أخطأنا في التعاقد مع الإنجليزي هدسون

المدرب يفتقد الخبرة في المنطقة الخليجية وتدريب الفرق

استغربنا من قناعات المدرب ببعض اللاعبين

أكد مسفر المسيفري مدير عام نادي المرخية أن إدارة النادي اخطأت عندما تعاقدت مع المدرب الإنجليزي أنتوني باتريك هدسون مع بداية الموسم الحالي. وقال المسيفري في تصريحات لبرنامج المجلس على قنوات الكأس» نحن كمجلس إدارة اخطأنا في التعاقد مع المدرب، وعندما جلبناه مدرباً للفريق على أساس انه يمتلك سيرة ذاتية قوية، ولكن هو يفتقد الخبرة في المنطقة الخليجية، كما أنه مدرب للمنتخبات، والجميع يعرف أن تدريب الأندية يختلف اختلافا كليا عن المنتخبات، ونحن جلسنا مع المدرب في اخر مباريات الموسم الماضي وتحدثنا عن الفريق والاستراتيجية وشهدنا أن الفكر متقارب ومناسب لنا ومن هدفنا المنشود وهو التواجد في المنطقة الدافئة في الموسم الحالي».

رحيل الميمني 
وأكد المسيفري قائلا» عندما تولى المدرب مسؤولية تدريب الفريق جلب معه 2 مساعدين، وكان متواجد في المرخية العماني بدر الميمني، ولذلك تحدثت مع الميمني، أن المدرب معه 2 مساعدين، وهل تريد الاستمرار معنا، ام ترحل لتدريب فريق مسيمير الذي طلب التعاقد معه، وبالفعل تم عقد جلسة بين المدرب وإدارة مسيمير وتوفقوا في القرار ونحن دعمناه، وهو صراحة يدعمنا حتى الان».

خلل واضح
وتابع حديثه قائلا»لاحظنا خلال المعسكر الخارجي للفريق في تركيا تواجد خلل واضح واجتمعنا مع المدرب اكثر من مرة، وأشار انه لديه نظام معين في التدريب، وعقب بدء مباريات الدوري شهدنا الفريق يخسر 3 مباريات، والخلل متواجد واجتمعنا مع المدرب مرة أخرى، وأشار أنه يحتاج للوقت ولكن فريقنا لا يمتلك المزيد من الوقت، ولذلك بحثنا عن صيغة توافقية لانهاء التعاقد مع المدرب ولكن حتى الان لم ننه التعاقد وهو على رأس عمله من ناحية العقد، واعطينا الفرصة لمدرب فريق 21 عاماً لانه كان متواجدا في المعسكر بجانب أنه تواجد في الموسم الماضي عبدالله مبارك وبدر الميمني».

أدوات غير منطقية 
وأشار المسيفري أن الإدارة وفرت جميع الأدوات للمدرب من مواطنين ومحترفين، ونحن لم نجعله على رأس عمله حتى التعاقد مع مدرب جديد لان ادواته غير منطقية، على سبيل المثال اللاعب علي ناصر كان من أفضل اللاعبين في الموسم الماضي، ولكن المدرب أكد خلال المعسكر أنه غير مقتنع باللاعب، مما جعل نفسية اللاعب سيئة، بجانب الحارس لؤي عاشور، ومحسن متولي الذي يعتبر من افضل اللاعبين وتألق مع الشمال الأعوام الماضية، المدرب قال إنه غير مقتنع به ويفضل اعارته لفريق اخر. وأكد المسيفري قائلا» لا نريد الاستعجال على التعاقد مع مدرب بعيد عن المنطقة الخليجية ولا يعرف أسلوب اللاعب القطري، ولذلك لدينا خيار ممتاز وصاحب خبرات في المنطقة الخليجية، ونحن نتفاوض معه، وخلال الأيام القادمة سوف يتم الإعلان عنه بعد الانتهاء من انهاء التعاقد مع المدرب أنتوني هدسون».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي المرخية المنطقة الخلیجیة التعاقد مع فی المنطقة مع المدرب

إقرأ أيضاً:

الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل النادي الأهلي اليوم الخميس،  خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد فيه اعتزازه الدائم بدعم المنتخبات الوطنية، واستمرار المساندة للمنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وقال الأهلي بفي خطابه لاتحاد الكرة: أنه تم التنبيه على اللاعبين حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا بالانضمام إلى معسكر المنتخب الأولمبي غدًا الجمعة، وفقًا للموعد الذي حدده اتحاد الكرة لانضمام جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل المنتخب الأولمبي للمعسكر، وقد سبق أن أشار الاتحاد إلى هذا الموعد في الخطاب الذي تسلمه النادي بتاريخ 27/6/2024، 

وتمنى النادي المساندة الكاملة للمنتخب الأولمبي واضطلاع اتحاد الكرة بمسئولياته تجاه المساس بالمواعيد المقررة في هذا الشأن.

أزمة الأهلي مع المنتخب الأولمبي

وكان الأهلي رفض انضمام الثنائي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم لصفوف المنتخب الأولمبي ضمن الثلاثة فوق السن للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 التي تقام في الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس.

وجاء رفض الأهلي بسبب تمسك مارسيل كولر بقرار عدم مشاركة الثنائي في الأولمبياد مع المنتخب الأولمبي لحاجة الفريق لخدماتهما في الفترة المقبلة والتي تشهد مباريات صعبة ومضغوطة وحاسمة في مشوار الدوري. 

مقالات مشابهة

  • الأخدود يقترب من ضم محترف النصر
  • الفيصلي يتعاقد مع الصياحين ويجدد عقد بني عطية
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • الجيش الملكي يتوصل لاتفاق نهائي مع المدرب الحسين عموتة
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم
  • المدرب الأفضل في «يورو 2024».. «الوطني» و«الأصغر» و«الأحدث»!
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو