العرب القطرية:
2024-09-30@18:48:34 GMT

النادي الكوري يطلق كرنفال مدينة العجائب

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

النادي الكوري يطلق كرنفال مدينة العجائب

نظم النادي الكوري الجنوبي في جامعة قطر التابع لإدارة الأنشطة الطلابية فعالية «كرنفال مدينة العجائب» تحت إشراف قسم الأندية والمنظمات الطلابية. بمشاركة السفارة الكورية ومجموعة من المتاجر والمشاريع الناشئة ومطاعم ومقاهٍ كورية ومركز X-TEN لرماية الأسهم ونادي الفنون بجامعة قطر. وشهدت الفعالية حضورا كبيرا من طلبة وأساتذة الجامعة من مختلف الكليات.


واحتوت الفعالية على أقسام مختلفة منها القسم الترفيهي والذي احتوت فعالياته على: ألعاب ترفيهية، الرماية الكورية، متاجر مختلفة لبيع منتجات التجميل الكورية ومنتجات ترفيهية وغيرها من المنتجات الكورية، بالإضافة إلى قسم خاص بتاريخ كوريا الجنوبية وشملت فعاليته على ألعاب تقليدية كورية، جلسة كورية تقليدية، وتجربة فريدة للجمهور لتجربة اللبس التقليدي الكوري، وعقد في مسابقات جماعية حول اللغة الكورية والتاريخ الكوري والترفيه الكوري. كما شملت الفعالية عروضا تقديمية لرياضة التيكوندو لعرض مهارات التيكوندو الأساسية مع مدرب محترف وبمشاركة مجموعة من المتدربين. 
وخلال زيارته للفعالية أثنى السيد عبدالله الملا، مدير إدارة الأنشطة الطلابية على الجهود المبذولة في تنظيم هذه الفعالية، وأشاد بفكرة وأنشطة الفعالية كما أثنى على خطوة النادي في دعم وتشجيع المشاريع الطلابية الصغيرة. 
وفي كلمه لها، قالت الطالبة ريم حماد، سكرتير نادي الكوري الجنوبي الطلابي:» كإدارة ونادٍ عملنا جاهدين في تنظيم فعالية ترفيهية بطابع كوري تقليدي وحضاري بنفس الوقت. ونحن كطلبة، لطالما أردنا فعاليات تُرفه عنا أجواء الدراسة وخاصة ما قبل الامتحانات، ومنها فرصة عظيمة للتعرف على فعاليات الجامعة والانخراط في الحياة الجامعية».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر جامعة قطر النادي الكوري الجنوبي

إقرأ أيضاً:

مسابقات شطرنج وأنشطة ترفيهية في أول أسبوع دراسة بجامعة بنها (صور)

حث الدكتور السيد فودة، نائب رئيس جامعة بنها لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، خلال جولاته التفقدية اليوم للاطمئنان على سير العملية التعليمية بالعام الدراسي الجديد 2024/2025 بكليتي التربية والحقوق، على ضرورة الالتزام والاجتهاد منذ الأسبوع الأول للدراسة.

واستهل نائب رئيس جامعة بنها الجولة بتفقد كلية التربية يرافقه الدكتور مجدي الشحات عميد الكلية والوكلاء ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث كان الطلاب يقومون ببعض الأنشطة الطلابية كلعب الشطرنج.

معرض الأنشطة الطلابية 

وتفقد خلالها معرض الأنشطة الطلابية التي نظمته الكلية لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد، مشيداً بما شاهده من تنظيم أجواء احتفالية لاستقبال الطلاب الجدد بمشاركة زملائهم.

الاجتهاد في الدراسة بجامعة بنها 

ووجه نائب رئيس الجامعة للطلاب بعض النصائح التي تساعدهم في تنمية مهاراتهم المختلفة، وحثهم على ضرورة الاجتهاد في الدراسة من أجل الوصول إلى أهدافهم .

كما تفقد الدكتور السيد فوده كلية الحقوق ، يرافقه الدكتور محمد منصور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب القاعات الدراسية والمحاضرات ، والتقى بالطلاب مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، وحثهم علي تحقيق الاستفادة القصوى من العملية التعليمية ، والمشاركة بفعالية في الأنشطة والمبادرات والأسر الطلابية.

مقالات مشابهة

  • مسابقات شطرنج وأنشطة ترفيهية في أول أسبوع دراسة بجامعة بنها (صور)
  • ارتفاع الناتج الصناعي الكوري خلال أغسطس بنسبة 1.2%
  • أنشطة ترفيهية بمهرجان استقبال الطلاب الجدد والقدامى في جامعة عين شمس
  • تزامنًا مع انطلاق العام الجامعى الجديد.. النعماني يفتتح "كرنفال بداية" للأنشطة الطلابية بجامعة سوهاج
  • اليوم .. إفتتاح "كرنفال بداية" للأنشطة الطلابية بجامعة سوهاج
  • مع انطلاق العام الجامعى الجديد.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح «كرنفال بداية» للأنشطة الطلابية
  • النادي الثقافي يطلق المكتبة السينمائية للطفل والناشئة
  • جامعة بنها الأهلية تستقبل الطلاب الجدد بأنشطة وفعاليات ترفيهية
  • ختام أسبوع الثقافة الكورية في دار الأوبرا.. .والجمهور يردد «أريرانج»
  • إس أويل الكورية التابعة لأرامكو تغلق وحدتين للخام والديزل.. ما السبب؟