كشف الفنان لطفي لبيب تفاصيل مشاركته في حرب أكتوبر المجيدة، وذلك خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، عبر شاشة CBC.

 

وقال لطفي لبيب: "تجنيد دفعة 70 وخريج عام 70 من معهد فنون مسرحية، مشيرًا إلى أنه قام بكتابة أحداث حرب أكتوبر كاملة في سيناريو فيلم واحد وقام بطبعه في كتاب وعرضه في السوق، وتم بيع الطبعة الأولي والثانية والثالثة".

 

 

وتابع حديثه قائلًا، أنه قام بكتابة كافة التفاصيل التي حدثت في يوم 6 أكتوبر، بداية من عبور الجيش الثالث، وانتهي بتوقيع اتفاقيات الفصل بين القوات التي كانت في الكيلو 101.

 

آخر أعمال الفنان لطفي لبيب 

 

شارك الفنان لطفي  لبيب مؤخرًا في فيلم "مرعي البريمو" مع النجم محمد هنيدي  الذي يتم عرضه حاليا في دور العرض السينمائي وحقق أعلى الإيرادات ونجاحًا كبيرًا منذ عرضه في السينمات، وظهر  خلال الأحداث كضيف شرف في دور جد محمد هنيدي، والفيلم شارك في بطولته محمد هنيدي،غادة عادل، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

وسبق وأن كشف الفنان لطفي لبيب عن تفاصيل حالته الصحية، وذلك بعد انتشار بعض الشائعات عنه خلال الفترة الأخيرة وإعتزاله التمثيل.

 

وقال لطفي لبيب خلال مداخلة هاتفية أجراها في برنامج "حضرة المواطن"، قائلًا:" أنا كويس وبخير وربنا يعدي الأزمة الاقتصادية على خير وياما دقت على الراس طبول"

 

وكشف لطفي لبيب أنه كان أصيب بجلطة في المخ وأثرت على الجانب الأيسر من جسده، وتابع: "التمثيل مبقاش مهم أوي بسبب حالتي الصحية، وبدأت أتجه للكتابة وعندي رصيد كتابة من سنوات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني الفنان لطفی لطفی لبیب

إقرأ أيضاً:

عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)

شارك لاعب ليفربول محمد صلاح تحديًا جديد عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، ونشر صورة له في أحد الشواطئ تكشف عضلات بطنه البارزة وعلق عليها قائلًا:" تحدي صورة الصيف بدون فلتر"، وأشار لكل من النجم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد.

تحدي مو صلاح nofiltersummerchallenge

 أحمد سعد

وبالفعل رد عدد من النجوم على منشور مو صلاح فقبل الفنان أحمد سعد التحدي وقام بنشر صورته وهو يستعرض عضلاته مرفقة بهاشتاج "تحدي صورة الصيف بدون فلتر" كما أشار إلى عدد من أصدقائه الفنانين أيضًا ومنهم آسر ياسين واللاعب قفشة.

محمد رمضان 

كما شار أيضًا نمبر وان النجم محمد رمضان في التحدي ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو الأشهر «إنستجرام» صورة لها مستعرضا في عضلاته هو الأخر برفقة مجموعة من الأشخاص وعلق عليها قائلًا : «مفيش أحسن من العمال الأبطال الشقيانين أشاركك معاهم التحدي يا أبوصلاح».

 أشرف عبد الباقي 

وشارك أيضًا الفنان أشرف عبد الباقي في التحدي ، من خلال حسابه الشخصي بموقع الانستجرام، ونشر  صورته في مرحلة الطفولة بجانب إلي صورة لاعب الكرة محمد صلاح على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقًا عليها:«عملتها قبلك يا ابوصلاح ملحوظة انا اللي على اليمين يجماعه».

حسن أبو الروس

ومن بين النجوم الذين شاركوا في التحدي أيضا هو الفنان حسن أبو الروس إذ نشر على صفحته صورة له على أحد الشواطئ وعلق قائلًا :" بص على التاريخ…مش اللي في الصورة…اللي مكتوب تحتيها-وانتوا راحين تعملوا فورمه، كنا راجين في الطريق ".

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • قبل حفله في مهرجان موازين.. محمد رمضان يوجه رسالة للجمهور المغربي
  • عزت زين يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دوره في فيلم «أوسكار - عودة الماموث»
  • بعد غيابه 5 سنوات.. تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلمه الجديد دكتور عدوه
  • تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»
  • "كان واحشني المسرح".. سيد رجب يكشف عن تفاصيل مشاركته في "ملك والشاطر"
  • تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي
  • محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول"