ضبطت مديرية أمن سوهاج، متهما بالاستيلاء على مبالغ مالية من عدة أشخاص لتوظيفها بمجال الاستثمار العقاري.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، يفيد بورود إخطار لمركز المنشاة بتحرير محضر من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بمنطقة جنوب الصعيد يتضمن بلاغا من مواطنين مقيمين بمحافظة سوهاج، يشكون من «ا.

م» 59 عاما، مقيم بدائرة قسم ثان سوهاج، بسبب قيامه بالنصب عليهم وجمع أموالهم. 

تفاصيل الواقعة 

وبالفحص، تبين قيام المتهم بالنصب عليهم من خلال تلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها «1.500.000» مليون وخمسمائة ألف جنيه، بزعم توظيفها فـي مجال الاستثمار العقاري مقابل حصولهم على أرباح نصف سنوية 25% من قيمة رأس المال إلا أنه توقف عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها واستولى عليها دون ردها.

تحرير محضر بالواقعة 

وعقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستريح سوهاج استثمار عقاري محافظة سوهاج

إقرأ أيضاً:

الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج

وصل الدكتور محمد عبد الهادي، نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم الخميس، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

وأكد نائب المحافظ الجديد على اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة  السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية، منها " مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوي الإعاقة بالمحافظة. 

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي " فريق حياة كريمة "، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة .

مقالات مشابهة

  • تنظيم وإدارة سوهاج تكرم مدير إدارة الفتاوى لحصوله على الدكتوراه
  • نقل مبيض محارة سقط من الطابق الرابع بسوهاج الجديدة للمستشفى
  • ضبط مالك مصنع بسوهاج أطلق النار على سائق توكتوك بسبب أولوية المرور على الطريق
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • ضبط مستريح ملابس استولى على مليون جنيه بسوهاج
  • ضبط شخص استولى على 1.5 مليون جنيه لتوظيفها فى تجارة الملابس بسوهاج
  • حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم
  • ضبط متهمين بزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة في سوهاج
  • بحجة السفر.. ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بسوهاج
  • ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بزعم توظيفهما بسوهاج