بعد إذاعة أولى حلقاته بساعات قليلة، تصدر مسلسل «الفريدو» التريند، وتلقى إشادات واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بأبطال العمل، لاسيما النجمة إلهام شاهين، والفنان أحمد فهمي.

الحلقة الأولى من ألفريدو تتصدر التريند

وجاءت تعليقات الجمهور متنوعة على الحلقة الأولى من مسلسل ألفريدو، التي تصدرت التريند بعد عرضها بساعات قليلة، ومن بين تلك التعليقات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي «قفلة نهاية الحلقة الاولي قوية، وإلهام شاهين تؤدي الدور بشكل جيد، والحكاية جميلة بدايتها حلوة وتجذبك للمتابعة».

بينما علق آخر قائلا «بالرغم من أن المسلسل ولم يعرض منه سوي حلقة واحدة، لكنه ضرب علي وتر حساس جدا، ومنتشر في المجتمع وهو مرض الزهايمر، فيه مرض لعين يضرب كبار السن».

متابع: المسلسل أظهر كيف تخون الصحة الإنسان

وأضاف «للأسف أظهر المسلسل كيف تخون الصحة الإنسان في هذا العمر، ولكن الخيانة مزدوجة أحيانا من أولادهم وأهلهم الذين تخلوا عنهم بقسوة شديدة لتكون دور رعاية المسنين مسكنهم الأخير بعد تخلي الجميع عنهم كما حدث مع إلهام شاهين، وقدرتها على تجسيد حالة الرعب التي يشعر بها مريض الزهايمر وما يحدث له من المجتمع في الكثير من الأحيان».

«نصيبي وقسمتك» فتح الطريق أمام مسلسلات الحكايات

مسلسل الفريدو يعرض يوميا على شاشة قنوات ON دراما و ON TV، والمسلسل يتكون من 4 حكايات، كل حكاية 10 حلقات، وتحمل أول قصة من الجزء الأول عنوان «ألفريدو».

وتعتبر شركة «آرت ميكرز» أولى الشركات التي انتهجت إنتاج نوعية المسلسلات المنفصلة، من خلال إنتاجها 4 أجزاء من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، حيث كان بداية رأس السهم لانطلاق هذه النوعية من المسلسلات، والذي كتبه المؤلف عمرو محمود ياسين حيث كانت تتكون كل حكاية من 10 حلقات.

المسلسل‎ عن كتاب «55 مشكله حب للدكتور مصطفي محمود، بطوله النجمة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داوود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، انجي كيوان، محسن صبري.

والمسلسل للمؤلف عمرو ياسين، وإخراج عصام نصار، والشركة المتحدة، وشركة آرت ميكرز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إلهام شاهين اخبار الهام شاهين مسلسل ألفريدو

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"

أعلنت النجمة الشابة هنا الزاهد مشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل 2025 بعنوان مسلسل الزواج سم قاتل، بعيد غياب 3 سنوات منذ آخر مسلسلاتها "النمر" مع محمد إمام.

 

وكشفت هنا الزاهد تفاصيل مسلسلها الجديد الذي تنافس به في رمضان 2025، قائلة: "اسم المسلسل الزواج سم قاتل مع المخرجة ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي وهيكون 30 حلقة، المسلسل هيكون مفاجأة، وهما لسه بيختاروا فريق العمل".

هنا الزاهد

 

وأضافت هنا الزاهد: "أنا متحمسة أوي أني هشتغل مع ياسمين عجبني مسلسلها "أعلى نسبة مشاهدة" هي شاطرة جدا وكل الناس اللي في المسلسل كانوا شاطرين".

 

وأشارت هنا الزاهد في حديثها عن سبب غيابها بموسم دراما رمضان السنوات الماضية، معلقه: "كنت السنين اللي فاتت بحب أكتر المنصات وكنت مبسوطة بـ"سيب وأنا أسيب" و"حلوة الدنيا سكر" و"أنا وهي" وكانوا شاغلني عن رمضان وكنت مكتفية بده بس حسيت يلا أعمل حاجة لرمضان".

 

هنا الزاهد

 

وإلى جانب مسلسلها لرمضان 2025، انتهت هنا الزاهد قبل أشهر من تصوير مسلسل "إقامة جبرية" الذي لا تعرف حتى الآن موعد عرضه، وتحدثت عن المسلسل قائلة: "مسلسل غامق جدا ودراما وسايكو وفيه جرايم مسلسل صعب وشخصيتي صعبة وحقيقية أنا بحب الحاجات دي جدا بحب الدراما أكتر".

 

وأكملت هنا الزاهد: "عمري ما شفت نفسي كوميدية الناس شايفني في الحتة دي عشان الأعمال اللي بعملها فيها لايت كوميدي وبتكون أفلام عائلية".

 

من ناحية أخري، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد "ري ستارت" الذي تتعاون فيه مع الفنان تامر حسني.

 

هنا الزاهد أبطال فيلم "ري ستارت"

فيلم "ري ستارت" بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وعصام السقا وباسم سمرة وميكا ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

 

هنا الزاهد مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81 شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • إلهام شاهين: تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين لفلسطين لفته إنسانية جميلة
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"