عبرت عائلة الشهيد ملازم أول مبارك الكبيسي «25 سنة» عن فخرها واعتزازها بنيل ابنها البارّ مبارك شرف الشهادة، أثناء تأدية الواجب الوطني المقدّس.
وقالت عائلته في تصريح خصّت به «الأيام» إن الشهيد ملازم أول مبارك الكبيسي حقق أمنيته الشخصية ونال شرف الشهادة دفاعاً عن الدين والوطن والعروبة، فلطالما تمنّى الشهادة، ولم يهب الموت دفاعًا عن تراب الوطن.


وكشفت عائلته، حرص الشهيد على الالتحاق بزملائه مؤخرًا بطلب شخصي منه للمشاركة في ميدان الشرف والعزة بمنطقة جيزان بالحدّ الجنوبي بالشقيقة المملكة العربية السعودية، مشيرةً إلى أنه سبق للشهيد الانضمام إلى القوّات المرابطة بالحدّ الجنوبي مرّتين سابقًا، حيث كان توّاقًا للتواجد في الميدان للذود عن حياض الوطن والدفاع عنه.
وذكرت العائلة بأنه كان من المقرّر عودة الشهيد إلى أرض الوطن خلال الأسابيع القادمة، إلّا أنّه اختار لقاء الله تعالى والتضحية بدمه وروحه فداءً للوطن.
وعن مناقب ومآثر الفقيد، قالت عائلته إنه عُرف عن الشهيد ملازم أول مبارك الكبيسي حبه لعمل الخير، وتقديم يد العون للجميع، كما عُرف بدماثة أخلاقه وحرصه على أداء واجباته الدينية والاجتماعية، فكان شابًا محبوبًا مهذبًا، «وقد فُجع الجميع برحيله، إلّا أننا نحتسبه عند الله شهيدًا ومفخرةً لنا؛ لأنه قدّم أغلى ما لديه فداءً لوطنه وشعبه وأمته».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

كاساس يوضح أسباب استدعاء أمين الحموي بدلاً من منتظر ماجد

بغداد اليوم -  

كاساس يوضح أسباب استدعاء أمين الحموي بدلاً من منتظر ماجد


أوضح مدربُ المنتخب الوطنيّ "خيسوس كاساس" أنه، ومنذ إعلاننا قائمةَ اللاعبين المُستدعاة لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية، حاول الاتحادُ وإداري المنتخب الوطنيّ الاتصالَ باللاعب "منتظر ماجد" من أجل تَنسيقِ رحلاته من مكان إقامته إلى البصرةِ، لكن اللاعبَ لم يرد على أي من المكالماتِ والرسائلِ، وأفادَ من خلال عائلته أنه يفكرُ في عدمِ الالتحاق كون ذلك سيؤثر سلباً مع ناديه، وقد تتولدُ له بعض المشاكل، وهو أمرٌ ولّد لنا الاستغرابَ، حيث أن العديدَ من زملائه في الفريق، مثل وارنر هان وشاكيل بيناس وهامبوس سكوجلوند وماركوس كارلسون ويوسف عرابي وبازومانا توري، يذهبون إلى فرقٍ وطنيةٍ مختلفةٍ، وعندما يعودون إلى أنديتهم يواصلون اللعبَ كلاعبين أساسيين. 

وبالرغم من مواصلةِ الاتحاد محاولات الاتصال باللاعبِ لغاية يوم أمس الجمعة، حيث تبلغنا من خلال عائلته مرةً أخرى أنه يعاني من إصابةٍ بسيطةٍ، لذلك سيتعذر عليه التواجدُ، ووفقاً لذلك، وبناءً على أقوالِ عائلةِ اللاعب، اضطررنا إلى استدعاءِ اللاعبِ "أمين الحموي" بدلاً عنه بعد شعورِ الجهاز الفنيّ بعدم الاهتمام من اللاعب للتَمثيلِ الوطنيّ.

مقالات مشابهة

  • كاساس:اللاعب (أمين الحموي)سيلتحق بالمنتخب العراقي
  • في ذكرى أكتوبر.. فضل الشهادة في سبيل الله والوطن
  • شرطة الأنبار: اعتقال متهمين قتلا مدير محطة توليد الرمادي وأفراد عائلته
  • كاساس يوضح أسباب استدعاء أمين الحموي بدلاً من منتظر ماجد
  • تلاميذ مدرسة الشهيد إبراهيم السقا بالبحيرة يحيون ذكرى انتصار أكتوبر
  • ???? فيديو بداية العبور الناجح والجريء لجسور الخرطوم التى وضعها وأشرف عليها الشهيد البطل العقيد إبراهيم حسين
  • شاهد- قصة الناجيين الوحيدين من مجزرة عائلة سالم بغزة
  • «مورو» يمنح لجنة التظلمات المركزية لموظفي حكومة دبي الشهادة الخضراء
  • أوائل طلبة الكليات العسكرية لمصراوي: جاهزون للدفاع عن الوطن
  • السيسي يوجه شكر وتقدير إلى روح الرئيس الشهيد محمد أنور السادات