عقد صباح امس بفندق الوادي بمشيرب اجتماع الجمعية العمومية للرابطة القطرية للاعبين بعد اكتمال نصاب حضور اللاعبين، وخلال الاجتماع الذي حضره السيد عبدالرحمن الكواري رئيس مجلس إدارة الرابطة، والسيد إبراهيم الغانم نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة، تم انتخاب 7 أعضاء وهم “مشعل مبارك ومشعل عبدالله وإبراهيم الغانم وعبدالرحمن الكواري وسعود الهاجري وبلال محمد ووسام رزق».

  وعقب انتهاء الجمعية العمومية عقد اجتماع مجلس الإدارة لاختيار الرئيس ونائب الرئيس لمدة 4 سنوات جدد، وتم اختيار السيد عبدالرحمن الكواري رئيس مجلس إدارة الرابطة، والسيد إبراهيم الغانم نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة، كما تم اختيار حسين الرميحي مسؤولًا لشؤون اللاعبين بالرابطة، وسيد البشير المسؤول القانوني للرابطة.

الكواري: دور الرابطة هو حل مشاكل اللاعبين
تقدم السيد عبدالرحمن الكواري بالشكر للاعبين على الثقة التي منحوها للسادة الأعضاء، مؤكدا بأن دور الرابطة هو تنظيم العلاقة بين اللاعبين والاندية، وتقديم المساعدة والدعم لهم سواء خلال فترة تواجدهم مع الأندية أو عقب الاعتزال، وذلك من خلال تقديم بعض الخدمات مثل خدمة «صندق ذخر» الذي يقدم فائدة للاعبين، ويمكن استخدامه في أي وقت يريده اللاعب». وأشار إلى أن اللاعبين لهم دور كبير في القرارات التي تتخذها الرابطة، والتي تنصب في الأساس في مصلحة اللاعب، كما أن الرابطة دورها هو حل مشاكل اللاعبين من خلال التواصل مع الأندية والاتحاد ومؤسسة دوري نجوم قطر للوصول لأفضل الحلول للاعبين والحفاظ على حقوقهم دون الانتقاص منها.
وكشف الكواري عن مقترح جديد سيتم العمل به وهو جائرة الأفضل في دوري الدرجة الثانية من خلال تصويت اللاعبين، كما يجري العادة في دوري الدرجة الأولى، كما كشف عن تدخل الرابطة في حل مشكلة رواتب لاعبي الدرجة الثانية ورفع الحد الأدنى لراتب اللاعبين، وأن الرابطة وصلت لمرحلة متقدمة جدا لحل هذه المشكلة ورفع رواتب لاعبي الدرجة الثانية.
 
الغانم: نأمل أن نكون عند ثقة اللاعبين
  اعترف السيد إبراهيم الغانم بأن الثقة التي منحها اللاعبون لهم هي مسؤولية كبيرة على عاتق مجلس الإدارة، مؤكدا بأن أعضاء مجلس الإدارة سيبذلون قصارى جهدهم من أجل حل مشاكل اللاعبين والحفاظ على حقوقهم. وأشار إلى أن أعضاء مجلس الإدارة هم لاعبون سابقون وحاليون، لذلك يعرفون جيدا مشاكل اللاعبين وكيفية حلها. وكشف بأن الرابطة ساهمت بشكل كبير خلال المرحلة الماضية في حل عدد كبير من مشاكل اللاعبين مع الأندية، مما جعل عدد المشاكل تقل للغاية خلال الفترة الأخيرة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الجمعية العمومية مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتطوير الأداء المالى والإداري لاستاد القاهرة

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا مع مجلس إدارة هيئة استاد القاهرة الدولي، بهدف مناقشة الفرص الاستثمارية ووضع خطة تصورية لمرحلة العمل المقبلة. جاء ذلك في ظل أعمال التطوير الشامل التي يشهدها الاستاد، والتي تشمل الملاعب والصالات الرياضية، ومجمع حمامات السباحة، واستاد الدراجات، بالإضافة إلى المرافق الإدارية والرياضية الأخرى.

خلال الاجتماع، تم استعراض النتائج المتحققة من عمليات التطوير المستمرة، إضافة إلى مناقشة التحديات الحالية وسبل تحسين الأداء لتحقيق أفضل العوائد الممكنة. وقد انتهى الاجتماع إلى مجموعة من القرارات الهامة، تضمنت:

1- وضع خطة استراتيجية شاملة لهيئة استاد القاهرة الدولي، تأخذ في الاعتبار دوره المجتمعي والرياضي والاقتصادي.

2- متابعة تشغيل الملعب الرئيسي من خلال التنسيق مع مختلف الهيئات المعنية لضمان الاستفادة المثلى من إمكاناته.

3- رفع كفاءة مضمار الدراجات بما يتوافق مع المعايير الدولية، ليكون جاهزًا لاستضافة البطولات والمنافسات العالمية.

4- تكليف أعضاء مجلس الإدارة بوضع خطة مجتمعية تهدف إلى تحسين استغلال أصول الهيئة من الناحية الإدارية والاقتصادية، بما يعزز دور الاستاد كمركز رياضي واقتصادي رائد.

وأكد الدكتور أشرف صبحي خلال الاجتماع على أهمية هذه الخطط في تحقيق التنمية المستدامة لاستاد القاهرة، ليظل واحدًا من أبرز المرافق الرياضية في المنطقة، مشددا على حرص مجلس الإدارة بتقديم أفضل تجربة رياضية للمواطنين والرياضيين، وضمان استدامة الاستاد كمرفق رياضي واقتصادي حيوي يخدم مصر والمنطقة.

شهد الاجتماع حضور أعضاء مجلس الإدارة  السيد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، اللواء أحمد العزازي، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، السيد الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط السابق ورئيس معهد التخطيط، السيد الأستاذ علي السيسي، مساعد وزير المالية، السيد الدكتور أسامه صالح، وزير الاستثمار الأسبق، السيد الدكتور عبد العزيز  هاشم، أستاذ بكلية التجارة جامعة القاهرة، والاستاذ وليد عبد الوهاب، المدير التنفيذي لهيئة ستاد القاهرة.

مقالات مشابهة

  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • رئيس شركة مياه مطروح يعقد اجتماعا لرفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء القادم
  • الحكومة الكندية تنجو من تصويت جديد لحجب الثقة في مجلس العموم
  • «دبي للمرأة»: برامجنا القيادية ضمن شراكات عالمية مؤثرة
  • «دبي للمرأة» يستعرض أبرز مشاريعه في الربع الثالث
  • تحسّن ملحوظ في سعر صرف الدينار أمام الدولار
  • وزير الرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتطوير الأداء المالى والإداري لاستاد القاهرة
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • حسني بي لـ«عين ليبيا»: نتمنى من مجلس إدارة المركزي كبح جماح التضخم
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل