موقع النيلين:
2024-06-27@11:21:34 GMT

“حميدتي قد مات ونحن من قتلناه”

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

“حميدتي قد مات ونحن من قتلناه”


“حميدتي قد مات ونحن من قتلناه”
لما ظهر فيديو حميدتي القبل الأخير وسط جنوده خضت نقاش مع شخصين في نفس اللحظة، الأول بلبوسي من العيار الثقيل، النوع البجيك كلو يومين بقول ليك بكرة ساعة الحسم بنفس الحماس من أول الحرب، والشخص التاني حربولي جنجاقحتي من النوع البيقول ليك الجيش ما بيقصف إلا المدنيين والدعم السريع ما بيقتل ولا بيعتدي على المدنيين.

. الشخصين ديل من بداية الحرب ما اتفقوا أبدا على أي حاجة ودايما متغالطين.

لما جات سيرة حميدتي اندهشت أنهم لأول مرة متفقين وبنفس الثقة أنه حميدتي ميت، اتنين مختلفين إختلاف جذري كبير ومصدقين تماما لكل المحتوى الإعلامي للطرفين البيدعموهم، بس الاتنين مؤمنين بموت حميدتي إيمان قاطع، حتى الفيديو كانوا شايفنه مفبرك ودليل على موت حميدتي ما نفي ليه.

كنت متفهم موقف البلبوسي، بس اندهشت أنه الجنجاقحت بيحاجج بنفس الثقة بتاعت البلبوسي في أنه حميدتي ميت.

دا كان آخر نقاش خضته في محاولة لاقناع إنسان بأنه البعاتي عايش، ومنها اقتنعت تماما أنه حميدتي حتى لو جسده حي، فروحه وهويته ماتت.. فيديوهات وتسجيلات حميدتي ماف زول بيتناول محتواها غير حفنة قليلة جدا من الناس، والنقاش بيكون إما تريقة على المحتوى أو نقاش حول مسألة حياته وبينتهي بأنه الفيديو/التسجيل مفبرك أو ذكاء اصطناعي.

تسجيلات وفيديوهات البعاتي بقت مجرد قناة لتمرير خط سياسي تابع لجهة معينة، البعاتي بقى ما عنده هوية وبقى مجرد دمية متكلمة ويمكن دا واحد من أكبر الانتصارات من بداية الحرب.
نصر الله قوات شعبنا المسلحة.
#حرب_السودان

أحمد الخليفة

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

“تايمز أوف إسرائيل”: مصر والإمارات تستعدان لمشاركة مشروطة في القوة الأمنية بغزة بعد الحرب

نقلت “تايمز أوف إسرائيل” عن مسؤولين تأكيدهم أن مصر والإمارات مستعدتان للمشاركة في قوة أمنية في غزة بعد الحرب، حسبما أبلغ وزير الخارجية الأمريكي نظراءه خلال زيارته للمنطقة.

وقال 3 مسؤولين مطلعين للصحيفة الإسرائيلية، إن بلينكن، وخلال زياراته إلى قطر ومصر وإسرائيل والأردن قبل أسبوعين، أبلغ محاوريه أن الولايات المتحدة أحرزت تقدما في هذه القضية، حيث تلقت دعما من القاهرة وأبو ظبي لإنشاء قوة ستعمل جنبا إلى جنب مع ضباط فلسطينيين محليين.

ولفتت الصحيفة إلى أن الولايات المتحدة تتطلع إلى تجنيد حلفاء عرب لهذه المبادرة، في حين تستعد لطرح رؤيتها لإدارة ما بعد الحرب في غزة، على الرغم من أن وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس لا يزال بعيد المنال.

مع ذلك، قال المسؤولون إن مصر والإمارات العربية المتحدة وضعتا شروطا لمشاركتهما، بما في ذلك المطالبة بربط المبادرة بإنشاء طريق إلى دولة فلسطينية مستقبلية – وهي النتيجة التي تعهد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بمنعها.

وقال أحد المصادر إن مصر تطالب أيضا بالانسحاب الكامل للقوات الإسرائيلية من غزة – وهو شرط من المرجح أن يتعارض مع تعهد نتنياهو بالحفاظ على السيطرة الأمنية الشاملة على القطاع بعد الحرب، مع القدرة على الدخول مرة أخرى لمنع عودة حماس.

وفي الوقت نفسه، طالبت الإمارات بمشاركة الولايات المتحدة في قوة الأمن في غزة بعد الحرب، حسبما قال مسؤول عربي.

وقال بلينكن لنظرائه إن الولايات المتحدة ستساعد في إنشاء وتدريب القوة الأمنية والتأكد من حصولها على تفويض مؤقت، بحيث يمكن استبدالها في النهاية بهيئة فلسطينية كاملة، مضيفا أن الهدف هو لسيطرة السلطة الفلسطينية في نهاية المطاف على غزة. وينظر إلى إعادة توحيد القطاع والضفة الغربية تحت كيان حاكم واحد على أنها خطوة متكاملة نحو حل الدولتين.

وقال المصدر إن بلينكن أوضح أن الولايات المتحدة لن تساهم بقوات خاصة بها.

وخلال مؤتمر صحفي عقد في 12 يونيو في الدوحة، قال بلينكن إن الولايات المتحدة وشركاءها سينشرون قريبا خططهم لإدارة ما بعد الحرب في غزة. وأضاف: “في الأسابيع المقبلة، سنطرح مقترحات للعناصر الرئيسية لليوم التالي – التخطيط الذي يتضمن أفكارا ملموسة حول كيفية إدارة الحكم والأمن وإعادة الإعمار”.

مقالات مشابهة

  • “أنت مجرم حرب”.. نشطاء يحرجون وزير الدفاع الإسرائيلي خلال زيارته واشنطن (فيديو)
  • إسرائيل تهدّد بإعادة لبنان “إلى العصر الحجري” في حال اندلاع حرب مع حزب الله
  • “تايمز أوف إسرائيل”: مصر والإمارات تستعدان لمشاركة مشروطة في القوة الأمنية بغزة بعد الحرب
  • “ميدل إيست آي”: قوات الاحتلال دمّرت كل مقابر غزة ما عدا البريطانية
  • شاهد بالفيديو.. المستشار السابق لقائد الدعم السريع يواصل تفجير المفاجأت: (القائد عثمان عمليات تم وضعه تحت الإقامة الجبرية بعد خلافاته مع حميدتي و “كيكل” في ورطة كبيرة)
  • الأمم المتحدة تحذر من أن اتساع حرب غزة إلى لبنان قد يكون “مروعًا”
  • جوليان أسانج يقر بذنبه والمحكمة تأمره بتدمير المعلومات على موقع “ويكيليكس”
  • السودان نحو “سقوط حر” وقتلى الحرب 150 ألفا
  • بلومبرغ: العملية في جبهة لبنان قد تدفع “إسرائيل” نحو الكارثة
  • رئيس الشاباك الأسبق : نتنياهو يقودنا نحو “نهاية الصهيونية”