وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، دعوة عامة لأبناء المحافظة، للمشاركة في الاحتفال بذكرى ميلاد رسول الله محمد- صلى الله عليه وسلم.

كما وجه محافظ بورسعيد الدعوة للقيادات التنفيذية والدينية والشعبية والشباب والإعلاميين والعاملين بمختلف المؤسسات والهيئات؛ للمشاركة في موكب للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وكيل صحة بورسعيد يشارك في فعاليات مؤتمر تمكين المرأة ودورها بالمجتمع مجانا .. تعليم بورسعيد تنظم معرض أهلا مدرستي

 وأعلن محافظ بورسعيد انطلاق الموكب، اليوم الثلاثاء، الموافق 26 سبتمبر، بعد صلاة العصر مباشرة، على أن يبدأ تحرك الموكب من أمام مسجد مريم، مرورا بشارع الثلاثيني وصلاح سالم وأوجينا، وينتهي عند ديوان عام المحافظة.

وشدد محافظ بورسعيد، على أن الدعوة عامة لجموع أبناء المحافظة؛ للمشاركة في الموكب، متمنيا لهم الخير ولمصر الأمن والأمان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد المولد النبوي الشريف عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ بورسعيد المولد النبوي اللواء عادل الغضبان ديوان عام المحافظة ذكرى ميلاد رسول الله محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد

بحث الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، واللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، سبل تعزيز أواصر التعاون المشترك، وذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقد بديوان عام محافظة بورسعيد بحضور عدد من قيادات الهيئة والمحافظة.

هدف اللقاء إلى مناقشة عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك والتنسيق في عدد من المشروعات المستقبلية بين الجانبين.

في مستهل اللقاء، أكد الفريق أسامة ربيع حرص الدولة المصرية على دفع عجلة التنمية بمنطقة قناة السويس وهو ما تعبر عنه جهود الشراكة والتعاون بين هيئة قناة السويس وكافة الجهات والمؤسسات المعنية من خلال تبني العديد من المشروعات التنموية والخدمية في كافة القطاعات.

وأعرب رئيس الهيئة عن تطلعه لتعزيز سبل التعاون بين هيئة قناة السويس ومحافظة بورسعيد في إطار الدور المجتمعي والخدمي للهيئة، متعهدا ببذل مزيدا من الجهد لخدمة مجتمع مدن القناة.

من جانبه، أكد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد أهمية تعزيز أواصر التعاون المشترك مع هيئة قناة السويس واستثمار مزايا الموقع المتميز للمحافظة وما تتمتع به من مقومات مادية وبشرية لتحقيق الأهداف التنموية المنشودة.

وأوضح محافظ بورسعيد أن الخطط المستقبلية لتنمية المحافظة تشتمل على العديد من المشروعات والفرص الاستثمارية الضخمة التي ستمثل نقلة نوعية للمحافظة تضمن الاستغلال الأمثل لإمكانياتها ومواردها المتنوعة.

شملت الزيارة، تفقد عدد من المواقع والأراضي الفضاء ومناقشة سبل الاستفادة منها بما يحقق مصلحة أبناء المحافظة ويخدم الأهداف التنموية.

مقالات مشابهة

  • الأقصر تحتفل بفوز مكتبتها بالمركز الأول على مستوى الجمهورية
  • احتفالا بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر.. محافظ شمال سيناء يلتقي المشايخ والعواقل والمواطنين
  • بالصور.. 3600 سائح في جولة بشوارع بورسعيد
  • بورسعيد تحتفل بوصول 3600 سائح من مختلف أنحاء العالم
  • ما دام هنالك موكب
  • استمرار الاحتفالات بالمولد النبوي بأوقاف الفيوم
  • أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • سفير الاتحاد الأوروبي يشيد بجهود محافظة المنوفية في تحقيق التنمية الشاملة
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي