أكد المهندس سيد عبدالعزيز وكيل التعليم بالوادى الجديد على مواصلة عمل لجان المتابعة الميدانية للوقوف على جاهزية مدارس المحافظة لإستقبال العام الدراسى الجديد وأوضح أن اللجان الميدانية ستستمر في عملها للتحقق من استعداد المدارس في المحافظة لاستقبال الطلاب. 

وأشار وكيل التعليم بالوادي الجديد إلى أنه تم تشكيل هذه اللجان لزيارة المدارس في الإدارات التعليمية الخمس، بهدف التأكد من جاهزيتها والتأكيد على اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، بما في ذلك التحقق من معايير الأمن والسلامة داخل المدارس.

وأكد أنه في حالة وجود أي مشكلات أو عراقيل داخل المدرسة، يجب على اللجان عدم المغادرة حتى يتم التأكد من حلها بشكل كامل. وقد قامت إدارات التعليم الإعدادي والتعليم الثانوي ومدراء المرحلة بمتابعة استعدادات مدارس الوادي الجديد.

كما أعلن وكيل التعليم بالوادى الجديد عن توفير كافة المستلزمات التعليمية اللازمة للمدارس والتي تشمل الكتب والمناهج الدراسية والأدوات المكتبية والتقنية الحديثة لضمان توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والمعلمين.

وأضاف وكيل التعليم بأن الهدف الأساسي من هذه الجهود هو تعزيز جودة التعليم في المحافظة وخلق بيئة تعليمية تحفز الطلاب وتساعدهم على تحقيق أهدافهم الأكاديمية.

حلها وضمان أن جميع الإجراءات تم اتخاذها بشكل صحيح. وأوضح أن اللجان ستعمل أيضًا على التأكد من توفر جميع المستلزمات التعليمية والمرافق اللازمة لضمان بيئة تعليمية مناسبة للطلاب.

هذا وقد أكد وكيل التعليم على ضرورة وجود تنسيق وتعاون بين جميع الأطراف المعنية لتوفير الدعم اللازم للمدارس، بما في ذلك الإدارات التعليمية وأولياء الأمور والمجتمع المحلي. وأثنى على جهود الجميع في تعزيز قدرات المدارس وتوفير بيئة تعليمية آمنة ومحفزة للطلاب.

وفي ختام تصريحه، أعرب وكيل التعليم عن تفاؤله بأن تكون المدارس في الوادي الجديد جاهزة لاستقبال العام الدراسي الجديد، وأن تقدم تعليمًا عالي الجودة للطلاب. وشدد على أهمية الاستمرار في العمل الجماعي والتعاون لتحقيق رؤية التعليم الناجح في المحافظة.

تعليم الوادي الجديد يواصل العمل فى متابعة المدارس للوقوف على جاهزيتها تعليم الوادي الجديد يواصل العمل فى متابعة المدارس للوقوف على جاهزيتها تعليم الوادي الجديد يواصل العمل فى متابعة المدارس للوقوف على جاهزيتها تعليم الوادي الجديد يواصل العمل فى متابعة المدارس للوقوف على جاهزيتها تعليم الوادي الجديد يواصل العمل فى متابعة المدارس للوقوف على جاهزيتها تعليم الوادي الجديد يواصل العمل فى متابعة المدارس للوقوف على جاهزيتها تعليم الوادي الجديد يواصل العمل فى متابعة المدارس للوقوف على جاهزيتها تعليم الوادي الجديد يواصل العمل فى متابعة المدارس للوقوف على جاهزيتها تعليم الوادي الجديد يواصل العمل فى متابعة المدارس للوقوف على جاهزيتها

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد وكيل التعليم بالوادي الجديد مدارس الوادى الجديد تعليم الوادي الجديد وکیل التعلیم بیئة تعلیمیة

إقرأ أيضاً:

مايا مرسي تلتقي قيادات جهات التضامن للوقوف على آخر المستجدات الحالية

عقدت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي سلسلة من الاجتماعات المكثفة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور السيدة مارجريت صاروفيم نائب وزيرة التضامن الاجتماعي مع قيادات ومديري المشاريع والبرامج المختلفة بالوزارة لمتابعة سير العمل بتلك البرامج والمشاريع المنفذة في مختلف محافظات الجمهورية.
 
وأطلعت وزيرة التضامن الاجتماعي على عرض شامل من قبل مديري البرامج والمشاريع حول ما تم إنجازه من أهداف خلال المرحلة الماضية وخططهم المستقبلية للتوسع في تلك البرامج والمشاريع بما يعود بالفائدة على المواطن الذي يعد الهدف الرئيسي في خطة عمل وزارة التضامن الاجتماعي.
وحرصت الدكتورة مايا مرسي على التعرف على آراء ومقترحات مديري البرامج والمشاريع حول كيفية تطوير وتحسين بيئة العمل خلال المرحلة المقبلة.
 
واجتمعت وزيرة التضامن الاجتماعي مع فريق برنامج الدعم النقدي المشروط " تكافل وكرامة"، حيث تم الإطلاع على آليات العمل وتقديم الدعم للمستفيدين، خاصة أنه يتم دعم ما يزيد على 5 ملايين أسرة بموازنة تبلغ 41 مليار جنيه سنويا.
 
كما عقدت وزيرة التضامن الاجتماعي سلسلة من الاجتماعات مع قيادات الجهات التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي كالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وبنك ناصر  الاجتماعي وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي للوقوف على آخر مستجدات العمل في تلك الجهات، كما تم استعراض خطط العمل خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يتابع تنفيذ خطة العام الجديد لتدريب الفتيات في مجال التدريب المهني
  • محافظ أسوان يتابع تنفيذ أولى البرامج التدريبة لمديرية العمل لخطة العام الجديد
  • مايا مرسي تلتقي قيادات جهات التضامن للوقوف على آخر المستجدات الحالية
  • تفاصيل بدء دوام المدارس في الأردن للعام الدراسي 2024/2025
  • تعليم قنا تعقد اجتماع موسع لبحث قواعد القبول والتحويلات بالمدارس
  • محافظ الجيزة يتابع جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بمستشفى أبو النمرس المركزي
  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أبو النمرس المركزي للوقوف على جودة الخدمات الصحية
  • الوادي الجديد تحتفل بالعام الهجري الجديد.. صور
  • وكيل وزارة الشباب بالمنيا يتفقد عددا من المنشآت
  • كلية اللاهوت الأسقفية تتلقى تقديم العام الدراسى الجديد