قال محمد عودة أبو قطيط المرشح في انتخابات نادي الزمالك على مقعد العضوية تحت السن، إنه سبق وترشح لنفس المقعد في الانتخابات الماضية، لكنه تنازل؛ منعًا لوجود أي أزمات أو انشقاق داخل النادي، مشيرًا إلى أن النادي يحتاج إلى تكاتف جميع أبنائه خصوصا الشباب.

وأوضح، في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لدي خبرات سابقة في إدارة المنشآت الشبابية، وتواجدت في نقابة المحامين أيضا، ولدي رؤية حقيقية قابلة للتنفيذ وفق جدول زمني محدد، والهدف هو إعادة الريادة الإدارية للنادي".

وأضاف: "لدي رؤية خاصة في برنامجي الانتخابي اجتماعيا ورياضيا وإداريا داخل نادي الزمالك، والتركيز على الجانب الاجتماعي لخدمة الأعضاء، ومن ضمن بنود برنامجي، التركيز على الأنشطة الداخلية لأعضاء الجمعية العمومية بالإضافة للاهتمام بالجانب الترفيهي خصوصا المصايف، كما يجب ان يتوافر مركز تعليمي وبرامج ثقافية وحفلات فنية لاكتشاف المواهب".

وواصل: "نادي الزمالك يحتاج للأكاديميات الداخلية لاكتشاف المواهب وتوفير النشء والتقليل من التعاقدات الخارجية، وتوفير النفقات المالية في شراء لاعبين، مع حسن اختيار المدربين والأجهزة التي تدير الفرق الرياضية، والامر الأخر هو التركيز على الجانب المالي والإداري، لفرض حالة من الاستقرار ومحاولة جذب العديد من الرعاة ومن إشكاليات نادي الزمالك خلال السنوات الأخيرة هي المديونيات التي وصلت لـ مليار و400 مليون جنيه وقريبا تصل إلى 2 مليار".

وزاد: "يجب ان يتم استغلال موارد النادي واستقطاب شركات عالمية لرعاية النادي وان يكون لدينا إدارة تسويق قوية، وتوفير إعلانات لقناة نادي الزمالك، والنادي يحتاج لكوادر شابة ومؤهلة فكريا وقانونيا لرسم السياسة العامة للنادي خلال السنوات الأربع القادمة، ويجب الاهتمام بصياغة العقود بشكل قانوني جيد".

وتابع: "الأعضاء اشتكوا كثيرا من التكدس، ولا بد من الإسراع في إنشاء فرع النادي بـ6 أكتوبر، وضرورة فتح باب الحجز للعضويات الجديدة لزيادة المداخيل المالية، ويجب الاهتمام دائما بوجود حوار بين مجلس الإدارة مع الأعضاء، وتقبل الأفكار والرؤى والشكاوى، وتوفير كافة الخدمات لأعضاء النادي ونحتاج لإبرام تعاقدات مع شركات متخصصة في تقديم المأكولات والمشروبات وفتح فروع داخل نادي الزمالك".

وأكمل: "يجب وجود حوكمة مالية واستغلال موارد النادي ووجود خطط تسويقية لصالح نادي الزمالك عن طريق متخصصين، واستغلال كافة المناطق داخل نادي الزمالك وبناء مول تجاري ولدي رؤية خاصة بان العائد سيكون قيمته لا تقل عن 28 مليون جنيه، وبناء مستشفى داخل الزمالك، وهناك بعض الأماكن غير مستغلة سأعمل على استخدامها جيدا".

واتم: "رسالتي لأعضاء نادي الزمالك، ان يختاروا بعقولهم الأصلح لقيادة نادي الزمالك والذي يستطيع تسيير الأمور بشكل جيد خلال الفترة الصعبة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك انتخابات نادي الزمالك نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا

 

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن مجلس إدارة نادي الزمالك لم يتعامل جيدًا مع الأزمة الآخيرة، وتراجع جمهور النادي عن دعم مجلس الإدارة ومساندة الفريق في المدرجات، رغم أنه كان يدعم الزمالك في أصعب المباريات.

تصريحات محمد عبدالجليل

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا".

"زيزو" يكتب رسالة خاصة بخط يده إلى جماهير الزمالك عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد

وأضاف: "الوجوه التي تدير اتحاد الكرة خلال العشرين عاما يجب أن يتم تغييرها".

وواصل: "لا يجوز لاي حكم ان يلتقط صورا مع أي لاعب بعد المباريات، تصرف نادر قمر الدولة كان قرار خاطئ".

مقالات مشابهة

  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • أحمد سيد زيزو: في هذه الحالة سأغادر نادي الزمالك.. وتركي آل الشيخ تواصل معي لهذا السبب
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • بدء التصويت في انتخابات الرئاسة بموريتانيا.. الغزواني الأوفر حظا