وقعت اللجنة المنظمة لمعرض إكسبو 2023 الدوحة اتفاقية شراكة جديدة مع فلاورد، -المنصة الإلكترونية الرائدة لتوصيل الأزهار والهدايا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا-،في خطوة تهدف إلى دعم برنامج المتطوعين وتحفيزهم لتأدية أدوارهم بإتقان وتفان. 
جرى حفل التوقيع الرسمي بحضور سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركى السبيعى وزير البلدية، وممثلين بارزين عن إكسبو 2023 الدوحة وفلاورد للاحتفال بالشراكة الجديدة.

ووقع الاتفاقية السيد محمد علي الخوري الأمين العام لإكسبو 2023 الدوحة والسيد محمد العريفي، الرئيس التنفيذي للنمو لدى فلاورد.
وتجسد اتفاقية الشراكة التزام الجانبين بتقديم تجربة فريدة لجميع زوار إكسبو 2023 الدوحة، حيث ستؤدي فلاورد دوراً بارزاً في دعم برنامج المتطوعين في إكسبو 2023 الدوحة، حيث ستقدم فلاورد بموجب اتفاقية الشراكة دعماً قيماً للمتطوعين في إكسبو 2023 الدوحة لتضمن حصولهم على الموارد والتحفيز المطلوب لتأدية أدوارهم بإتقان.
وقال السيد محمد علي الخوري، الأمين العام لإكسبو 2023 الدوحة: «سيكون إكسبو 2023 الدوحة منصة للابتكار والتعاون،ويسرنا أن نتعاون مع شركة فلاورد التي تشاركنا التزامنا بمشاركة المجتمع، وسنعمل معاً من أجل تقديم تجربة استثنائية للمتطوعين الذين ستساهم جهودهم في تقريب وجهات النظر بين الجميع وبناء مستقبل أفضل».
وقال السيد محمد العريفي الرئيس التنفيذي للنمو لدى فلاورد: «تفتخر فلاورد بتوقيع اتفاقية شراكة مع إكسبو 2023 الدوحة، الحدث المنتظر الذي تلتقي فيه وجهات النظر المتنوعة بالأفكار المبتكرة». 
وتابع: نحن ملتزمون بدعم التغيير الإيجابي في برنامج المتطوعين وفي المعرض، لاسيما بالنظر إلى الدور المحوري للمتطوعين في نجاح الإكسبو. ويهدف تعاوننا إلى تقديم تجربة تطوعية مستدامة، ومثمرة، ومؤثرة».
وينظم إكسبو 2023 الدوحة تحت شعار «صحراء خضراء، بيئة أفضل»، ويهدف إلى توحيد جهود المبدعين، وأصحاب الرؤية، والقادة من جميع أنحاء العالم لمناقشة الحلول والأفكار المبتكرة وتسليط الضوء عليها. ويعتمد نجاح الحدث بشكل كبير على تفاني المتطوعين وحماستهم، لا سيما في ظل التوقعات باستقبال المعرض لأكثر من 3 ملايين زائر.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر إكسبو 2023 فلاورد إکسبو 2023 الدوحة

إقرأ أيضاً:

المنظمة العالمية للأرصاد تثمن جهود الأرصاد السعودية في إنجاح موسم الحج

رأست المملكة أعمال الاجتماع التاسع للجنة العربية للتوعية والإعلام بالأرصاد الجوية، وذلك بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية بالقاهرة وبحث الاجتماع عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المدرجة ضمن جدول أعمال اجتماع اللجنة المتعلقة بالعمل الإعلامي والتوعوي الأرصادي، ومنها إنشاء الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة العربية الدائمة للأرصاد.

واعتمدت اللجنة شعار وعنوان يوم الأرصاد العربي 2024م، وشعار يوم الراصد والمتنبئ الجوي المقدمين من المملكة العربية السعودية، فيما ناقش الاجتماع كذلك شعار مجلس الوزراء العرب المعنيين بشؤون الأرصاد الجوية والمناخ.

وقدمت اللجنة خلال الاجتماع شكرها للمملكة ممثلة في المركز الوطني للأرصاد على أعماله في موسم حج هذا العام مشيدة بالدور الكبيرة والجهود الملموسة على المستوى الإعلامي والتوعوي، وما سخّرته من قدرات وخبرات كبيرة في هذا المجال، كما ثمنت المنظمة العالمية للأرصاد ممثلة في مندوبها ومدير مكتبها الدكتور هشام عبدالغني نظير العمل الكبير للأرصاد السعودية الذي أسهم في إنجاح خطط وأعمال موسم حج هذا العام، معربًا عن شكره وتقديره للمملكة على جهودها المتميزة في مجال التوعية والإعلام بالأرصاد الجوية ودعمها للبرامج المتعلقة بأعمال اللجنة، ما أسهم في إنجاح مناسباتها وأعمالها التوعوية والإعلامية.

واختتمت اللجنة العربية للإعلام والتوعية أعمالها اليوم باستعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام وإصدار التقرير الختامي لها.

مقالات مشابهة

  • طرق دبي توقع مذكرة تفاهم مع هيئة نقل جنوب غرب أوهايو لتعزيز التعاون بمجال تكنولوجيا النقل الجماعي
  • سلطنة عُمان توقع اتفاقية مع مجلس التعاون لتعزيز التعليم والترجمة
  • شراكة بين «سيدات أعمال أبوظبي» و«سيين» لتعزيز التجارة الرقمية
  • مجلس جهة مراكش يصادق على مشاريع تعزيز التنمية الاقتصادية والإستثمار
  • المنظمة العالمية للأرصاد تثمن جهود الأرصاد السعودية في إنجاح موسم الحج
  • «طرق دبي» توقع اتفاقية لتطوير منصة لـ «النقل التجاري»
  • "التربية والتعليم" توقع اتفاقية تمويل إنشاء مدرسة في ظفار ضمن جهود الشراكة مع القطاع الخاص
  • سمير كودار يترأس اشغال الدورة العادية لشهر يوليوز لمجلس جهة مراكش بالصويرة
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات
  • محاكم دبي و”منصة حكومة 01″ توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز ثقافة الابتكار والمعرفة