الخليل - صفا

عقد وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، يوم الإثنين، عددا من الاجتماعات في محافظة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

جاء ذلك بمشاركة مدراء الأجهزة الأمنية وأمناء سر أقاليم الخليل وممثلي مختلف الجهات العشائرية في المحافظة، وبحضور القائم بأعمال محافظ الخليل خالد دودين، حسب وكالة "وفا".

وقالت "وفا" إن هذه الاجتماعات جاءت بتوجيهات حثيثة من الرئيس محمود عباس، إثر الأحداث المؤسفة التي شهدتها مدينة الخليل مؤخرا، من أجل التعاطي معها ومعالجتها السريعة وفق القانون والنظام، وحفاظا على منظومة السلم الأهلي والاستقرار المجتمعي في المحافظة ومختلف محافظات الوطن، في سياق التنسيق الكامل والتكامل مع كافة المكونات التنظيمية والعشائرية والوطنية.

وأكد اللواء هب الريح أن المؤسسة الأمنية ستقوم بكل ما هو مطلوب منها لفرض الأمن في مدينة الخليل، وضمان الالتزام بالنظام وعدم السماح لأية مظاهر مخالفة للقانون، مضيفا أن ما يحدث في الخليل يهدد الأمن والسلم الأهلي، وأن وأد الفتنة بات مطلوبا من جميع الحكماء في المحافظة.

وحذر من مغبة استمرار هذه الحالة المرفوضة مجتمعيا، لما لها من تداعيات خطيرة على سلامة وأمن كل المواطنين، بما يعزز من الفوضى والفلتان الأمني.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الخليل

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل القيادات الأمنية للتهنئة بمنصبة الجديد

استقبل اللواء أشرف محمد إبراهيم الجندي، مساء اليوم، القيادات الأمنية بالمحافظة؛ الذين حرصو على تقديم التهنئة بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد.

 وكان على رأس المهنئين اللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا واللواء خالد عبد السلام مساعد وزير الداخلية مدير امن الغربية، واللواء ابراهيم عبد المنعم رئيس هيئة الرقابة الادارية بالغربية، متمنين له دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله للارتقاء بعروس الدلتا.

وأعرب اللواء أشرف الجندي، عن امتنانه وتقديره لهذه اللفته الطيبة، مؤكدا التعاون الكامل بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والأجهزة الأمنية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مشيرا الى أننا جميعاً نعمل من أجل صالح الوطن والمواطن، والنهوض بمحافظتنا الغالية.

وخلال اللقاء بحث المحافظ بعض الملفات الأمنية الخاصة بمحافظة الغربية واكدت القيادات الامنية تعاونها الجاد مع المحافظة وكافة أجهزتها التنفيذية وفرض هيبة الدولة وتطبيق القانون علي الجميع ليشعر المواطن بالأمن والأمان.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا مع أعضاء وحدة "حياة كريمة "
  • محافظ الغربية يستقبل القيادات الأمنية للتهنئة بمنصبة الجديد
  • محافظ الغربية يعقد أولى اجتماعاته مع مديري المديريات الخدمية والشركات
  • محافظ المنيا يعقد اجتماعاً موسعاً مع القيادات التنفيذية
  • محافظ المنيا يعقد اجتماعا موسعا مع القيادات التنفيذية بالمحافظة
  • محافظ كفرالشيخ يعقد اجتماعًا موسعًا مع القيادات التنفيذية
  • محافظ المنيا يعقد اجتماعاً موسعاً مع القيادات التنفيذية بالمحافظة
  • محافظ كفر الشيخ يبحث مع مدير الأمن عددا من الملفات الأمنية (صور)
  • "في أول أيام عمله" محافظ أسيوط الجديد يعقد اجتماعا مع الجهاز التنفيذي للمحافظة
  • الاحتلال يعتدي على شقيقين ويعتقل أحدهما في الخليل