تتوقع حالة الطقس في مدينة أسيوط اليوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر 2023 أن تكون صافية بشكل عام. ستكون درجة الحرارة العظمى حوالي 40 درجة مئوية، في حين ستكون درجة الحرارة الصغرى حوالي 20 درجة مئوية. ستكون الرياح شمالية شمالية غربية بسرعة تتراوح بين 15 إلى 25 كم في الساعة.

يتوقع أن تكون جودة الهواء سيئة في هذا اليوم، وذلك نتيجة لوجود مؤشر الأشعة فوق البنفسجية القصوى على مستوى 3 معتدل.

قد تكون هبات الرياح قوية تصل إلى 32 كم في الساعة. تتراوح نسبة الرطوبة بين 13٪ إلى 34٪، ودرجة التكثف حوالي 7 درجة مئوية.

من المتوقع أن تكون نسبة الغطاء السحابي في هذا اليوم 0٪، مما يعني أن السماء ستكون صافية تمامًا. قد يكون هناك بعض الاضطرابات في الرؤية حيث يتوقع أن تكون حوالي 1.6 كم. أما أقصى ارتفاع للسحب في هذا اليوم فسيصل حوالي 9100 متر.

عليه، ينبغي على الأشخاص في أسيوط أخذ الحذر والتحضير للظروف الجوية السائدة في اليوم الثلاثاء، والتأكد من ارتداء الملابس المناسبة واستخدام واقي الشمس وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس المباشرة. كما يُنصح الأشخاص بالابتعاد عن الأماكن المكشوفة والتحلي بالحذر عند القيادة بسبب قوة الرياح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حالة الطقس حالة الجو حالة الطقس اليوم في اسيوط أسيوط محافظة أسيوط شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب درجة مئویة أن تکون

إقرأ أيضاً:

طقس السويس اليوم الإثنين.. الحرارة 38 مئوية والرطوبة 85%

يشهد طقس محافظة السويس، اليوم الإثنين 1يوليو 2024، ارتفاع في درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، مع نشاط نسبي للرياح بحسب توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأعلنت محافظة السويس، رفع درجة الاستعداد في عدد من الإدارات، المرتبطة، بأحوال الطقس منها إدارة الشواطئ والشاليهات و الحدائق بالأحياء المختلفة، للعمل علي تطهير وتهذيب ونظافة الحدائق المختلفة جاهزة لاستقبال الرواد علي مدار الساعة، وكذلك الشاطئ العام وشاليهات بور توفيق.

ويسود محافظة السويس، ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، منذ الساعات الأولي لصباح اليوم، وقد سجلت أجهزة الرصد الداخلية وتوقعات خبراء الأرصاد، قراءات طقس السويس اليوم الإثنين كالأتي:

الحرارة العظمى تسجل 38 والصغرى 25 درجة مئوية والمحسوسة 36.

وسجلت نسبة الرطوبة العظمي 85% 40%.

سرعة الرياح نشطة احياناً لتسجل 32 كيلومترا في الساعة.

ووفقاً لتوقعات خبراء الأرصاد، فإن حالة البحر الأحمر في طقس السويس اليوم الإثنين معتدلة، وارتفاع الموج يتراوح بين متر ونصف إلي مترين، واتجاه الرياح شمالية غربية.

سيولة مرورية ونشاط للأسواق

وتشهد المحافظة حالة من السيولة المرورية، علي الطرق الداخلية بين الأحياء المختلفة، وعلي المحاور الخارجية التي تربط السويس بالمحافظات الأخري، كما تشهد الأسواق المختلفة، والمحال التجارية، انتظام حركة البيع والشراء، وسط تشديدات من اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، على استمرار رفع درجة الاستعداد لمواجهة تغيرات الطقس، مع ضرورة الجهازية التامة للتدخل الفوري للضرورة، مع مواصلة التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدن القناة والكهرباء.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس غدا الثلاثاء.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة وزيادة نسبة الرطوبة
  • حالة الطقس في مصر اليوم - الاثنين 1 يوليو 2024
  • حالة الطقس اليوم: ارتفاع في درجات الحرارة وأجواء شديدة الحرارة
  • طقس السويس اليوم الإثنين.. الحرارة 38 مئوية والرطوبة 85%
  • توقعات حالة الطقس لمدة 72 ساعة في مصر: الاثنين 1 يوليو إلى الأربعاء 3 يوليو
  • حالة الطقس غدا الاثنين.. حرارة شديدة على هذه المحافظات
  • تغيرات مفاجئة في حالة الطقس خلال الأيام المقبلة
  • تغير مفاجئ في حالة الطقس الأيام المقبلة.. والأرصاد تحذر من هبوب رياح وأتربة
  • حالة الطقس اليوم السبت.. انخفاض درجات الحرارة ورياح مثيرة للرمال والأتربة
  • تصل إلى 45 درجة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس السبت 29 يونيو 2024