الثورة /خاص/هانغتشو
خاض لاعب منتخبنا الوطني للجودو عبدالله علي فايع يوم أمس نزالاً قوياً وصعباً في منافسات دور الـ32 لوزن تحت 73 كجم لبطولة الجودو ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشر التي تحتضن منافساتها مدينة هانغتشو الصينية.
النزال الذي جمع لاعب بلادنا فايع بنظيره لاعب هونغ كونغ هونق نين ماك شهد عرضاً رائعاً من فايع الذي استطاع تقديم مستوى متميز ومجاراة الخصم طوال فترة النزال البالغة أربع دقائق، وكان قريباً من انتزاع نقطة منه لكن النتيجة النهائية صبت لصالح لاعب هونغ كونغ ليكسب النزال بنقطة وحيدة فقط.


وتبقى نزال واحد في منافسات الجودو بالدورة ستخوضه لاعبة منتخبنا أروى آل ياس غداً الأربعاء.
يخوض لاعب منتخب الملاكمة محمد القرناص اليوم الثلاثاء نزالاً قوياً وصعباً في وزن 57 كجم ضمن دور الـ32 حين يواجه لاعب منغوليا، فيما يلعب نسيم القاضي غدا الأربعاء في وزن 63.5 كجم في دور الـ16 الذي تأهل له بالباي حيث يواجه لاعب كوريا الشمالية الذي فاز على لاعب اليابان في دور الـ32.
وتتبقى أمام بعثة منتخبنا مشاركة لاعبي الطاولة في منافسات الفردي والزوجي ومنتخبات الرماية والقوس والمصارعة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

على هامش دورة الألعاب السعودية الثالثة.. حضور مميز لندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي

الرياض – هاني البشر أقيمت صباح اليوم الأحد، ندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي، بالتعاون بين اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية والأكاديمية الأولمبية السعودية، في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بمدينة الرياض، بمشاركة نخبة من الخبراء الوطنيين والدوليين؛ بهدف تبادل الخبرات الملهمة.
افتتحت الندوة بكلمة من البتول باروم، الرئيس التنفيذي للأكاديمية الأولمبية السعودية، فيما ألقى رئيس إدارة المتطوعين في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أندي نيومان، الكلمة الافتتاحية. وأكد “أندي” على قوة العمل التطوعي على المستويات الوطني، المجتمعي، والفردي، ومدى توافقه مع أهداف رؤية السعودية 2030 لرفع نسبة المتطوعين. كما تحدث عن الأهمية التاريخية للضيافة وخدمة المجتمع، والاحتفاء بالثقافة السعودية، والفرص الفريدة المتاحة. وأضاف: “أن التخطيط الاستراتيجي لتحفيز برامج التطوع واسعة النطاق يتطلب جذب المتطوعين، توظيفهم، تدريبهم، تفاعلهم، والتنفيذ التشغيلي. كما يتطلب برنامج تدريب لضمان استعداد المتطوعين، وتقنيات للحفاظ على تفاعلهم واستمرارهم.” وأوضح أندي نيومان أن إدارة الفعاليات الكبرى تعتمد بشكل كبير على المتطوعين، وناقش عدة محاور مثل التحديات، الفرص، التنسيق، الدعم اللوجستي، وأفضل الممارسات في إدارة المتطوعين، مستشهداً بأمثلة عملية من الفعاليات التي أقيمت في المملكة العربية السعودية. وشهدت الندوة مشاركة فهد القميع، مدير عام الجمعيات والمؤسسات الأهلية بوزارة الرياضة، للحديث عن منصة التطوع في الرياضة السعودية، إلى جانب مروان البازعي، نائب الرئيس التنفيذي لدورة ألعاب التضامن الإسلامي، وماجد باسنبل، رئيس الوفود والعلاقات باللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية 2034.

مقالات مشابهة

  • السلة تنطلق غداً.. الطائرة والريشة وقدم صالات الصم تشعلان حماس منافسات دورة الألعاب السعودية
  • فوز طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة في دورة الألعاب الجامعية الأفريقية
  • “زين السعودية” شريك رئيسي في دورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي
  • “الأولمبية الوطنية” تشارك في الاجتماعات التحضيرية “للآسيوية الشتوية” بالصين
  • احتدام الصراع في منافسات كرة الطائرة ضمن دورة الألعاب السعودية
  • فضيتان لمنتخب شباب الجولف في ختام «عربية تونس»
  • منتخبنا للتنس يشارك في "البطولة الآسيوية للناشئين" بقطر
  • على هامش دورة الألعاب السعودية الثالثة.. حضور مميز لندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي
  • سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب السعودية.. ومنافسات الرجال تنطلق غدًا
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية