صدى البلد:
2024-10-02@03:59:27 GMT

خبير يطالب ببرامج تسويق متخصصة للسياحة الاستشفائية

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

أكد حسام هزاع الخبير السياحي، على أهمية السياحة العلاجية والتسويق لها بقوة، مشيرًا إلى أن هناك مراكز قائمة بالفعل، ولكن الاهتمام بالشركات بهذه النوع من السياحة ليس بالشكل الضخم.

خبير سياحي يتحدث عن السياحة العلاجية 

وقال خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج "من مصر" المذاع على شاشة "سي بي سي"، إن  السياحة الاستشفائية يقصدها كثيرون وخاصة ممن يعانون الأمراض الجلدية والعظام، حيث يستغرقون فترات طويلة في المناطق التي ينزلون بها.


وذكر أن هذه الأنماط السياحية يقصدها مجموعة من السياح من وسط وغرب أوروبا، وهناك تجهيزات وفنادق على أعلى مستوى، ومجهزة بكل شيء لهذا التنوع من السياحة ولابد من تسويق أكبر وخاصة من خلال المعارض الدولية.

وواصل:" لا بد من برامج متخصصة للسياحة العلاجية،  ولا بد من برامج تسويق موجهة للمنظمات السياحة والعلاجية والمستشفيات الطبية بالخارج للقدوم لمصر وجذب السياح لمصر".

وتابع:":الناس مدربة على استقبال السائح القادم للسياحة الاستشفائية والعلاجية، وهناك تجهيزات في كافة المراكز.. ومتوسط إنفاق السياحة الاستشفائية عالي جدًا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السياحة العلاجية حسام هزاع عمرو خليل برنامج من مصر خبير سياحي

إقرأ أيضاً:

توقيع اتفاقية لتمويل تجهيزات مركز الطاقة المتجددة بـ"جامعة التقنية"

 

مسقط- الرؤية

وقع سعادة الدكتور سعيد  بن حمد الربيعي رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية، وعامر بن ناصر المطاعني الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، اتفاقية تمويل لتوفير تجهيزات مركز الطاقة المتجددة في قسم الهندسة بفرع مسقط، بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية الفاعلة بين الجامعة ومؤسسات القطاع الخاص، وبما يساهم في تحقيق رؤية وأهداف الجامعة.

وكانت الجامعة قد أنشأت مركز الطاقة المتجددة في قسم الهندسة بهدف تمكين سلطنة عمان من القيام بدور قيادي ورائد في تطوير تطبيقات حلول الطاقة المستدامة، وتوفير بيئة بحثية خصبة في مجال الطاقة المتجددة وأبحاثها المتنوعة من خلال المبادرات البحثية المتطورة، حيث يجمع المركز كبار الخبراء المحليين والدوليين لمعالجة التحديات التقنية والاقتصادية والسياسية المعقدة الكامنة في التحول بعيدا عن الاعتماد على مصادر الطاقة التقليدية.

ويعمل المركز على تمكين باحثيه من إجراء دراسات رائدة حول تقنيات الطاقة المتجددة الناشئة، بدءا من الخلايا الشمسية الكهروضوئية المتقدمة وحتى الوقود الحيوي من الجيل التالي وأنظمة تخزين الطاقة.

مقالات مشابهة

  • توقيع اتفاقية لتمويل تجهيزات مركز الطاقة المتجددة بـ"جامعة التقنية"
  • دورة تدريبية عن إدارة الفعاليات بصلالة
  • «التجارة»: حظر تسويق وترويج السلع خارج المحلات التجارية
  • وزير البترول يؤكد استمرار دعم الجهود التطويرية لكيانات تسويق المنتجات البترولية
  • وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل مشروع "The Zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بمدينة أسوان الجديدة
  • انتظام الدراسة ببرامج جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • وزير الإسكان يتابع خطة تشغيل مشروع "the zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان
  • "فتح": الصين حاضنة آمنة للقضية الفلسطينية وقضايا التحرر في العالم
  • تنشيط السياحة تحتفل باليوم العالمي للسياحة بالإسكندرية
  • يتجاهلها السياح أحيانًا.. لا تفوت فرصة زيارة جوهرة غير مكتشفة بعد في تركيا