تنظر محكمة جنح مستانف المقطم ، اليوم الثلاثاء،  الاستئناف المقدم من المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم على حكم حبسهم عامين مع الشغل.

 كانت محكمة جنح المقطم بمحكمة جنوب القاهرة ، قضت بحبس عامين لـ 9 متهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم فى مليون و900 ألف جنيه.

 قال الفنان صبري عبد المنعم، خلال التحقيقات، إن المتهمين أوهموه بشراء شقته بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع.

 كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت إخطارا من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبدالمنعم أحمد حسين، 78 عاما، يتهم فيه "ن. ع"و  و"ع. ط"، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، والتى تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى.

 وكشفت التحريات الأولية، أن المتهمة الأولى تعد ممثلة الشركة المشار إليها، حررت له شيكا بنكيا بدون رصيد بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيل عام بيع الشقة.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: صبرى عبد المنعم نصب عقوبة النصب أخبار الحوادث الفنان صبری عبد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. استئناف حسين الشحات على حبسه في ضرب وسب الشيبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنح مستانف مدينة نصر المنعقدة بالتجمع الخامس، بعد قليل، أولى جلسات استئناف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي على حكم حبسه سنة مع الإيقاف وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي هيئة رياضية، بتهمة التعدي بالسب والضرب على لاعب بيراميدز محمد الشيبي.

قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي 

يذكر وأن أصدرت محكمة جنح مدينة نصر حكمها على لاعب الأهلي حسين على الشحات بالقضية رقم 763 لسنة 2024، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما باستاد الدفاع الجوي.

وشمل الحكم بحبس حسين الشحات سنة وغرامة مائة ألف جنيه، وأمرت بوقف تنفيذ العقوبة لمدة ثلاث سنوات، كما قضت بحرمان اللاعب من أي منصب داخل أي نادي رياضي.

يذكر أن النيابة العامة، أحالت فى وقت سابق، لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، إلى محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة، بتهمة التعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي

مقالات مشابهة

  • هل ترضخ شركات الإتصالات للقانون وتوقف الأرقام المجهولة المتهمة بالنصب والإحتيال؟
  • تحديد جلسة لنظر استئناف شقيق اللاعب «كهربا» على حكم حبسه في مشاجرة رضا البحراوي
  • تأجيل محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمعاونة شقيقه بالصف
  • عبد المنعم مدبولي.. «بابا عبده» الفن
  • في ذكرى وفاة عبد المنعم مدبولي.. تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • بدء أولى جلسات استئناف البلوجر أكرم سلام على حكم حبسه
  • «جدو عبده».. محطات في حياة ملك الكوميديا عبد المنعم مدبولي في ذكرى وفاته
  • اليوم.. نظر استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حكم حبسه لتعديه على سيدة
  • بعد قليل.. استئناف حسين الشحات على حبسه في ضرب وسب الشيبي
  • ماجد المصري يتصدر تريند "جوجل".. لهذا السبب