تتوالى مقاطع الفيديو التي توثق انتهاكات مخلفات الإمامة مليشيات عبدالملك الحوثي، بحق العلم اليمني، في شوارع صنعاء ومناطق سيطرتها في محاولة بائسة منها، لمنع أي تجمع أو احتفال شعبي بثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة.

وفي فيديو جديد، يظهر جنود عبدالملك الحوثي وهم يوقفون امرأة يمنية بالقوة ويحاولون فتح باب سيارتها، وينزعون أعلام الجمهورية التي رفعتها احتفالا بالثورة اليمنية المباركة.

ويظهر جنود الكهنوت عبدالملك الحوثي، وهم ملثمين، كما في جميع المقاطع التي انتشرت وفضحتهم وهم يهينون العلم اليمني، ويمزقونه في شوارع صنعاء، إرضاء لأسيادهم في فارس.

ويغطي الحوثيون وجوههم بالأقنعة السوداء أثناء مصادرة أعلام الجمهورية، خوفا من غضبة الشعب اليمني وانتقامه منهم بعدما وصلت أياديهم الفارسية لأقدس راية لدى اليمنيين.

اقرأ أيضاً رفاق المكحل يخرجون في مظاهرة سبتمبرية بالمدينة القديمة بإب والمليشيات تطلق عليهم النار ”فيديو” ”غدًا موعدنا ننتف والد والديهم”.. مواطن بصنعاء يوثق فيديو جديد للحوثيين يهينون ويصادرون العلم الجمهوري ثاني فيديو لعناصر مليشيا الحوثي تصادر أعلام الجمهورية من سيارات المواطنين المحتفلين بثورة 26 سبتمبر شاهد لحظة اعتقال ناشط بصنعاء أثناء قيامه ببث مباشر من ميدان التحرير للاحتفال بعيد 26 سبتمبر الخالد شهود عيان للمشهد اليمني: عناصر الحوثي تطلق النار لتفريق مواطنين يحتفلون بعيد 26 سبتمبر بصنعاء جماعة الحوثي تعترف بإهانة العلم الجمهوري ومصادرته من المواطنين المحتفلين بثورة 26 سبتمبر بصنعاء عاجل: مليشيا الكهنوت تداهم المنازل في ميدان التحرير بصنعاء وتعتقل مواطنين هتفوا: بالروح بالدم نفديك يا يمن عاجل: إطلاق نار وحملة إعتقالات حوثية على المحتفلين بثورة 26 سبتمبر في مدينة إب ”فيديو” عاجل: مليشيات الحوثي تهين العلم الجمهوري في شوارع صنعاء وتحتجز السيارات التي ترفع أغاني ثورة 26 سبتمبر ”فيديو” بحضور اللواء العرادة.. رئيس هيئة الأركان يوقد شعلة ثورة 26 سبتمبر المجيدة بمأرب ”صور” بمشاركة شعبية..إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر المجيدة في منزل شيخ مشايخ حاشد بصنعاء (فيديو) أحفاد علي عبدالمغني يوقدون شعلة ثورة 26 سبتمبر الخالدة في مسقط رأسه بمحافظة إب ”فيديو”

وكان شهود عيان، أكدوا للمشهد اليمني، مساء أمس، أن عناصر أمنية من مليشيات الحوثي، أطلقت النار لتفريق مواطنين خرجوا بسياراتهم للاحتفال بالعيد الوطني 61 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة .

وافاد الشهود بأن عناصر المليشيات أطلقت النار لتفريق مواطنين في عدد من شوارع بمديريتي شعوب والسبعين، بأمانة العاصمة صنعاء، وأوقفت سياراتهم بالقوة ونزعت عنها أعلام الجمهورية بطريقة مهينة.

https://twitter.com/Twitter/status/1706414327668904278

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: أعلام الجمهوریة العلم الجمهوری بثورة 26 سبتمبر ثورة 26 سبتمبر

إقرأ أيضاً:

الحوثيون والإيرانيون يبدؤون بتهيئة هذه الشخصية خلفا لعبدالملك الحوثي في حال اغتياله

الحوثيون والإيرانيون يبدؤون بتهيئة هذه الشخصية خلفا لعبدالملك الحوثي في حال اغتياله

مقالات مشابهة

  • مليشيات الحوثي تختطف أكثر من 280 يمنيا في ذمار بسبب احتفالهم بثورة 26 سبتمبر المجيدة
  • استشهاد مواطنين اثنين برصاص عناصر مليشيا الحوثي بحاجز تفتيش في الجوف
  • جريمة “العلم الوطني”.. الحوثيون يرفضون الإفراج عن قرابة 1000 شاب اعتقلوا خلال أيام
  • الحوثيون يختطفون الناشط البيضاني في إب على خلفية الإحتفاء بسبتمبر
  • إب.. مليشيا الحوثي تفرج عن مختطفين وتبقي المئات بسجونها بـ"جرم رفع العلم"
  • الحوثيون والإيرانيون يبدؤون بتهيئة هذه الشخصية خلفا لعبدالملك الحوثي في حال اغتياله
  • قيادي حوثي: القيادة وجهت بالإفراج عن المختطفين على ذمة احتفالات ثورة سبتمبر
  • ميليشيا الحوثي تضع شروطاً قاسية للإفراج عن معتقلي ذكرى ثورة 26 سبتمبر في صنعاء
  • مليشيا الحوثي تفرض شروطاً تعسفية للإفراج عن المختطفين المحتفين بثورة 26 سبتمبر
  • مركز حقوقي: ممارسات مليشيا الحوثي ضد المحتفلين بثورة 26 سبتمبر جريمة تستوجب المساءلة