واجه نادي الزمالك نظيره المقاولون العرب، مساء الإثنين، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري لموسم 2023-2024، وخسر الأبيض نقطتين جديدتين في ثاني تعادل له بالدوري، ليجهش مدرب الزمالك أوسوريو بالبكاء.

كلمتان من الشناوي استفزتا شيكابالا|تفاصيل خناقة الزمالك وبيراميدز.

. مين اللي شتم الأول؟ الزمالك في انتظاره| مفاجأة قد تعيد محمد شريف للدوري المصري .. تفاصيل التعادل يفرض نفسه في مباراة الزمالك والمقاولون

سيطر التعادل السلبي على مباراة الزمالك والمقاولون حتى الدقيقة 65؛ عندما تمكن مصطفى شلبي من تسجيل هدف التقدم.

بكاء اوسوريو

وبعد الهدف، سُلطت الكاميرات على أوسوريو، الذي ظهر أنه قد دخل في حالة من البكاء، دون ظهور سبب لهذا الأمر، غير أن بكاء أوسوريو، الذي بدا أنه فرحا بالهدف، لم يكن في محله؛ بعدما قرر الحكم إلغاءه بداعي التسلل، بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

اللاعيبة بتشرب شيشة| من قصد مدرب الزمالك بتصريحه المثير.. وهل سيخضع للعقاب؟ متساويا مع جيمي فاردي.. محمد صلاح يكتب تاريخا جديدا وأرقاما قياسية في البريميرليج حبسوا محمد صلاح في ليفربول| تفاصيل جنونية بحق الفرعون المصري.. ما القصة؟ الملك المصري يحكم.. لماذا أزال ليفربول شعار شركة الخمور الراعية عن جائزة محمد صلاح؟ أوسوريو يوضح سبب بكائه

أعرب الكولومبي خوان كارلوس أسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، عن غضبه بعد التعادل في الوقت القاتل من مباراة المقاولون العرب، في الدوري المصري الممتاز.

وعن البكاء بعد الهدف؛ قال: ”لم أبك في المباراة، الأمر الذي قد يزعجني هو مرض والدتي فقط، ولكن المكسب والخسارة يحدثان في كرة القدم، أجرينا تغييرات بسبب حصول بعض اللاعبين على بطاقات صفراء".

وأكد أوسوريو أنه لن يغير طريقة لعبه أو أسلوبه، خاصة أنه صاحب فكر هجومي، ويسعى لخلق أكثر عدد من الفرص، وواصل: ”الدوري المصري قوي، والمستويات متقاربة بين جميع الفريق، ولا يوجد لاعب في العالم يستطيع لعب 3 مباريات في 10 أيام“.

زوجها السبب.. التفاصيل الكاملة لـ6 أغنيات حذفت صور أصالة من حساباتها عبر السوشيال ميديا حياتي الجديدة بدأت.. هوجان يحتفل بزفافه للمرة الثالثة والشبكة بـ500 ألف دولار|صور دارين ماتت| تفاصيل وفاة ابنة نانسي زيدان.. عندما تحولت الكوميديا فجأة إلى بكاء مسلمة بالوراثة والحجاب حتة قماشة|تصريحات نارية لـ لقاء الخميسي..وهذه قصة خيانتها رد فعل جماهير الزمالك بعد بكاء أوسوريو

غادر جمهور الزمالك، الملعب، وهم في حالة من الغضب الشديد، منتقدين بكاء الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، خلال المباراة، وتحديدا، عندما أحرز مصطفى شلبي الهدف الأول لفريقه، قبل أن يلغيه الحكم أمين عمر.

ولم يتعاطف جمهور الزمالك مع أوسوريو، أو يرحم دموعه، وحمَّلَهُ مع اللاعبين مسئولية التعادل وضياع نقطتين أخريين من الفريق في الدوري".

تفاصيل صفع ممثلة شهيرة زميلها على المسرح.. ماذا حدث في مسرحية سيد درويش؟ كان بيشتغل عندي|طليق علا غانم يفتح النار: هذه قصة فيلا السخنة وعرابي وشبرامنت شافت الموت| ماذا حدث للفنانة منة بدر تيسير.. وتفاصيل احتجازها بالمستشفى بقت عروسة.. كيف أصبح شكل سو طفلة الكبير أوي في حفل زفافها؟ والدتها السبب| زوجة نجم المنتخب تتوج بملكة جمال مصر بالأمس وتعتذر اليوم .. شاهد أشهر مذيعة أطفال في الوطن العربي| شاهد كيف كبرت وظهرت في فستان زفافها؟..صور الزمالك يطالب بإعادة المباراة ومعاقبة الحكم

طالب نادي الزمالك، بالتحقيق مع أمين عمر، حكم مباراته ضد المقاولون العرب، وإعادة المباراة لوجود أخطاء في تطبيق القانون، ومنع الحكم من إدارة أي مباراة أخري للفريق.

وقال نادي الزمالك في بيان رسمي: "نظرا للظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الحكم أمين عمر، الذي أدار مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، فإن نادي الزمالك يؤكد أنه لن يلتزم الصمت تجاه هذه الأخطاء التحكيمية التي تسببت في تعادل الفريق وخسارته نقطتين في مشواره بالمسابقة، وتم إعداد شكوى رسمية لتقديمها إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية حتى تتحمل الجهات المسؤولة عن إدارة المسابقة مسؤوليتها للحفاظ على حقوق الأندية".

بيان الزمالك ١

وتابع بيان الزمالك: "تتضمن هذه الشكوى جميع الوقائع والقرارات التي صدرت من أمين عمر الحكم، بعد إذاعة الحوار الذي دار بينه وبين حكم الفار في لقطة ركلة الجزاء غير المحتسبة رغم وضوحها، وتأكيد حكم الفار على أنها مخالفة واضحة وصريحة، إضافة إلى احتسابه هدفا غير صحيح للمقاولون، بعد أن لمست الكرة يد أحد لاعبيه قبل أن تدخل الشباك.

بيان الزمالك٢

واستطرد البيان: "شهدت مباراة الزمالك ضد المقاولون أخطاء أخرى ومحاولات الحكم استفزاز لاعبي الزمالك عن طريق منحهم إنذارات في ألعاب لا تستحق حتى مخالفة، في المقابل تغاضى عن العديد من المخالفات لصالح الزمالك، وكل هذه الوقائع مسجلة بالصوت والصورة وشاهدها الجميع".

أمين عمر

وطالب نادي الزمالك بإحالة أمين عمر إلى التحقيق، وكذلك منعه من إدارة أي مباراة يكون نادي الزمالك طرفا فيها، كما طالب الفريق الأبيض بإعادة مباراته مع المقاولون العرب؛ نظرا لوجود أخطاء في تطبيق القانون، مما أثر على نتيجة اللقاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الزمالك استاد القاهرة الدولي الدوري المصري التعادل يفرض نفسه المقاولون العرب نادی الزمالک أمین عمر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري

 

يسعى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى تدعيم خط دفاع الفريق قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل منافسات الموسم الجديد.

وتأمل إدارة النادي برئاسة حسين لبيب أن تتمكن من إبرام صفقات جديدة لتعزيز صفوف الفريق، خاصة بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقي مؤخرًا على حساب الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بالسعودية.

الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات جوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي ومواجهة فولهام وموقف دي بروين

وحسب مصدر من داخل إدارة الزمالك خلال تصريحات صحفية، فإن المجلس يعمل على تدعيم مركز قلب الدفاع في الفترة المقبلة، حيث يسعى للتعاقد مع لاعبين محليين بعد تعثر مفاوضات ضم أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا كليوباترا.

كما أشار المصدر إلى أن هناك اجتماعات منتظمة بين الإدارة والمدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لتحديد احتياجات الفريق بشكل دقيق، مع وضع أولويات المفاوضات خلال الفترة المتبقية قبل انتهاء القيد في 25 أكتوبر.

يُذكر أن محمود حمدي الونش مدافع الفريق، أعلن عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" جاهزيته للعودة لتدريبات الفريق بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك
  • نائب ولائي يطالب حكومته الإطارية بإعادة النظر في جميع الاتفاقيات مع الأردن
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • خبير: المجتمع الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإعادة حساباته
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري