة بكل تأكيد".

وواصل: "طارق مجدي أدار لقاء المقاولون العرب وفيوتشر، واحتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح ذئاب الجبل، وهذا ما كنا نطالب به بضرورة وضع حكام كبار واصحاب خبرات لإدارة المباريات الصعبة، لعدم منح أي نادٍ مبرر للاعتراض".

وأكمل: "إبراهيم نور الدين من الحكام المميزين وعلى مدار 25 عامًا كان من الحكام المميزين ومن حقه التفكير في مستقبله بعد اعتزال التحكيم.. ودخوله للجنة الحكام سيكون إضافة، وعليه أن يختار التوقيت الصحيح للتواجد في اللجنة، وهو يستحق مكانة أفضل من المنصب المرشح له".

وزاد: "أتمنى أن يختار الوقت المناسب وهو حكم كبير وتاريخه التحكيمي كبير، ومن حقه أن يفكر في العمل باللجنة وهذا حق مشروع له، وبصفتي صديق له أقول له عليك اختيار الوقت المناسب من أجل النجاح في اللجنة.. والافضل ان يتواجد في بداية موسم عند تشكيل لجنة جديدة واختيار اعضائها من أجل إعداد الحكام بشكل قوي لبداية الموسم، ولا يجوز الدخول في نهاية الموسم الحالي وقبل اسابيع قليلة من انتهاء الدوري المصري".

وأتم: "دخول إبراهيم نور الدين حاليا غير جيد، لأنه قد يدفع الفاتورة، وهو حكم كبير ومحترم ومن حقه أن يفكر في العمل باللجنة".

مقالات مشابهة

  • خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلة جزاء الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • عمرو عرفة: “سر حب الجماهير للزعيم هبة من ربنا”
  • توفيق السيد: ركلة جزاء الزمالك أمام طلائع الجيش صحيحة وهذه نصيحتي لـ إبراهيم نور الدين
  • موعد مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب بالدوري المصري
  • شهادة إنجليزية: ضربة جزاء كين «عار»!
  • تشاهدون اليوم.. طلائع الجيش يواجه الزمالك والمقاولون يصطدم بمودرن سبورت
  • ميدو يكشف حقيقة مغادرة إبراهيم عادل لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • ميدو يهاجم وليد دعبس: راجل خفيف حتى لو طالع يتكلم عن فايدة المشبك
  • ميدو يهاجم وليد دعبس بعد تصريحاته ضد أحمد رفعت
  • ربنا يسترها معاك في غربتك.. وفاة قبطان بحري بورسعيدي بعد بوست طلب العيش في سلام وودع أمه| صور