صدى البلد:
2024-07-09@19:14:03 GMT

ناقد رياضي: إكمال أوسوريو مهمته مع الزمالك صعب

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

قال الناقد الرياضي أحمد الخضري، إن المحادثة بين أمين عمر حكم لقاء الزمالك والمقاولون مع غرفة الفار "كارثية"، ومحمد عادل حكم تقنية الفيديو، أدى ما عليه في اللقطة الجدلية الخاصة باحتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك.

وقال الخضري،  في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "يجب إعطاء الزمالك حقه تحكيميًا، بالإضافة إلى أن هناك أخطاء عديدة من جانب اللاعبين، وعلى رأسهم الحارس محمد صبحي حارس الفريق، والذي أخطأ كثيرا منذ عودته لصفوف الزمالك، وأصبح يستقبل أهدافا في كل مباراة يخوضها مع الفريق الأبيض".

وأضاف: "محمود علاء أصلح خطأ شقيقه، وبادر بالاعتذار سريعا لجماهير الزمالك، ولا أعرف سر احتفال أحمد علاء، فهل سيعيده الأهلي مثلا؟، واعتذاره لجمهور القلعة البيضاء شيء جيد".

وواصل: "الزمالك بكل تأكيد سيعاني فنيا، لكن لا أعرف سر بكاء أوسوريو، وحجة مرض والدته يجب أن تكون بعيدا عن مباريات الفريق، ومن الصعب ان يكمل مسيرته مع الفريق بهذا الشكل والأسلوب".

واستطرد: "الزمالك لن يكون قادرا على المنافسة بقوة في الوقت الحالي، وأوسوريو لن يكمل مع الفريق بهذا الأسلوب، وخسارته أمام أرتا سولار خير دليل".

واختتم تصريحاته: "أوسوريو يدفع بتشكيل خاطئ في كل مباراة، وأصبح الزمالك يُعاني معه بشكل واضح".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد الخضري الزمالك المقاولون أوسوريو

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الطلائع في الدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، بعد خوض مباراة الإسماعيلي يوم الأحد الماضي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري، التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وبدأ المران، بعقد جلسة بين الجهاز الفني واللاعبين، تحدث فيها المدرب البرتغالي عن بعض الأمور الفنية التي حدثت في مباراة  الإسماعيلي الأخيرة.

وطالب جوزيه جوميز من اللاعبين، مواصلة التدريب بقوة والتركيز استعداداً للمباريات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • توك شو سبورت| أمير هشام: الزمالك يرحب برحيل مصطفى شلبي بالموسم الجديد.. وأحمد الخضري: لا بد من احترام حرمة موت أحمد رفعت
  • جلسه فنيه لجوميز مع لاعبي الزمالك
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الطلائع في الدوري
  • ناقد رياضي : الزمالك سيعطل بيراميدز ويُهدي لقب الدوري إلى الأهلي
  • ناقد رياضي : تصاريح سفر بعثات الأندية تضم مرافقين كُثر لا حاجة لوجودهم .. ويجب الوقوف على هذا الأمر
  • ناقد رياضي : إدارة كرة القدم المصرية تضم دخلاء لا علاقة لهم بالرياضة
  • بالفيديو.. ناقد رياضي: التعامل مع وفاة أحمد رفعت "عبثي"
  • لقطة إنسانية من جماهير الزمالك لأحمد رفعت بعد رحيله: أوجع قلوبنا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمصري يلا شوت اليوم في الدوري المصري