حل الفنان محمود عبد المغني، ضيفا على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة الحياة، ليكشف لنا أسرار عن حياته الشخصية والمهنية.

 

وقال محمود عبد المغني إنه دائمًا يريد تقديم أدوار مهمة وجديدة ومتنوعة، مؤكدا ان المهم الشغف دائما للممثل ولا يتوقف عن التعلم والاجتهاد وعندما قدم فيلم (الركين) كنان يعيش مع تلك الطبقات والتعامل مع الشخصيات والنماذج المختلفة".

 

 محمود عبد المغني: انا عاشق للشخصيات الفقيرة والمهمشة

 

وذكر: "انا عاشق للشخصيات الفقيرة والمهمشة وأحب أن ألقي الضوء عليها وأبرز مشاكلها وأن أضع حلول لها من خلال عمل درامي أو سينمائي، وحاليا السينما والدراما تهتم بكل النماذج والأنماط".

 

وضرب عبد المغني مثلا بدوره في فيلمي "النبطشي" و"الركين"، مشيرا إلى أن من أسرار فيلم النبطشي أنه اندمج في مشهد وقال كلام غير مكتوب وهو مشهد لا ينسي.

 

وعن أصعب شخصية قدمها أجاب: "ريشة الطبال" في فيلم "دم الغزال" من أصعب الشخصيات كما أنه يحب مسلسل "طرف ثالث" وأيضا مسلسل "ظل الرئيس

 

محمود عبد المغني عن البطولة المطلقة: انا بجتهد وكل شىء نصيب

 

وعن البطولة المطلقة، قال الفنان محمود عبد المغني: "انا بجتهد وكل شىء نصيب، وأهتم بالأدوار وحب الناس، وأنا عندي قوة رفض لأي عمل لا أتأثر به، ومن الممكن أن يؤثر عليا ماديا ولكن دي شخصيتي وقناعتي".

فيلم يوم 13

 

يذكر أن الفنان محمود عبد المغني، شارك مؤخرًا في فيلم " يوم 13 " مع الفنان أحمد داود، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي،  ودارت أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

 

أبطال فيلم يوم 13

 

وشارك في بطولة الفيلم، كل من: أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمود عبد المغني الفجر الفني محمود عبد المغنی

إقرأ أيضاً:

«أعماله بصمة لا تُنسى».. محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة عزت أبو عوف

أحيا الفنان محمود حميدة، ذكرى وفاة الفنان عزت أبو عوف الـ5، الذي توفى عن عمر يناهز 71 عاما، بعد صراع مع المرض.

وشارك محمود حميدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعه مع الراحل عزت أبو عوف، وعلق: «في ذكرى وفاة الفنان القدير عزت أبو عوف، نتذكره بكل الحب والتقدير، كان للفنان عزت أبو عوف تأثيرا كبيرا في عالم السينما والفن، وتركت أعماله بصمة لا تُنسى في قلوبنا، رحم الله الفنان عزت أبو عوف وأسكنه فسيح جناته».

View this post on Instagram

A post shared by Mahmoud Hemida - محمود حميدة (@mahmoudhemida_official)

وفاة عزت أبو عوف

توفي الفنان الراحل عزت أبو عوف، يوم 1 يوليو 2019، وذلك بعد تعرضه لأزمات نفسية وصحية، وذلك عقب وفاة زوجته فاطيما عام 2015 وتأثرت صحته بشدة وتعرض لوعكة صحية خضع على إثرها لعملية قلب مفتوح، ثم نقل لوحدة العناية المركزة في المستشفى عدة مرات، حتى رحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ71 عاما، بعدما قدم العديد من العلامات المميزة وأعمال كثيرة في السينما والدراما التليفزيونية المصرية.

اقرأ أيضاًحقيقة خلافه مع محمود حميدة.. خالد يوسف: الفخراني هو محمود المليجي هذا الزمان

مش عاوز أعيط تاني.. رد فعل حاسم من محمود حميدة على أحداث رفح

محمود حميدة يرفض الوقوف دقيقة حداد على «شهداء غزة».. فما السبب؟ (فيديو)

مقالات مشابهة

  • المنسي والمُهمل.. في أعمال الغريب
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • «أعماله بصمة لا تُنسى».. محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة عزت أبو عوف
  • أحمد داود عن فيلم «الهوى سلطان»: قصته كتير مننا عاشها وغير مألوف في السينما
  • أحمد داود: أكثر حاجة شدتني نوع وقصة فيلم الهوى سلطان اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • أحمد داود: قصة فيلم الهوى سلطان بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما
  • عامل في مشروع توشكى: إنتاجية النخيل تزداد من سنة لأخرى.. وأنا فخور بالعمل هنا
  • محمود قابيل عن عزت أبو عوف: "أفتقدك دائمًا يا أخي"
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”