قالت الشرطة الأمريكية، إن المسؤولين أخلو مبنى بنك شاهق في وسط مدينة سولت ليك سيتي، يوم الاثنين بينما قام محققون من فرقة القنابل المحلية وإدارة الإطفاء والحرس الوطني في ولاية يوتا ومكتب التحقيقات الفيدرالي بفحص 'عنصر مشبوه' عثر عليه في زقاق قريب.

وأوضح متحدث باسم الشرطة الأمريكية إنه تم تنبيه قسم شرطة مدينة سولت ليك إلى الجسم المعني من خلال مكالمة طوارئ رقم 911 قبل وقت قصير من الساعة الثامنة صباحًا بالتوقيت المحلي، وقام ضباط الدورية الذين وصلوا إلى مكان الحادث باستدعاء وحدة الأجهزة الخطرة بالشرطة.

وجرى طلب المساعدة من وكالات أخرى في وقت لاحق، وتم إخلاء برج البنك الأمريكي، الواقع بجوار الجسم المشبوه، بالكامل 'من باب الحذر الشديد'، وفقًا للمتحدث الرسمي، الرقيب مارك ويان.

وأضاف ويان: 'في حالة حدوث شيء ما مع هذا العنصر، نريد التأكد من أن الأشخاص القريبين في مكان آمن'، مضيفًا أنه لا يعرف عدد الأشخاص الموجودين في برج المكاتب.

وواصل ويان: إنه تم حث شاغلي الشركات الأخرى القريبة على 'الاحتماء في أماكنهم' بينما قامت السلطات بتفتيش العنصر وعملت على 'تحديد ماهيته وكيف يمكننا التوصل إلى حل بأمان'. وتم إغلاق عدد من الطرق في المنطقة المجاورة مباشرة أمام حركة المرور.

كما تم استدعاء مسئولي الصحة في المقاطعة إلى مكان الحادث، وانضموا إلى شرطة المدينة، وفريق المواد الخطرة التابع لإدارة الإطفاء، وفرقة القنابل بالمقاطعة، وقوات الحرس الوطني ومكتب التحقيقات الفيدرالي.

ونوه ويان بأنه ليس لديه أي معلومات حول طبيعة الجسم أو مظهره أو سبب اعتباره مريبًا، بخلاف أنه شيء 'خارج عن المألوف' من حيث مكان العثور عليه.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل سعد الصغير ومحام من قسم العجوزة بعد تصالحهما

تم الإفراج عن المطرب الشعبي سعد الصغير والمحامي بعد تسوية الخلاف بينهما وتحرير محضر صلح، برئاسة المقدم حسام العباسي، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة.

حدثت مشادة كلامية في شارع جامعة الدول العربية مساء الأربعاء الماضي بين سعد الصغير والمحامي، وذلك بسبب خلاف حول فتح باب في مدخل العقار.

تلقت غرفة النجدة بلاغًا من المحامي الذي يقطن في منطقة العجوزة، يشتكي من تعرضه للإساءة والاعتداء من قِبل سعد الصغير، حيث اتهمه بالشتم والضرب. تم احتجاز الطرفين ونقلهما إلى قسم شرطة العجوزة.

تبين من الفحص أن المحامي استغل باب خدمات خاصًّا بالعقار وضمه إلى محل سياحي خاص به، ما أثار غضب سعد الصغير وجميع السكان فحدثت بينهما مشاجرة انتهت بالتصالح.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • اندلاع حرائق كبيرة في الغابات بولاية أريزونا الأمريكية.. وإجلاء عشرات المنازل
  • المحكمة الأمريكية العليا تمنع المشردين من النوم في الشوارع
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة أبوظبي ينضم إلى «الإنتربول»
  • عاجل.. «بايدن»: ليس لدينا جنود يموتون في أي مكان بالعالم حاليا
  • غوتيريش: روسيا العنصر الأساسي لعمل الأمم المتحدة
  • مشافي الضالع تستقبل مئات حالات الاشتباه بالكوليرا والأهالي يستغيثون
  • إخلاء سبيل سعد الصغير ومحام من قسم العجوزة بعد تصالحهما
  • «القاهرة الإخبارية»: إخلاء 81 مستوطنة إسرائيلية في تصعيد على الحدود مع لبنان
  • 5 أسباب لعدم زيادة الوزن رغم تناول الطعام.. «لو بتاكل ومش بيبان عليك»
  • الخارجية الأمريكية: وثائق «ويكيليكس» كشفت أسرارًا رسمية عرضت حياة الأشخاص للخطر