أخبارليبيا24 

كشفت مديرية أمن بنغازي أن مركز شرطة القوارشة تمكن من ضبط مصري الجنسية يقوم بتصنيع الخمور المُركبة. 

وأوضحت المديرية أن المتهم يقوم بخلط الكحول الطبي بنكهات صناعية وبيع القنينة سعة نصف لتر بمبلغ 30 دينار حيث إن خلط هذه المواد تسبب في الفترة الماضية في حالات فشل كلوي ومشاكل في المعدة. 

وذكرت أن مواطنًا تقدم بشكوى ضد شخص مصري الجنسية يمتهن الاتجار بالخمور وتصنيعها بمنطقة القوارشة وأفاد أيضاً ان المصري يمارس نشاطه داخل منزل بمنطقة بالقرب من منطقة النجيله.

 

وأضافت أن أعضاء التحريات انتقلوا إلى المنزل الذي يمارس فيه المشكو فيه نشاطه بتصنيع وبيع الخمور وتمت مراقبته ومداهمته وضبط الشخص المطلوب.  

ولفتت إلى أنه تم ضُبط مواد تستخدم في تصنيع الخمور داخل المنزل وكذلك عدد أربع قنينات سعة نصف لتر بها مواد مُسكرة مُعدة للبيع. 

وأشارت إلى أنه بالاستدلال معه تبين أن يُدعى خ.ع.م من مواليد 1988 مصري الجنسية واعترف بخلط مادة الكحول الطبي (سبيرتو)مع نكهات صناعية وبيع القنينة سعة نصف لتر (عفسة)بمبلغ 30دينار علماً بأن هذه المادة تسببت في حالات فشل كلوي وأمراض في المعدة. 

ولفتت مديرية أمن بنغازي إلى أنه تم كافة الإجراءات القانونية حياله وإحالته إلى النيابة العامة. 

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخضع أكرم توفيق، لاعب خط وسط النادى الأهلى، للفحص الطبى بمعرفة أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبى للفريق للوقوف على مصيره من مواجهة طلائع الجيش المقبلة بالدوري. 

وقال طبيب الأهلي عبر حساب النادي على "فيس بوك"، "إصابة أكرم توفيق كدمة بسيطة فوق الركبة". 

وتعرض أكرم توفيق للإصابة فى الدقائق الأخيرة من عمر مباراة فاركو التى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف بعد التحام مع شكري نجيب.

ويستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلى والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو التي فاز بها بهدفين مقابل هدف لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

مقالات مشابهة

  • انتهاكات وتحرش جنسي بـمحتجزات في مركز شرطة مصري
  • انتهاكات وتحرش جنسي بحق محتجزات في مركز شرطة مصري
  • شرطة التموين تضبط 15 طن دقيق مدعم
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط 8 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة تبوك
  • من غانا وكينيا واوغندا.. اعتقال 31 اجنبيًا و3 نساء يمارسن الدعارة في زيونة
  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط شخص يمتهن السلب من المواطنين والعمالة الوافدة بقوة السلاح
  • شرطة النقل تضبط 1670 قضية في 24 ساعة
  • شرطة التعمير تضبط 129 قضية متنوعة
  • فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • شرطة “الفعكات” تضبط كهربائي مصري الجنسية سرق مبلغًا ماليًا من منزل مواطن